أين يمكنك العثور على ولفرين في لعبة فورت نايت Fortnite

اختصارات الموضوع
أين يمكنك العثور على ولفرين في لعبة فورت نايت  Fortnite ، تحميل فورت نايت برابط مباشر، تنزيل فورت نايت اخر اصدار

أين يمكنك العثور على ولفرين في لعبة فورت نايت  Fortnite   

أين يمكن العثور على ولفرين في لعبة فورت نايت Fortnite يحاول الكثير من اللاعبين في فورت نايت البحث عن متحولة ولفيرين Wolverine، التي تعد المتحولة الأكثر شهرة في الكون العاشر من الرجال، وفي الحقيقة من الصعب العثور على متحولة ولفيرين Wolverine رغم أنها يمكن أن تتواجد في أكثر من موقع ولا تقتصر على موقع واحد.



يمكن العثور على ولفيرين Wolverine  داخل الغابة الباكية ويوجد العديد من المواقع التي يمكنك البدء بها. ولكن لسوء الحظ لا تقدم هذه المواقع مساعدة كبيرة لأن متحولة ولفيرين لا تبقي في المكان نفسه. وغالباً ستعثر عليه وهو يتجول وينتقل من مكان لآخر.

أفضل نصيحة للعثور على ولفيرين Wolverine والقضاء عليه هي الهبوط في أو بالقرب من الغابة الباكية والاستيلاء على بعض الأسلحة ثم التخييم وعندما يظهر وليفرين حاول القضاء عليه. ومن الجيد أن يمكنك إحياء الذات إذا فشلت في القضاء عليه بعد هدمه.

ما ستحتاجه للقضاء على ولفيرين في فورت نايت

غالباً ما يكون القضاء على الرؤساء في فورت نايت مباشراً إلى حدٍ ما، ولكن قدرات ولفيرين والميزات التي يملكها في إحياء ذاته تتطلب أن تخوض معركة مسلحة وبشكل أكثر شراسة مما تحتاجه في العادة.

بمجرد العثور عليه، كن حذراً بشأن إطلاق النار لأنه قوي ويمكن أن يهاجمك بسرعة، يجب ان تحافظ على مسافة كافية بينك وبين ولفيرين وإلا ستعرض صحتك وحياتك للخطر.

وحسب اللاعبين المحترفين يفضل أن تقف في موقع أعلى منه لكي يصبح من الصعب على ولفيرين أن يقوم بمهاجمتك، وهذه هي الاستراتيجية الأفضل حتى الآن.

والفكرة الأهم، يجب أن تقتله فوراُ وبمجرد انخفاض قوته يجب أن تمتلك ما يكفي من القوة النارية للقضاء عليه قبل أن ينعش نفسه. وهذا يمكن أن يستغرق عدة طلقات من البندقية، ويجب أن تكون مستعداً لمهاجمته في أي وقت.

مكافآت فورت نايت القضاء على ولفيرين

السبب في صعوبة القضاء على ولفيرين هو الهدف وهو المكافأة التي ستحصل عليها بعد القضاء على ولفيرين. هذه المكافأة هي السكنات. وتتضمن نمط السكن البديل وتتيح لك استبدال المعول الخاص بك مع المخالب.

تم اختيارها لك