تحميل لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة برابط مباشر Empire Four Kingdoms 2020

اختصارات الموضوع

إمبراطورية أربع ممالك ، إمبراطورية: أربع ممالك ، إمبراطورية أربع ممالك غش ، إمبراطورية أربع ممالك android ، إمبراطورية أربع ممالك اللعب ، إمبراطورية: أربع ممالك اللعب ، إمبراطورية أربع ممالك الروبوت اللعب ، إمبراطورية أربع ممالك هاك ، goog game Empire أربعة ممالك 1.12.99 mod apk تحميل ، لعبة إمبراطورية أربع ممالك 1.12.99 وزارة الدفاع apk تحميل ، إمبراطورية أربع ممالك دائرة الرقابة الداخلية ، إمبراطورية أربع ممالك مجانية الأحجار الكريمة ، إمبراطورية أربع ممالك غش دائرة الرقابة الداخلية ، لعبة إمبراطورية أربع ممالك ، إمبراطورية أربع ممالك

 

تحميل لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة برابط مباشر Empire Four Kingdoms 2020

 

قم بتنزيل وتحميل لعبة إمبراطورية الممالك الأربعةللاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر، Empire Four Kingdoms من أكثر الألعاب. التي تقوم على بناء إمبراطورية مكونة من قلاع وحصون وتأسيس جيش من البداية وتدريبه. فهي تنتمي إلى فئة الألعاب القتالية الاستراتيجية التي تقوم على أساس كونك ملك من العصور الوسطى تمتلك أربعة ممالك دورك هو حكمهم على النحو الأمثل، حيث أن لعبة آمبير تأخذك إلى عالم من الملحمة التاريخية القديمة.

 


وحرب العصور الوسطى الشهيرة التي تجعلك الأحداث جزء هام منها، تمتلك قصر عاجي يمكنك من خلاله عقد العديد من الاجتماعات وعمل العديد من التحالفات القوية من أجل قهر الملوك الغابرين والسطو على ممتلكاتهم لذلك يجب عليك امتلاك كافة الأدوات التي تساعدك في بناء مملكة قوية من أجل حكم الإمبراطورية وقهر الأعداء وتأسيس القلعة وجيش قوي العتاد والشكيمة من أجل الحفاظ على الإمبراطورية بالكامل، لذلك فإن تنزيل لعبة الممالك الأربعة من أكثر الأشياء الممتعة إن كنت من مُحبي ألعاب الأكشن والسلطة، كما أن اللعبة تعتبر من الألعاب التي تحتاج إلى ذكاء وفطنة من أجل القدرة على وضع استراتيجيات جيدة لخوض معارك حاسمة وعمل العديد من الأبنية المختلفة، بالإضافة إلى مزيد من المميزات الأخرى التي سنسردها بالتفصيل من خلال موقعنا في الأسطر القادمة.

 

تنزيل لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة للاندرويد والايفون اخر اصدار Empire Four Kingdoms

 

تحميل لعبة امبراطورية الممالك الاربعة اندرويد وايفون برابط مباشر،وتعتبر لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة من برمجة شركة Goodgame Studios والتي قامت بطرحها بشكل مجاني على متاجر الهواتف الذكية الرسمية جوجل بلاي وأب ستور منذ منتصف عام 2013م، وقد لاقت رواجاً كبيراً، حيث أنها تقوم على فكرة تأسيس إمبراطورية من الصفر على أن تكون أنت المؤسس والقائد داخل اللعبة، وأنت المتحكم الوحيد في آلية وطريقة البناء وتجميع النقود عن طريق فرض الضرائب ومن ثم يتعين عليك توسيع القلعة واستخدام بعض الموارد والأخشاب وأدوات القطع من أجل العمل على اتساع حجم القلعة من مستوى إلى أخر.

 

وسيعمل في خدمتك مجموعة من الجنود الباسلين الذين يعملون ليلاً ونهاراً على حماية القلعة ويحملون الأسلحة التي يتعين عليك شرائها لهم من خلال جمع الضرائب والغنائم من الأعداء وعليك تدريبهم أيضاً من الألف إلى الياء حتى يكونوا خير أعوان لك، ولا يوجد شيء بالطبع بلا مقابل بل يجب جمع العديد من مواد البناء والعملات الذهبية الافتراضية والماسات الحمراء وقطع الأشجار وغيرها من الأدوات غيرها التي يجب عليك اقتنائها من أجل التوسع  في عمليات البناء والتشييد، حيث تُتيح اللعبة أكثر من 60 عملية إنشاء وتحميل للعديد من الأبنية المختلفة، وتوسيع القصر.

