تحميل لعبة تروبر شوتر Trooper Shooter للجوال برابط مباشر اخر اصدار

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة تروبر شوتر Trooper Shooter للجوال برابط مباشر اخر اصدار

 

تحميل لعبة تروبر شوتر Trooper Shooter للجوال برابط مباشر اخر اصدار

قم بتنزيل لعبة تروبر شوتر للاندرويد برابط مباشر التحديث الأخير 2021 مجانا من متجر بلاي. كن جزءا من فريقك من قدامى المحاربين المخضرمين في المعركة! تحدي لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم،سوف تتواجد في أكثر من دولة داخل لعبة Trooper Shooter حيث أنها تحتوي على البيئات المختلفة وعلى جميع تلك الرسومات والحضارات المتنوعة وبهذا سيكون لك مطلق النيران القوي يمع البطل ومع التحديث والترقية له في الشخصية وفي جميع العناصر ومن ثم ستتمكن من استعمال السلاح في التدمير وفي محاربة العصابات وهناك القدرة على التلاحم وعلى وضع التصنيفات من المتجر ولديك المزية على إعطاء المظهر المناسب له كما تريد ولديك الخزائن المتعددة والمتعة في كل من المراحل وهناك التحديثات التي قامت اللعبة بها وتم وضع جميع التعليقات التي قام المستخدمين من إعطاء الرأي بها.


لعبة تروبر شوتر  Trooper Shooter

الجدير بالذكر انه يتوفر مجموعة ضخمة من الأسلحة والعتاد،هؤلاء الجنود مستعدون للذهاب إلى الجحيم على الأرض للفوز في معارككم. قتال كفريق واحد على خرائط باردة،إطلاق النيران في لعبة تروبر شوتر للأندرويد سيكون مختلف حيث أنه تحتوي على العديد من الرسومات والمناطق مع المراحل التي بها العصابات وبها الشخصيات وهناك تلك القصص الرهيبة والتي تضم الحروب والمعارك وعليك ان تتجاوز جميع العراقيل بها ولذلك يمكن القول أن مطلق النيران هنوا سيكون شخصية محاربة رائعة يمكن التحكم بها لكي تحافظ على جميع السكن وعلى الأبرياء وبهذا سوف تعطيك الجوائز عند إتمام المهمة والتخلص منهم والفوز على كل العوائق بها وعليك الحذر وعليك أن تقدم الوسائل هنا للحماية وأن تضع كل التخصيصات التي لابد منها ويكون لك المميزات المتنوعة بها التي تضمن لك الاستمرار في أن تكون محارب وبطل، حيث انه سيكون لك المجموعة الكبيرة من هؤلاء الشخصيات ويمكن ان تضع عليهم التخصيص الفضل لهم ولذلك يمكن الاختيار بينهم وأن يكون لك بطلبك المميز وهنا يمكن وضعه في الملابس وفي تحديد سلاحك وفي تحديد مهرك وكل المواصفات التي يمكن التعديل بها ولهذا سوف تجد في اللعبة بكافة الأدوات التي تجعلك تطلق النيران بكثرة في تلك الأماكن وحماية الفريق ومن منعك من التحالفات التي قمت بها من قبل.

تنزيل لعبة تروبر شوتر Trooper Shooter للاندرويد برابط مباشر

يتميز تحميل لعبة تروبر شوتر للموبايل التحديث الأخير انها تعتبر من افضل العاب الاكشن في الآونة الاخيره لما تتمتع به مميزات رائعه ومشوقه. جندي مطلق النار: Critical Assault FPS عبارة عن FPS عسكري به رسومات متحركة وأدوات تحكم بسيطة. قيادة الجنود الخاص بك قليلا ويقودهم إلى النصر بأي ثمن،بعثات كاملة ، استعد لجنودك ، سحق العدو ورفع مستوى المهارات! أظهر للعالم من هو المدرب! كذلك في لعبة Trooper Shooter سيكون لك الهدف الواضح والمحدد وهو محاربة تلك العصابة التي ترهب جميع السكان والتي تعمل على تدمير المباني وتقتل الأبرياء ولذلك يجب أن تضع الخطة وعلى أن تملك جميع الوسائل والأسلحة التي تحارب بها في المعارك الخاصة والتي يكون بها الوقت الكبير والمستويات التي تضم القلاع والمنشآت والمباني وكافة تلك القرى والمدن والبلاد بها وعليك الحذر من القناصة ومن كافة الأعداء المتواجدين في كل مكان وبهذا يمكن التحالف مع غيرك من المشتركين ويمكن تكويني الفريق والدخول معًا في تلك المعركة وإثبات أنكم الأفضل على الاطلاق سبين كافة المستخدمين بها ولهذا يمكن الترقية في وقت محدد وسيكون هناك المجموعة الصغيرة من الأسلحة ويمكن أن تمتلك القنابل وهناك أكثر من بندقية مع الرشاشات والصواريخ ويمكن وضع الفخاخ لهم وعليك حماية نفسك بوضع الدرع والطاقة ويمكن الزيادة لها ويمكن التعديل في القدرات التي تكون في البطل مع المواصفات والمهارات هنا ولهذا ستجد ان اللعبة تم وضعها لك مع الترقيات من ضمن قاعدة البيانات والرسومات وتم التشغيل للبعض من الحزم ومن الخلفيات في كل مدينة عليها.

نصائح للأستمتاع بلعبة تروبر شوتر Trooper Shooter

1.   يجب عليك أن تقوم علي تجهيز الجنود قبل بداية المبارايات وذلك للوصل ألي أفضل مستوى في اللعبة.

2.   يجب عليك أن تتابع كل مهام الموجوده في اللعبة بشكل جيد وذلك لكي تستمتع بالنصر الرائع.

3.   أعمل علي تنمية المهارات الخاصة بك في اللعبة وأيضا عليك ترقية مهاراتك لكي تحصل علي أفضل النتائج.

4.   يجب عليك أن تعمل بجد لكي تظهر للعالم كلة من هو الرئيس الناجح وأحتل أفضل اماكن في اللعبة.

مميزات تحميل لعبة تروبر شوتر للموبايل

·      سوف يكون لك في لعبة Trooper Shooter التحديثات الكثيرة التي يمكن وضعها يعلى البطل لكي تحارب الأعداء في كافة المناطق.

·      تستطيع أن يكون لك الفريق ومع الأسلحة التي تحارب بها وهناك البيئات المتنوعة التي تعطيها لكى تتمكن من استعمال جميع المميزات.

·      يمكنك ان تختار شخصيتك مع الملامح وأن تحدد نوع السلاح والقنابل والصواريخ والمعدات والأدوات التي تمتلكها وما يلزمك لكي تكمل المشوار في المعركة.

·      تستطيع أن تعبر من المستويات داخل لعبة تروبر شوتر للأندرويد عبر زيادة حجم الطاقة والدروع ووضع المظهر الجيد والملابس المختلفة عليه.

تحميل لعبة Trooper Shooter

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل لعبة تروبر شوتر مجانا على موقع الكلاسيكو على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد برابط مباشرة وسريع عن طريق المتاجر الرسمية.



تحميل لعبة Trooper Shooter للاندرويد

تم اختيارها لك