تنزيل لعبة FRAG Pro Shooter للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

اختصارات الموضوع

لعب فراج,فراج,العاب فراج,لعبة فراج,لعبة فراج مهكرة,تهكير فراج,لعبة frag 2020,لعبة frag مهكرة,لعبه فراج مهكره,لعبه فراج مهكرة,لعبة,تحميل العاب للكمبيوتر,لعبة frag,مسدس لعبة,لعبة فراج,لعبة frag 2021

 

تنزيل لعبةFRAG Pro Shooter  للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

 

قم بتحميل لعبة فراج برو شوتر للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2021:اهلا   بكم اصدقائي زوار موقع جيجا سوفت الكرام, تعلمون انه في الفترة الأخيرة ظهرت مجموعة كبيرة من العاب اطلاق النيران من نوع باتل رويال احد احدث انواع الالعاب المستحدثة, استعد لاكتشاف لعبة FRAG Pro Shooter ، وهي لعبة إطلاق نار من Oh BiBi! العب مبارزات 11v المتفجرة ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم باستخدام لعبة FPS المذهلة هذه المصممة لهاتفك،حيث ظهرت هذه الالعاب بعد الانتشار الواسع لاجهزة الهواتف المحمولة الذكية التي اجتاحت العالم.


هذه الاجهزة التي تضم تكنولوجيا متقدمة جدا تسمح للمطورين بتنفيذ افكارهم من العاب وتطبيقات لم يكون متاح تنفيذها من قبل,بل وساعدت بعض التقنيات الموجودة بالهواتف الذكية بالتفكير في العاب جديدة لإستخدام هذه التقنيات والمستشعرات.اما عن العاب التصويب والإطلاق البسيطة فتم تطويرها ايضا بشكل كبير حتى اصبحت اكثر جاذبية عن قبل مع دمج بعض الافكار الجديدة,لعبة FRAG Pro Shooter احد العاب اطلاق النيران المختلفة,حيث تم دمج اكثر من لعبة او فكرة داخل هذه اللعبة حيث انك تدخل في نظام جولات حماسية داخل ساحة لعب متميزة, تقوم بالبحث عن افراد الفريق المنافس والقضاء علية.

حول لعبة فراج برو شوتر  FRAG Pro Shooter

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة FRAG Pro Shooter يوم 5 من شهر مارس عام 2019 عن طريق شركة Oh BiBi الفرنسية صاحبة العديد من الالعاب المميزة,تندرج اللعبة حول نوع العاب التصويب والمغامرة ضمن العاب القناص البطل من سلسلة Overwatch أو Paladins, تدور فكرة اللعبة حول الدخول بمنافسة داخل ساحة العاب قتال رائعة تحاكي بعض الالعاب الحقيقية.


تضم اللعبة اكثر من نمط للألعاب منها 1V1 وهي خاصة بتحدي شخص اخر حقيقي ضمن نظام عمل اون لاين ON Line يحتاج الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت,كما انك تستطيع التمتع باللعب الجماعي ايضا ضمن نمط الفرق والتحديات بنظام عمل اوف لاين OFF Line بدون الحاجة الى توصيل جهازك بخدمة الانترنت,يتم التحدي ما بين فريقين كل منهم يتكون من خمس ابطال يعمل اللاعب على التحكم بأحد افراد الفريق,عند القضاء عليه يقوم بإختيار التحكم في احد افراد الفريق الذي لا يزال على قيد الحياة.

تحميل لعبة فراج برو شوتر للاندرويد والايفون برابط مباشر

بعد تنزيل لعبة FRAG Pro Shooter للموبايل التحديث الأخير مجانا من متجر بلاي ومن متجر ابل ستور 2021 تعتبر اللعبة مشابهه الى حد كبير للعبة بابجي وفورتنايت.تعلمون مانحن نهتم به على موقع الكلاسيكو هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وتطبيقات كما هو الحال مع تحميل وتنزيل لعبة FRAG Pro Shooter يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة مجانا عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.


تتمتع FRAG Pro Shooter بحجمها الصغير وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوالات,تتميز اللعبة بتصميم جرافيك ثلاثي الابعاد 3D  عالي الجودة مع رسوم والوان رائعة تعمل على جذب انظار المستخدمين اثناء اللعب,تضم مجموعة مختلفة من المؤثرات الصوتية والبصرية الجميلة التي تزيد من حماس الاشخاص اثناء اللعب, تعمل لعبة فراج على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد و IOS يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي وابل ستور.

تنزيل لعبة FRAG Pro Shooter للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة فراج برو شوتر للكمبيوتر واللابتوب والماك

قم بتنزيل لعبة FRAG Pro Shooter للكمبيوتر واللابتوب والماك اخر اصدار  مجانا 2023, يمكنك الان من تحميل وتنزيل لعبة فراج برو شوتر لأجهزة الكمبيوتر ولابتوب (ديسك توب) بأحدث نسخة وجديدة مجانا,تعتبر لعبة فراج من العاب الرماية متعددة اللاعبين,وهي شبيهة بلعبة ببجي وفورتنايت,ولكنها مميزة عنهم ولها طابعها الخاص.


وتعتبر البديل لهم حيث أن في داخل اللعبة يمكنك بناء فريقك الخاص والتبديل بينهم,وهناك إمكانية الحصول على فريق قوي يمكن الاعتماد عليه,اللعبة تتم من خلال الانترنت اون لاين, وتتم بين فرق مختلفة حول العالم, حيث هناك امكانية اطلاق النار والتصويب على الفرق الاخرى, وتسجيل النقاط,واللعبة صممت في الأساس لاجهزة وهواتف الاندرويد والايفون, ومن ثم يمكن تنزيلها على اجهزة الكمبيوتر من خلال المحاكيات المنتشرة والمعروفة حول العالم الآن, ومنها البلوستاك, ميمو, نوكس والعديد.