 

وأيضاً لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة من ألعاب الحروب الاستراتيجية لذلك فهي تحتاج إلى تحكيم العقل واستخدام المهارة في أسلوب الإنشاء والإنفاق وآلية التوسع وكيفية القتال وحماية الإمبراطورية وحماية الشعب الذي تقوم بحكمه، بالإضافة إلى القدرة على تدريب الجيش وتسليحه بشكل جيد مع الحكمة في جمع الضرائب واستخدام أدوات تسريع عمليات البناء وجمع الضرائب بشكل ذكي، حيث تحتوي اللعبة على العديد من أنواع الأسلحة المختلفة والمتفاوتة من حيث القوة والاستخدام.

 

وتُعتبر لعبة تأسيس إمبراطورية من الألعاب المُتاحة بشكل مجاني والتي تم طرحها بحجم مناسب للعديد من أنواع الهواتف المختلفة أي أنها لا تتطلب إمكانيات عالية من الأجهزة أو تتطلب إصدارات حديثة، كما أنها تُصنف من الألعاب الخفيفة التي لا تستهلك الذاكرة العشوائية الخاصة بالهاتف حتى وإن قمت بتركها مفتوحة في الخلف، ولا تستنزف من طاقة البطارية حتى وإن قضيت معها وقت كبير.

 

ولكنها تتمتع بجرافيك عالي الجودة لتشعر وكأنك داخل مملكتك بالفعل في لعبة Empire Four Kingdoms حيث الأشجار المتناثرة والخضرة والنباتات وشكل الجنود وهيئة الأعداء، بالإضافة إلى شكل القلاع والأسلحة والقصر، ولكن من بين عيوب هذه اللعبة أنها تحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت طوال فترة اللعب مما يجعلك لا تشعر بالراحة أثناء اللعب، لأنك ستشعر بالقيد النسبي أثناء ممارستها.

 

خاصة إن كنت ترغب باستخدام منصة الفيس بوك من أجل تجربة اللعب الجماعي والاشتراك مع الأصدقاء في بناء الإمبراطورية من أجل مد بعضكم البعض بالمواد التي يحتاجها كلاً منكم، لذلك فتُعد لعبة الممالك الأربعة من أكثر الألعاب الشيقة والممتعة للغاية حيث أنها تخلق بداخلك شيء من المسئولية تجاه إمبراطورية كاملة.

 

الفكرة التي تدور حولها لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة Empire Four Kingdoms

 

تدور أحداث لعبة إمبراطورية الممالك 4 حول تعيينك منصب الإمبراطور أو القائد الذي يتعين عليه دخول العديد من المعارك الملحمية ولابد من الخروج منتصراً فكيف إذن هل أنت مستعد لتكون قائد وتضع استراتيجية بناء ذكية؟ يجب أن تكون كذلك حتى تتمكن من الفوز واجتياز العديد من المراحل المختلفة التي تمنحك القدرة على الوصول إلى العديد من الامتيازات التي تجعلك قادراً على حكم أربعة ممالك داخل إمبراطوريتك وبالطبع هذا يتطلب الدخول إلى بلدان جديدة والوصول إلى قارات بعيدة.

 

وفكرة أن تكون قائد فهذا يعني أنه لابد من بناء حصن وقلاع من أجل القدرة على حماية الإمبراطورية من هجمات الأعداء، كما يجب تجميع العديد من المواد المختلفة التي تساعد في عمليات البناء مثل بعض الأخشاب والحديد وغيرها من المواد، كما يتوجب عليك توفير الطعام والمؤن الغذائية لجميع القاطنين في الإمبراطورية وتعيين مجموعة من الشباب ليصبحوا سواعد جيش قوي ويجب تسليحه بالعديد من الأسلحة المتنوعة والمختلفة التي تؤهلهم لخوض معارك شرسة من أجل فتح العديد من البلدان لضمها إلى أراضي الإمبراطورية العظيمة التي تقوم ببنائها لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة Empire Four Kingdoms.

