تحميل برنامج وورد وول WordWall عربي برابط مباشر اخر اصدار 2021

اختصارات الموضوع

وورد وول,تحميل برنامج وورد,برنامج وورد وول,تحميل برنامج word 2013,تحميل وورد,شرح برنامج وورد وول,تحميل وورد عربي,تحميل وورد ٢٠١٠,تحميل وورد 2019,تحميل وورد 2013,شرح موقع وورد وول,برنامج الوورد وول,تحميل وورد 2010 عربي,تحميل وورد 2003 عربي,تحميل برنامج الوورد للكمبيوتر,تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر,تحميل برنامج الوورد على الكمبيوتر,ورد وول

 

تحميل برنامج وورد وول WordWall عربي برابط مباشر اخر اصدار 2021

 

قم بتنزيل وتثبيت وورد وول للندرويد والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021.بعد الجائحة التي حلت بالعالم أصلح التعليم الإلكتروني هو المصدر الوحيد والطريقة الأمثل لإستكمال المسيرات التعليمية وبالتالي هناك العديد من الدول التي تستخدم برامج مخصصة لتوصيل المعلومات للطلاب وعقد لقاءات لمناقشة المسائل المنهجية ولكن بعد تجربة التعليم الإلكتروني لمدة عام وجدوا الطلاب والطالبات أنه من الصعب الحصول على التعليم الكافي من خلال المنصات والبرامج وهناك عدد كبير من يشتكي من كثيرة المحاضرات والدروس التي يتم نشرها لكل المواد من خلال الأساتذة والدكاترة لذلك سنتحدث اليوم حول كيفية تنزيل برنامج word wall للكمبيوتر والموبايل مجاناً باللغة العربية والذي سيساعدك في دراسة المنهج وإنشاء درو تفاعلية شيقة وهو مقدم للطلاب والأساتذة ويمكنك الحصول علىيه مجاناً وباللغة التي تريدها.

 

يمتلك تثبيت برنامج وورد وول للكمبيوتر واللابتوب والماك.مميزات وخصائص تجعله مميز عن غيره من البرامج لأنه يمكنك فعل الكثير والعديد من الأشياء بداخل البرامج حيث ستتمكن من إدارة المواد التعليمية وإنشاء عروض تقيديمة للفصول الدراسية الخاصة بك بالإضافة الى تنظيم توزيع المواد في الفصل الدراسي حتى تتمكن من تنظيم الوقت لدراسة كل مادة. أما بالنسبة للمدرس يمكنك التحقق من إجابات الطلاب لكل الإختيارات والوصول الى مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات للطلبة وحفظ النتائج ووضع تقييم للاداء لكل طالب وطالبة وقبل أن ننتقل الى تحميل برنامج Word Wall بالعربي على الكمبيوتر سنتعرف على بعض المميزات الهامة.

 

تنزيل وورد وول WordWall عربي للاندرويد والكمبيوتر واللابتوب والماك اخر تحديث

 

قم بتحميل وتثبيت برنامج وورد وول للكمبيوتر واللابتوب والماك والاندرويد برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2021.على الرغم من ان هناك الكثير من البرامج والمنصات التي تساعد الطلاب والطالبات في إدارة المناهج الدراسية مثل منصة مدرستي والتي تعتبر المنصة الاولى في المملكة العربية السعودية المقدمة للطلبة والمدرسين لكافة المراحل التعليمية ولجميع الفصول بالإضافة الى برنامج واجاباتي لإدارة المواد التعليمية. يمكنك من خلال تحميل برنامج وورد وول على الكمبيوتر إدخال المواد الخاصة بك بداخله لتتمكن من تنظيم الوقت وإدراة تلك المواد بالإضافة الى عند دخولك للمنصة لاول مرة سيتم منحك حزمة كبيرة من الأنشطة التفاعلية القابلة للطباعة.

 

في تنزيل برنامج وورد وول للابتوب والكمبيوتر ستلاحظ أنه يمكن تخطي هذا الخيار “تذكرني”. ستستخدم هذه الوظيفة بيانات اعتماد Windows الخاصة بك للتحقق من هويتك. لذلك تجنب استخدام هذا إذا كنت تشارك جهازًا واحدًا مع مدرسين آخرين وليس لديه حسابات ويندوز منفصلة لكل واحد منكم والان سنشرح لكم كيفية تسجيل الدخول  Wordwall.

 

خطوات التسجيل في برنامج وورد وول  Word wall

 

أدخل بريدًا إلكترونيًا وكلمة مرور لاستخدامهما كتفاصيل تسجيل دخول.

 

حدد المدرس الخاص بك في المدرسة.

 

قدم تفاصيل حول تفضيلاتك الشخصية (مثل الفئة العمرية والموضوع).

 

اضغط على التسجيل في برنامج ووردوول.

 

مميزات تثبيت برنامج وورد وول للكمبيوتر واللابتوب والماك والاندرويد

 

يتيح لك WordWall إنشاء أنشطة تفاعلية للفصل الدراسي.

 

يدعم التطبيق مجموعة من استراتيجيات التدريس ولا يوجهك إلى طريقة واحدة للقيام بالأشياء.

 

الطلاب من جميع الشخصيات والقدرات قادرون على المشاركة وليس فقط  لفئة المـدرسين.

 

يمكنك الوصول إلى مجموعة من أنشطة الفصل الدراسي غير المتوفرة مع البرنامج وحده.

 

إن برنامج WordWall هو برنامج يمكّنك من إنشاء أنشطة تفاعلية لفصلك الدراسي.

 

يدعم وورد وول 2021 مجموعة من استراتيجيات التدريس ولا يقيدك بطريقة واحدة للقيام بالأشياء.

 

يسمح للمعلم بإدخال بضع كلمات وبضع نقرات لإنشاء مورد مدرسي.

 

خصص مواردك لتناسب طلابك وأسلوبك في التدريس.

 

ميّز قدرات الطلاب الفردية باستخدام مجموعة واسعة من المواد القابلة للطباعة والخيارات المعروضة.

 

عزز نفس المادة بمجموعة متنوعة من الأنشطة.

 

يعد إنشاء الموارد الخاصة بك في Wordwall أسرع بكثير من استخدام معالج الكلمات أو برنامج العرض التقديمي.

 

يبحث برنامج البحث عن الصور المدمج تلقائيًا عن الصور ويقترحها لك.



تم اختيارها لك