تحميل برنامج Google Classroom جوجل كلاس روم للكمبيوتر والهاتف اخر اصدار

اختصارات الموضوع

كلاس روم,جوجل كلاس روم,google classroom,جوجل كلاس رووم,جوجل كلاس روم عربي,جوجل كلاس روم موبايل,حماية خصوصية الطلاب في جوجل كلاس روم (google classroom),تحميل جوجل كلاس روم,كلاس روم الفصل الدراسي

تحميل برنامج Google Classroom جوجل كلاس روم للكمبيوتر والهاتف اخر اصدار

برنامج جوجل كلاس روم : قم بتحميل و تنزيل تطبيق google classroom للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.سوف نقدم لكم اليوم برنامج كلاس روم الذي يعتبر من اكثر التطبيقات التي عليها بحث بالفترة الاخيرة و يستخدمها العديد من الاشخاص حول العالم بالعملية التعليمية لثقتهم فيها و هذا يرجع الى ان هذه المنصة مقدمة مجانا من خلال شركة جوجل Google العريقة و ننصح المعلمين و الطلاب بتجربته و البدء بإنشاء الفصول الدراسية الافتراضية على شبكة الانترنت بدون قيود.

تنزيل تطبيق جوجل كلاس روم Google Classroom

برنامج Google Classroom : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, كما تعلمون ماذا فعل فيروس كورونا في دول العالم والحكومات التي اصدرت قرارات صارمة من قبل العديد الدول المختلفة و كان الهدف منها هي منع التجمعات ما بين الاشخاص لتقليل انتشار هذا الفايروس سريع الانتشار و كان اولى القرارات بجميع الدول هي إغلاق المدارس و الجامعات لبعض الوقت و الذي تغير بعد ذلك الى الغاء ترم دراسي كامل و تأخير الامتحانات لبعض الصفوف و هذا حيث انه اكثر التجمعات تكون ما بين الطلاب بالمدارس اثناء العملية الدراسية, لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج Zoom زووم الذي يساعد الموظفين بالاستمرار بالتواصل عن طريق انشاء فيديو كونفرانس و مكالمات فيديو جماعية و مشاركة مختلف الملفات للتناقش حتى يستمر عملهم و لكن من المنزل.

نبذة مختصرة عن برنامج Classroom

الجدير بالذكر انه تم إصدار اول نسخة تحميل برنامج كلاس روم يوم 12 أغسطس عام 2014 و المقدم من قبل شركة جوجل Google العريقة صاحبة الكثير من التطبيقات و البرامج و مالكه محرك بحث جوجل الاشهر على الاطلاق و يستخدمة الكثير من الاشخاص بجميع انحاء العالم, Classroom هو عبارة عن منصة او خدمة على الويب للمدراس تهدف الى تبسيط إنشاء المهام وتوزيعها وتصنيفها بطريقة غير ورقية, يعمل تطبيق كلاس روم على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق Classroom على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, اذا كانت النسخ المختلفة للتطبيق لا تدعم نظام تشغيل جهازك تستطيع الاستمتاع بخدمات المنصة عن طريق فتح الموقع الرسمي لها من خلال متصفح الويب الذي يوفر جميع الخصائص و المميزات.

كلاس روم,جوجل كلاس روم,google classroom,جوجل كلاس رووم,جوجل كلاس روم عربي,جوجل كلاس روم موبايل,حماية خصوصية الطلاب في جوجل كلاس روم (google classroom),تحميل جوجل كلاس روم,كلاس روم الفصل الدراسي

تحميل برنامج جوجل كلاس روم للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب مجانا

بعد تحميل قوقل كلاس روم للكمبيوتر واللابتوب والماك والاندرويد والايفون عربي سوف تجد انه يوفر نفس البيئة التعليمية الحقيقة للطالب والمعلم بدون فروقات كبيرة عن الذهاب للمدارس والجامعات، تابع معنا المقال لتتعرف على كيفية استخدام برنامج كلاس روم للكمبيوتر للطالب وللمعلم وطريقة تنزيل كلاس روم على سطح المكتب.حمل الان برنامج Google Classroom. ويمكنك أن تحمله على منصتي الاندرويد والايفون. وهو يتعبر جزء من مجموعة G Suite التي ابتكرتها شركة جوجل بغرض اثراء العملية التعليمية حول العالم. والتي تضم جوجل كلاس روم وجوجل درايف وجوجل كالندر وغيرهم من التطبيقات الاخرى.