 

ومن أبرز مزايا اللعبة هو بناء العديد من القلاع المؤهلة للدفاع عن الإمبراطورية بالكامل، كما يجب التفكير في النواحي الاقتصادية ومن أين تقوم بجمع الأموال من أجل الإنفاق على الإمبراطورية، وبالطبع سبيلك إلى ذلك هو جمع الضرائب التي يمكنك من خلالها الحصول على الأموال اللازمة لإطعام الجيش وتسليحه وتوفير نفقات الشعب والقدرة على ترقية الحصن والقلاع من مستوى إلى أخر، فضلاً عن شراء العديد من المواد الأساسية لبناء تلك القلاع.

 

والجدير بالذكر أن اللعبة تحتوي على العديد من المهام التي يتعين عليك إنجازها في الوقت المطلوب وفي المستوى الذي يتم فتحها من أجله، حيث أن ذلك يؤدي إلى ربح الكثير من الثروات والمكافآت لذلك يجب إدارة المملكة بشكل جيد لأنك ستقوم ببناء إمبراطورية من الصفر، وفكرة إنشاء بلدة أو إمبراطورية يجب أيضاً أن تقوم بإنتاج العديد من الموارد ليس فقط لسد حاجيات الإمبراطورية بل من أجل التجارة والتصدير إلى الخارج أي إلى إمبراطوريات الأصدقاء من أجل معاونة بعضكم البعض لمزيد من المرح والمتعة داخل هذه اللعبة الأكثر من رائعة.

 

مميزات لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة Empire Four Kingdoms

 

تتميز لعبة الإمبراطورية بالعديد من المزايا التي جعلتها ظلت لسنوات طويلة متصدرة مواقع البحث وظلت في صدارة العديد من الألعاب الإلكترونية الرائدة، ومن أبرز تلك المزايا هي:

 

1.اللعبة مجانية ومتاحة بشكل رسمي على العديد من المتاجر الرسمية للهواتف الذكية كما أنها متوفرة بحجم مناسب.

 

2.تنتمي إلى فئة الألعاب الخفيفة حيث أنها لا تؤثر سلباً على الذاكرة العشوائية للهواتف الذكية على الإطلاق.

 

3.تحتوي على العديد من المستويات والمراحل التي جعلت للعبة طعم خاص، وفي كل مستوى يتعين عليك إنهاء بعض المهام قبل إنقضاء المرحلة، وسيأتي في بداية المرحلة هذه المهام التي يمكنك إنجازها بسواعد رجالك وجنودك.

 

4.جرافيك لعبة امبير جيد للغاية حيث يشعرك بأنك داخل أرض حقيقية وتقوم بإنشاء القلاع والحصون الكثيرة بها وكأنك صاحب إمبراطورية حقيقية حتى ساحات القتال تشعر كأنك تقاتل بشراسة بشكل حقيقي باستخدام أقوى الأسلحة والمعدات القوية.

 

5.قد تجد داخل أرض الإمبراطورية علامة تعجب أنه كنز ثمين مخزن لك ولكن من أجل الحصول عليه يتوجب عليك تنفيذ بعض التحديات والتي سيتم عرضها داخل لوحة ستظهر عقب النقر على علامة التعجب التي ذكرناها.

 

6.تحتوي لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة على متجر خاص يمكنك من خلاله شراء العديد من العملات الذهبية الافتراضية بالإضافة إلى بعض الماسات أيضاً والتي تيسر عليك أمر الحصول المعدات والأدوات اللازمة في البناء أو عمليات تسريع البناء بدلاً من أن تنتظر توقيت البناء الذي سيزداد عقب اجتياز كل مستوى.

 

7.يمكنك الحصول على العديد من الماسات والعملات الذهبية بشكل مجاني عن طريق مشاهدة بعض المقاطع الإعلانية الطويلة التي لا تقل مدة عرضها عن 30 ثانية.

 

8.إمكانية بناء العديد من المنشآت التي تصل عددها إلى أكثر من 60 منشأة ما بين منشآت عسكرية وبين منشآت اجتماعية ومنشآت سياسية وغيرها مما تتطلب وجودها أي إمبراطورية.

 

9.إمكانية اللعب مع العديد من الأصدقاء من خلال إنشاء حساب على منصة الفيس بوك مما يزيد من الشعور بالتحدي وفي نفس الوقت خلق روح التعاون بين كافة اللاعبين من شتى بقاع العالم.

 

 

لتحميل اللعبة للاندرويد من متجر بلاي

 

لتحميل اللعبة للايفون من ابل ستور

تم اختيارها لك