تحميل ايمو بلس Imo Plus برابط مباشر أخر تحديث 2021

اختصارات الموضوع

تحميل ايمو بلس,تحميل ايمو,تحميل ايمو بلس للاندرويد,ايمو,طريقة تحميل برنامج ايمو,تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر,تنزيل ايمو,تنزيل ايمو بلس للاندرويد,تحميل,تشغيل الايمو,تحميل ايمو لايت,تحميل و تنزيل برنامج ايمو,تطبيق ايمو,ايمو بلس,تطبيق imo plus ايمو بلس,مميزات ايمو بلس,تحميل ايمو للاندرويد,تحميل برنامج ايمو لايت,ايمو بلس للاندرويد,تحميل الايمو مجانا,تحميل برنامج الايمو,تحميل الايمو الجديد

 

تحميل ايمو بلس Imo Plus برابط مباشر أخر تحديث 2021

 

قم بتنزيل ايمو بلس Imo Plus للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار،من أكثر منصات التواصل الاجتماعي التي لاقت إقبالاً كبيراً في الفترة الأخيرة، حيث يبحث المستخدمين بشكل دائم عن تطبيق تواصل يُتيح لهم خدمات مميزة مثل التواصل مع الأصدقاء والأهل المغتربين خارج البلاد أو داخل البلاد في محافظات أخرى، بصوت نقي وصورة تتمتع بجودة عالية، فضلاً عن أن برنامج Imo Plus من البرامج التي تدعم العديد من خواص الكتابة النصية أيضاً.

 


كما أن تنزيل إيمو بلس Imo Plus يُتيح لك القدرة على تبادل الصور والملفات بشكل أسرع وأكثر كفاءة أيضاً، فضلاً عن إمكانية إضافة صورة للستوري الخاصة بحسابك الشخصي، مع القدرة على إضافة العديد من النصوص الكتابية إلى الصورة، والجدير بالذكر أنه يمكنك تغير تلك الصورة عقب تثبيت Imo Plus كل 24 ساعة تقريباً، حتى تشعر بالتجدد.

 

ولكن للأسف تطبيق الدردشة ايمو بلس غير متوفر لجميع الدول فهو يقتصر فقط على بعض الدول فحسب، ولكن يمكن إيجاد حلول للبلدان التي ترغب في الحصول على نسخة منه من خلال تحميل برامج الفي بي إن المختلفة أو من خلال تحميل IMO Plus برابط مباشر من روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال.

 

تنزيل برنامج ايمو بلس للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار Imo Plus

 

تحميل تطبيق imo بلس هو نسخة متطورة وحديثة من برنامج إيمو الأصلي الذي يعرفه الجميع، حيث أنه يشتمل على بعض الإضافات الحديثة التي لاقت استحسان فئة كبيرة من المستخدمين من شتى بلدان العالم، فهو يدعم خاصية فتح أكثر من حساب على نفس التطبيق، وقد قامت شركة imo.im بطرحه على المتاجر الرسمية منذ عام 2017م ليكون بمثابة نسخة أخرى متطورة تدعم عدد كبير من اللغات من الإصدار الأصلي.

 

كما أن إيمو بلس خفيف جداً، مقارنةً بما يشتمل عليه من إضافات ومزايا، ولا يؤثر على الإطلاق على موارد الهاتف كما أنه مُتاح لكافة أنواع أنظمة التشغيل المختلفة، ويمكن الحصول عليه بشكل مجاني بدون مقابل، لذا فقد لمع نجمه فور طرح النسخة الأولى منه لأنه يحقق كافة ما يحتاجه المستخدم من برامج التواصل والدردشة.

 

مميزات ايمو بلس Imo Plus للاندرويد والايفون اخر اصدار

 

1.يتحلى ايمو بلس للاندرويد بالعديد من المزايا التي جعلت منه أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة لما له من مزايا وخصال متعددة، والتي تتمثل في التالي:-

 

2.يدعم خواص المكالمات الهاتفية الصوتية ومكالما الفيديو أيضاً، ويمكنك ذلك عن طريق النقر على زر السماعة المتوفر بجوار اسم المستخدم المُراد الوصول إليه ومن ثم فتح الكاميرا، ويتميز بجودة الصوت ونقاء الصورة.

 

3.تبادل ارسال واستقبال العديد من الملفات حتى ذات الأحجام الكبيرة بسهولة، ولن يقتصر الأمر على تبادل الملفات فقط، بل يمكنك أيضاً ارسال العديد من الصور أو مقاطع الفيديو.

 

4.إمكانية تغير رقم الهاتف الخاص بك في أي وقت مع القدرة على نقل كافة البيانات والمحادثات إلى رقم الهاتف الجديد وذلك من خلال إعدادات الحساب داخل Imo Plus.

 

5.خاصية الأستوري التي يُمكنك تغيرها كل 24 ساعة بالإضافة إلى التحكم فيمن يرى الستوري الخاصة بك، فضلاً عن القدرة على إضافة بعض النصوص الكتابية بداخلها.

 

6.يحتوي على كم كبير من الملصقات الرائعة والرموز التعبيرية التي تضفي على المحادثات أجواء ممتعة للغاية.

 

7.لا يمكن أن يعمل جنباً إلى جنب من النسخة الأصلية من البرنامج لذا يجب إزالته أولاً قبل الهم على تحميل نسخة من تطبيق إيمو بلس.

 

لتحميل ايمو بلس للاندرويد

 

لتحميل ايمو بلس للايفون

تم اختيارها لك