تحميل تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Businesses برابط مباشر 2021

اختصارات الموضوع

تطبيق واتساب للأعمال,واتساب للأعمال,شرح كامل عن واتساب للاعمال 2019,واتساب للاعمال,واتساب,اضافة المنتجات والخدمات في واتساب للاعمال,التصنيفات في واتساب للاعمال 2019,شرح كتالوج في واتساب للاعمال,ما هو واتساب للأعمال,تحميل واتس اب للاعمال,واتساب الاعمال,دورة تدريبية كامله واتساب للاعمال 2019,شرح تطبيق واتساب للأعمال التحديث الجديد,تحميل تطبيق whatsapp business,مميزات واتساب بيزنس,واتساب الاعمال 2020,واتساب بزنس

 

تحميل تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Businesses برابط مباشر 2021


قم بتنزيل واتساب للاعمال للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا،تحميل واتساب للأعمال Whatsapp Business من أفضل الإصدارات التي قامت بطرحها شركة الفيسبوك ليكون بمثابة إحدى أدوات العمل الهامة لأصحاب الشركات ورواد الأعمال في مختلف المجالات، حيث أن تطبيق Whatsapp Business يُمكنك من استخدام رقم للعمل من خلاله، والرقم الأخر للعائلة والأقارب والأصدقاء من خلال تطبيق الواتساب الأصلي.


يوفر واتس اب للأعمال العديد من المزايا والإضافات التي تتمثل في إمكانية إنشاء صفحة تعريفية خاصة بنشاطك التجاري، حتى يتمكن العملاء من قراءته والتعرف على آلية عمل شركتك، بالإضافة إلى ميزة الرد التلقائي في حالة عدم نشاطك على المنصة كتميهداً للرد على العميل في وقت لاحق، حيث يوفر عليك التطبيق وقت وجهد كبير في الوصول إلى العميل والتعامل والتواصل معه بشكل أفضل من منصة واتساب ماسنجر بكثير.

 

تنزيل تطبيق واتساب بيزنس للأعمال للاندرويد والايفون برابط مباشر أخر إصدار

 

قم بتحميل رنامج واتساب للاعمال للايفون والاندرويد برابط مباشر مجانا اخر اصدار،تطبيق واتس اب للاعمال Apk ما هو إلا أداة عمل جيدة قامت شركة Facebook بإضافتها ليكون بمثابة عامل مساعد لك لنشر نشاطك التجاري، ويمكنه العمل جنباً إلى جنب مع نسخة الواتس اب الأصلية بحيث يتم تشغيل كل نسخة برقم مختلف عن الأخر، لتشعر بمزيد من الخصوصية لرقمك الشخصي، ولضمان خدمة عملائك على أكمل نحو بالرقم الخاص بالأعمال.

 

ويمكن تفعيل رقم الواتس للأعمال برقم أرضي ثابت دون أدنى مشكلة على أن يتم ارسال رسالة نصية على رقم هاتفك عندما يقوم أحد العملاء بارسال أي رسالة لك للتنبيه.

 

بالإضافة إلى توفر برنامج واتساب للأعمال بشكل مجاني بالكامل حيث لا يوجد نسخة مدفوعة منه أو أي بنود شرائية، كما أن حجمه مثالي ومناسب للعديد من الهواتف الذكية المختلفة، فقط قم بضبط الأدوات الخاصة به التي سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي أكثر في الفقرات التالية.

 

مميزات تطبيق واتساب بيزنيس Whatsapp Business اخر اصدار

 

يُعتبر تطبيق Whatsapp Business من أبرز الأدوات التي ظهرت في الفترة الاخيرة وأثبتت نجاحها، وربما يرجع ذلك إلى المزايا التالية:-

 

حجم واتساب للأعمال رائع ولا يُشغل حيز كبير من مساحة الهاتف الذكية بالتالي يسهُل تحميله ﻷي إصدار من إصدارات الهواتف المختلفة مهما كانت إمكانياته.

 

يوفر على أصحاب الأعمال والشركات وقت وجهد كبير في التعامل مع العملاء باحترافية شديدة وبأسلوب لبق وشيق يجذب العميل.

 

خاصية التصنيفات تجعل صاحب العمل يعرف ما آلت إليه الأمور في عملية البيع والشراء بينكما، ﻷنك بالطبع لن تتمكن من تذكر حالة كل عميل، سواء كان عميل ارتجع سلعة أو لازالت الطلبية في الطريق إليه وهكذا.

 

يوفر تطبيق واتس اب للأعمال العديد من الأدوات التي تُعين المستخدم صاحب النشاط على إدارة أعماله بشكل اسرع مثل الردود السريعة ورسائل الترحيب والرسائل التلقائية الآلية وغيرها من الأدوات الأخرى.

 

يدعم العديد من اللغات المختلفة التي تُعين كافة أصحاب الأنشطة المختلفة في مختلف دول العالم، ولكن لا يوجد إعداد محدد لتغيير اللغة، بل يتم تغيره وفق اللغة الافتراضية للهاتف.

 

إمكانية تشغيل تطبيق واتساب بيزنيس جنبا إلى جنب مع تطبيق واتس اب الأصلي برقمين مختلفين.

 

تحميل التطبيق للاندرويد من متجر بلاي

 

تحميل التطبيق للايفون من ابل ستور

تم اختيارها لك