تحميل برنامج فايرفوكس عربي Firefox للكمبيوتر برابط مباشر 2021

اختصارات الموضوع

firefox,تحميل متصفح فايرفوكس,تحميل برنامج 2020 firefox,تحميل فايرفوكس 2021,تحميل متصفح فايرفوكس عربي,تحميل برنامج firefox,فايرفوكس,تحميل برنامج متصفح firefox,تحميل برنامج بروكسي للكمبيوتر عربي,تحميل برنامج فاير فوكس اخر اصدار fire fox,تحميل فايرفوكس عربى,تحميل برنامج بروكسي 2020,تحميل برنامج 2020 opera,تنزيل فايرفوكس عربى 2020

 

تحميل برنامج فايرفوكس عربي Firefox للكمبيوتر برابط مباشر 2021


تنزيل تطبيق فايرفوكس Firefox عربي للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجانا. تحميل فايرفوكس عربي للكمبيوتر 32 بت و 64 بت برابط مباشر من ضمن أولويات العديد من المستخدمين بخصوص التصفح على الإنترنت.  لما لا وهو من الكبار في مجال برامج التصفح على الإنترنت التي نشطت منذ بداية الظهور الأول من خلال تقديم الكثير من الأفكار التي تساعد على التصفح الآمن والسريع، مع التطوير المستمر وتقديم أفضل حلول لمساعدة المطورين؛ خاصة مطوروا الأمن السيبراني ومطوري الويب.


متصفح فيرفوكس قد تمكن من قلوب المستخدمين العاديين وأصبح له عصبية يتكأ عليها أمام بزوغ نجم متصفح جديد مثل جوجل كروم، فمنذ ظهور جوجل كروم وتطويره من قبل جوجل على نواة كروميوم قد احتدمت معه المنافسة في جلب المستخدمين أكثر وأكثر، وبات التنافس أكبر وأكبر بين المتصفحين حتى أن مايكروسوفت اكسبلورر لم يستطع المقاومة في المنافسة بينهما ولم يستطع المجاراة في السباق، على كل إن المتصفح فايرفوكس هو الأول بالنسبة للعديد من المستخدمين حتى على أنظمة أندرويد وكروميوم وأبل وأجهزة IOS.


تنزيل تطبيق برنامج فايرفوكس عربي Firefox للكمبيوتر واللابتوب 2021


تحميل برنامج فايرفوكس للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا،متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر هو متصفح مجاني مفتوح المصدر أصدرته شركة موزيلا بتطوير الكثير من المتطوعين، صدر منه الإصدار الأول في سبتمبر عام 2002 تحت أسم فونيكس Phoenix، وذلك بعدما كان في إصداره التجريبي باسم متصفح موزيلا، وفي أبريل عام 2003 تم تغيير الاسم مرة أخرى من فونيكس إلى فايربرد " Firebird " وذلك بسبب العلامة التجارية لشركة فونيكس لبرمجة البيوس، ولكن الاسم الجديد أيضا يتعارض مع برمجيات فايربيرد، فأصدرت الشركة الاسم النهائي للبرنامج تحت اسم موزيلا فايرفوكس، وهو الاسم الذي لا يزال يعمل به حتى الآن.


واستمر تطوير الفايرفوكس عربي مع مرور الوقت حتى أصبح يشكل تهديدا فعلا لمتصفح الويندوز وبات مصدر قلق لشركة مايكروسوفت حتى أنا بيل جيتس قام بتجربته بنفسه ليعلق عليه، وأصبح البرنامج محل تهديد لمايكروسوفت عام 2005، كما أنه ناطح سفاري من شركة أبل.


في عام 2017، قدمت Mozilla Quantum، وهو تحديث ممتاز وفر للشركة فرصة جديدة للحياة. أدى هذا التحديث إلى تحسين سرعة المتصفح وخصوصيته، مع جعله خفيفا على موارد النظام.