 

وهذه التطبيقات تهدف في المقام الأول إلى خدمة رغبات الطلاب والمدرسين على مستوى الجامعات والمدارس أو حتى على مستوى الكورسات التعليمية التي تثقل بها مهاراتك بعد التخرج من الجامعة. وعند تحميلك لبرنامج جوجل كلاس روم من خلال الرابط المناسب لمنصتك من الرابطين في اسفل المقال، فسوف تنقر على ايقونة البرنامج التي ستظهر تلقائيا على شاشة هاتفك فور اتمام تحميل وتثبيت البرنامج. انقر عليها مرة واحدة وستنبثق أمامك الشاشة المبينة في الصورة أعلاه. وهذه هي شاشة البدء للتطبيق. فقط انقر على ايقونة البدء التي تتوسط الشاشة وهي “GET STARTED”. وهنا تنبثق أمامك شاشة صغيرة تدون بها عنوان البريد الالكتروني الخاص بك لكي تنشيء حساب على google classroom. وبعد ذلك ادخل على التطبيق واستفيد من مميزاته.

اهم مميزات تحميل وتنزيل برنامج google classroom للجوال والكمبيوتر

  • برنامج الفصل الدراسي هو عبارة عن منصة تعليمية على الويب لإنشاء فصل دراسي إفتراضي لإستمرار العملية التعليمية.
  • يعمل برنامج Classroom على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • الغرض الاساسي من منصة جوجل كلاس روم هو تبسيط عمليه مشاركة الملفات ما بين المعلم و الطلاب.
  • يمكنك تجربة برنامج الفصل الدراسي على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • اذا كان البرنامج لا يدعم نظام تشغيل جهازك تستطيع الدخول له عن طريق فتح الموقع الرسمي من خلال متصفح الويب.
  • يمكن التعليق بشكل أفضل وأسرع عن طريق سجل التعليقات
  • بإمكان الطالب ان يحدد واجبات الدورات الدراسية وتصحيحها بأمان واعادة الاستخدام او التعاون
  • يسهل عقد المناقشات بالقاعة الدراسية ونشرها ويمكن اضافه تعليقات عليها
  • يمكن تنظيم المواد والموارد وحفظها في صفحة الواجب الدراسي
  • إشراف المعلمين والأباء والطلاب وتعاونهم في صفحة الأشخاص
  • التخلص من تشتت الانتباه من خلال إجراء الاختبارات للطلاب في وضع القفل.
  • إجراء عملية تواصل ومحادثة ما بين الطلاب ومدرسيهم بسهولة تامة من خلال عمل دردشة كتابة أو صوتية أو مرئية.

تحميل برنامج Google Classroom

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج كوكل جلاس روم مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الاجهزة المختلفة من كمبيوتر و هواتف محمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمي, اذا تم إغلاق مدرستك او جامعتك من قبل حكومة الدولة لأحد الاسباب الضرورية ننصحك تحميل تحميل برنامج Classroom الأن و البدء بإنشاء فصل دراسية افتراضي اون لاين و استمر بالعملية التعليمة مع الطلاب.

كلاس روم,جوجل كلاس روم,google classroom,جوجل كلاس رووم,جوجل كلاس روم عربي,جوجل كلاس روم موبايل,حماية خصوصية الطلاب في جوجل كلاس روم (google classroom),تحميل جوجل كلاس روم,كلاس روم الفصل الدراسي




 


تم اختيارها لك