تحميل تحديث كلاش اوف كلانس برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل تحديث كلاش اوف كلانس برابط مباشر


تحميل تحديث كلاش اوف كلانس برابط مباشر

 

قم بتنزيل تحديث لعبة كلاش او كلانس 2020 برابط مباشر مجانا ، بعد ان تم اصدار التحديث الجديد للعبة كلاش اوف كلانس يوم 9/10/2020. حيث طرأت بعض التغييرات الرئيسية على اللعبة، هنا نقدم لكم شرح كامل عن الاضافات الجديدة في تحديث خريف 2020 موسم الهالوين، هذا المقال يقدم شرح كامل عن الاضافات الجديدة في كل تحديث إن وجد والنظام الجديد في ايجاد الخصوم والدفاع عن المدينة، ولتتعرف على تفاصيل التحديث وكيفية تحديث لعبة Clash of Clans للاندرويد تابع الفقرات التالية.

 

موعد تحديث كلاش اوف كلانس 2020 القادم

 

متى موعد تحديث لعبة كلاش القادم ، كثيرا ما يتسائل لاعبي كلاش اوف كلانس عن موعد التحديث الجديد والتحديات الجديدة في كلاش اوف كلانس، تقوم شركة سوبر سيل المطورة للعبة كلاش اوف كلانس وتحديثات هذه اللعبة تاتي مع بداية كل فصل، اي ان تحديث كلاش اوف كلانس القادم سيكون في بداية شتاء 2020، نتمنى لكم حظا موفقا في اللعب.

 

تحديث اكتوبر خريف كلاش clash of clans Autumn Update 2020

 

بعد تحميل اخر تحديث كلاش اوف كلانس 2020 الصادر في شهر اكتوبر بتاريخ 9/10/2020، ستجد العديد من التغيرات، حيث قدمت شركة سوبر سيل إضافات كثير و ممتعة في clash of clans update 2020 سنكشف في هذا التحديث عن بطاقات جديدة وأبطال خارقين جدد، تابع معنا لمعرفة جديد هذا الموسم موسم الهالوين Halloween update من كلاش اوف كلانس.

 

نلخص لك ابرز اضافات تحديث خريف 2020 لكلاش اوف كلانس كالتالي:

 

البطلة الخارقة سوبر فالكيري Super Valkyrie

 

بطلة جذابة تحمل تعويذة الغضب على ظهرها، تحب الدوران، وتحدث ضررًا بزاوية 360 درجة تدور بفأس ضخم مزدوج الشفرة، قوتها تسبب دمار شامل وفوضى كبيرة، عندما تتلقى فالكيري ضرراً قاتلاً فإنها تلقى تعويذة الغضب على نفسها لتتحسن قوتها، ويتحسن كل من حولها اثناء القاء التعويذة.

 

البطل الخارق سوبر مينيون Super Minion

 

اصدار اقوى وأكبر حجما من المينيون العادي، وأهم مميزاته انه يهاجم من بعيد ويحمل في جعبته عدة صواريخ مدمرة، ويطلق خمس هجمات من مدى أطول، ويستخدم لقنص المباني في بداية الهجوم استعدادًا للقمع، أو لإخراج دفاعات محددة.

 

مراقب القرصان pirate warden

 

هذا المقاتل الموسمي جندي مؤقت جاء مع تحديث الهالوين Halloween update، في موسم الهالوين تظهر شخصية القرصان الامر، وتحصل على مظهر جديد للعبة.

 

تحديثات قاعدة المدينة 13

 

تم اضافة مباني جديدة مثل برج رامي السهام وتيسلا المخفية، كما تم ايضا زيادة مساحة معسكر الجيش.

 

تعديلات على Supercel ID

 

هناك الكثير من التعديلات على رقم السوبر سيل، حيث يمكنك اضافة اصدقاء جدد لمشاركتها اللعب في جميع العاب سوبر سيل، كما يمكنك تغيير صورة ملفك الشخصي.

 

عودة برميل الهياكل العظمية

 

وهذا المقاتل كان في اللعبة سابقا، يتم اسقاط هياكل تحمل متفجرات لتفجير جدران قرية العدو وتسهيل اقتحامها.

 

لتحميل تحديث لعبة كلاش

تم اختيارها لك