مميزات برنامج متصفح الفايرفوكس عربي Firefox للكمبيوتر واللابتوب


يتضمن فايرفوكس للكمبيوتر اخر اصدار الكثير من الميزات التي جعلته يتصدر قائمة المتصفحات على امتداد بعض السنوات الماضية، فبالرغم ان المتصفح مجاني ومفتوح المصدر إلا أنه سهل الاستخدام والتصفح على الكمبيوتر، المتصفح يعمل جيدا ويكون مفيدا لكل المستخدمين سواء كان المبتدئين أو المتقديمين، وكل ذلك بسبب الليونة والمرونة المتوفرة بالمتصفح لجميع الاستخدامات، ومن أهم هذه الخصائص التي تميز فايرفوكس:-


برنامج متصفح فوكس مجاني ومفتوح المصدر، يتم تطويره كل 3 أشهر على أيدي مطورين متطوعين يجتهدون في تقديم الأفضل للمستخدم بدون أي مقابل.


البرنامج مجاني بالكامل ولن يكون مدفوعا في يوم من الأيام، ويحتوي على الكثير من المميزات التي تضمن لك تصفح سلس للكمبيوتر.


سرعة التصفح، فأهم ما يميز فايرفوكس السرعة حيث يستهلك ذاكرة عشوائية رام أقل بكثير من متصفح جوجل كروم، خاصة بعد إصدار تحديث Mozilla Quantum الذي صدر عام 2017 والذي جعل استهلاك الرام للفايرفوكس أقل من جوجل كروم بنسبة تربو على 50%، حيث يمكنك فتح الكثير من الألسنة والمواقع في نفس الوقت بدون الإجهاد بالرام.


الواجهة المتطورة التي يتحلى بها فايرفوكس دائما سببا في التحبب به من قبل محبيه، في الموقع ليس بنمطية جوجل كروم ولا ويندوز اكسبلورر، بل يتطور في الشكل مع الحفاظ على شخصيته المحببة ولونه الفضي الرائع الذي يعشقه محبوه.


يأتي مع فايرفوكس عربي مدير تحميل جيد جدا في الاداء وسريع في التنزيل، يدعم تحميل جمع الصيغ بدون مشكلات، كما يتقبل البرنامج إضافة برنامج IDM للتحميل بأقصى سرعة ممكنة.


المزامنة الرائعة التي يدعمها المتصفح بين عدة أجهزة مختلفة من عمليات بحث على الإنترنت وكلمات سر وألسنة مفتوحة، كل ذلك سيجعل التصفح أفضل وأقوى، وذلك عن طريق تسجيل حساب بفايرفوكس، يمكنك تسجيل حساب فايرفوكس من خلال الرابط أدناه.


يدعم خصائص المطورين Developer tools من خلال الضغط على زر  F12 أو CTR +Shift +I وذلك لمعرفة السورس كود لصفحة ما، وهذه الخاصية يحتاجها كثيرا مطوروا الويب.


حفظ كلمات المرور واستعادتها تلقائيا بمجرد الدخول إلى الموقع المسجل به، وهذه من الميزات الرائعة للبرنامج، فهو يوفر عليك عناء تسجيل الدخول كل مرة لموقع ما.


قراءة ملفات الصور و PDF حيث يغنيك عن تثبيت برامج فتح ملفات الكتب الالكترونية.


نظم عملك باستخدام المفضلة الخاصة بالفايرفوكس، والشئ الجميل بها هو أنه يمكنك حفظ واستعادة المفضلة باستمرار مع تغيير الويندوز أو الأجهزة المختلفة التي تستخدمها.


حجب المتعقبات الإعلانية وهذه من أهم ما يميز متصفح فايرفوكس للكمبيوتر عن كروم ومتصفح ويندوز سواء كان إنترنت إكسبلورر أو المتصفح الجديد إيدج، حيث يحميك فايرفوكس من أكثر من 2000 متعقب للمستخدم كما يحتوي على مانع للإعلانات، خاصة من الإعلانات الضارة؛ حيث تدعي شركة موزيلا أن المستخدم العادي يشاهد في اليوم الواحد حوالي 4000 إعلان بالمتوسط، وهذا هو دور فايرفوكس في حمايتك سواء من التعقب أو  من الإعلانات خاصة المزعجة؛ خاصة عند استخدام مانع الإعلانات  AdBlocker Ultimate..


وضع تصفح خاص خفي يجعلك في وضعية الاستخدام الثنائي، وهذا من ضمن الجديد الذي يشتمل عليه المتصفحات الجيدة، فهذا الوضع يجعلك تستخدم المتصفح بشكل مختلف عن الاستخدام الطبيعي، مثلا إذا أردت فتح أكثر من حساب على موقع ما مثل الفيس بوك، وغيره.

 

تحميل البرنامج للكمبيوتر واللابتوب

تم اختيارها لك