طريقة لعب لعبة FRAG Pro Shooter للموبايل والكمبيوتر

لعبة Frag هي لعبة من العاب الرماية والمغامرات, وتلعب اون لاين, يكون داخل هذه اللعبة 50 لاعب مختلفين القدرات والمهارات, وعليك إختيار عدد منهم وعمل فريق خاص بك والعدد يتكون من 5 أشخاص, للحصول على المزيد من النقاط عليك بمواجهة الخصم داخل اللعبة, واطلاق النار بشكل مباشر عليهم, حيث عليك في اللعبة قتل الخصم, تدمير نقاط الهدف ومسح نقاط الخصم الآخر, يتوفر العديد من الشخصيات داخل هذه اللعبة.


والعديد من الاسلحة المختلفة والمتنوعة, وليس هناك أي حاجة للقفز, فقط استخدام هاتفك وتوجه نحو الخصم, واطلاق النار يحدث بشكل تلقائي دون تدخل منك, فقط عليك بتوجيه الشخصية بأسهم الحركة على اليسار, وهو الأمر الذي يجعل من اللعبة بأنها بسيطة وسهلة التحكم بعكس الالعاب الاخرى, والتي يوجد بها العديد من الأزرار داخل اللعبة ويجعلك ترتبك عند اللعب.

طريقة تشغيل لعبة فراج برو شوتر على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب

1.   قم بتنزيل اللعبة والمحاكي من صفحة التحميل بالاسفل.

2.   قم بتنصيب المحاكي كأي برنامج آخر على الكمبيوتر.

3.   قم بسحب اللعبة من الكمبيوتر او اللابتوب للمحاكي.

4.   تظهر ايقونة اللعبة داخل المحاكي قم بتشغيلها.

5.   الآن استمتع باللعبة المميزة والاكثر انتشاراً حول العالم.

تنزيل لعبة FRAG Pro Shooter للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

مميزات لعبة فراج للموبايل والكمبيوتر واللابتوب والماك

·      تستطيع تنزيل لعبة FRAG Pro Shooter مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من العاب على موقع جيجا سوفت.

·      اللعبة يمكن تحميلها وتنزيلها بشكل مجاني 100%.

·      اللعبة خفيفة الحجم ولا تستهلك ذاكرة كبيرة من جهازك.

·      إمكانية عمل اللعبة على جميع أنواع الاجهزة القوية والضعيفة.

·      سهولة التحكم في الشخصية داخل اللعبة وقلة أزرار التحكم.

·      تعمل اللعبة على منصات أخرى غير الاندرويد مثل الايفون والماك.

·      تعمل اللعبة على اتصال الانترنت الضعيف.

·      يتوفر العديد من الاسلحة مثل المسدسات والاسهم والصواريخ.

·      يمكنك تحدي الاف اللاعبين في معارك واحد ضد واحد.

·      إمكانية تبديل الابطال بسرعة عند الضرورة.

·      الظهور في شخصية مختلفة أخرى عندما تُقتل.

·      إمكانية بناء ساحة معركة خاصة بك ومن اختيارك.

·      إمكانية الاختيار من بين 40 شخصية لها قدرات ومهارات خاصة.

·      إمكانية تحسين قدرات ابطالك وجعلهم أكثر قوة. تعمل لعبة FRAG Pro Shooter على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

·      يمكنك تجربة لعبة فراج برو شوتر على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

قم بتكوين صداقات لتصبح نجما

·      قم بتوسيع قاعدة المعجبين الخاصة بك لتصبح مشهورة.

·      انضم إلى ناد أو أنشئ ناديك الخاص لجعل فريقك مشهورًا.

·      سجل وشارك ألعابك وتشكيلاتك ، واطلع على ألعاب الآخرين لتصبح أفضل.

·      انضم إلى لاعبين من جميع أنحاء العالم

·      تعرف على لاعبين آخرين لخوض معارك قصيرة ومجنونة

·      تحكم في شخصيتك من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث

·      اكتشف وضع 22v الجديد! تعاون مع أحد أصدقائك أو لاعب عشوائي لهزيمة خصومك

تنزيل لعبة FRAG Pro Shooter للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

افضل النصائح لتصبح بطلا

1.   كل شخصية لها نقاط قوتها وضعفها: جربها جميعًا لترى أيها هو الأفضل لك.

2.   عليك مهاجمة العدو المستهدف للحصول على الكثير من النقاط ، ولكن احذر من الكمائن.

3.   يجب التحقق من مهامك للحصول على مكافآت مذهلة.

4.   قم بالتبديل بين شخصياتك الخمسة واكتسب الميزة

5.   الموت ليس بهذا السوء: استعد الحياة على الفور بشخصية أخرى

6.   قم ببناء فريق المعركة الخاص بك ليناسب أسلوب لعبتك: الهجوم والدفاع وما إلى ذلك.

7.   أكثر من 90 شخصية لبناء فريق أحلامك وتصبح أفضل مطلق نار

8.   خصص شخصياتك بجلود قوية ومثيرة

9.   قم بترقية شخصياتك لجعلها أكثر روعة

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter   

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة Frag مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, وتستطيع تحميل اللعبة للكمبيوتر واللابتوب والماك.إذا كنت من عاشقي العاب اطلاق النيران ذات المغامرات والمنافسات الرائعة بنمط 11v, انصحك البدء في تكوين فريقك داخل لعبة فراج برو شوتر الأن وتحدي منافسين من جميع انحاء العالم.

تنزيل لعبة FRAG Pro Shooter  للجوال والكمبيوتر برابط مباشر



تم اختيارها لك