تنزيل لعبة ماجيك تايلز Magic Tiles 3 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2021

اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة ماجيك تايلز,تحميل لعبة ماجيك تايلز,تنزيل لعبة magic tiles 3,تحميل ماجيك تايلز مفعلة للاندرويد,اغاني لعبة magic tiles 3,magic tiles 3 تحميل ماجيك تايلز مفعلة للاندرويد,تنزيل لعبة magic tiles,#magic tiles 3 لعبة,تنزيل لعبة magic tiles 3 مهكرة,تحميل لعبة,تحميل لعبة magic tiles,التحميل تحميل لعبة magic tiles 3,تحميل لعبة magic tiles 3,تحميل لعبة magic tiles 3 v4,تهكير لعبة مجيك تليز,تحميل اللعبة تحميل magic tiles 3,تحميل لعبة magic tiles 3 مهكرة

تنزيل لعبة ماجيك تايلز Magic Tiles 3 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2021

Magic Tiles 3:قم بتحميل لعبة ماجيك تايلز 3 للجوال برابط مباشر اخر تحديث مجانا من المتاجر الرسميه للهواتف 2021.مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع الكلاسيكو, تعتبر لعبة magic tiles 3 من الالعاب الممتعة التي يمكنك ان تقضى معها أوقات انتظارك وانت عند الطبيب مثلا أو في أي مكان تنتظر فيه. وتعتمد لعبة بيانو تايلز 3 على ان تستمر في اللعب محاولا ألا تلمس القطع البيضاء من البيانو اللانهائي الذي تلعب عليه طيلة مدة الجولة. وهنا تحاول ان تلمس البلاط الأسود الذي يظهر أمامك، وبالطبع يزداد سرعة ظهور هذا البلاط كلما مر وقت اكثر على اللعب،عودتنا الظروف الماضية على المكوث في بيوتنا لفترات طويلة عن ما كنا معتادين عليه، حتى بعد اتاحة الفرصة للخروج إلى الشوارع لم يعد لدى الكثيرون الرغبة في النزول مثل حالهم قبل ذلك. ولهذا نقدم لك لعبة ماجيك تايلز 3 التي تستطيع معها قضاء وقتا طويلا وأنت في منزلك وتكسر حالة الملل التي تنتابك، وتخلى عن الالعاب التقليدية التي مللت من لعبها كثيرا في اوقات انتظارك.

تحميل لعبة Magic Tiles 3 للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر

يمكنك الان تنزيل ماجيك تايلز 3 على جهاز الحاسوب الخاص بك.كما تستطيع تحميل اللعبة على اللابتوب والماك اخر تحديث 2021 مجانا.داخل اللعبة تستطيع ان تبني استراتيجية خاصة بك فيما يخص النقر على الشاشة الخاصة بلعبة بيانو تايلز 3. فسوف تجد ان شاشة اللعبة مقسمة إلى اربعة اعمدة تظهر من خلالها البلاطات السوداء التي عليك بالنقر عليها كلما ظهرت. فيمكنك النقر على العمودين ناحية اليسار باستخدام اصابع يدك اليسرى، وان تنقر على العمودين ناحية اليمين باستخدام اصابع يدك اليمني. وبهذه الطريقة ستكون متحكما أكثر في اللعبة وتستمتع بها أكثر، ولا تضجر في البداية من صعوبة الأمر، فمع كثرة اللعب ستتعود وتصبح محترفا.

ما اهمية تحميل لعبة ماجيك تايلز 3 ؟

الجدير بالذكر ان هذا النوع من الالعاب يعمل على تنميه العديد من مهارات اللاعب سواء زيادة سرعة رد الفعل والانتباه بشكل اكبر للايقاع مع تنفيذ حركاته بشكل اسرع في الوقت المناسب حتى يستطيع تجميع اكبر قدر ممكن من النقاط وتحقيق ارقام قياسية.

معلومات عن لعبة  Magic Tiles 3للموبايل والكمبيوتر

تعمل اللعبة على هيئه بيانو وعليك الاسراع بالضغط على البلاط الاسود حتى تتبع ايقاع الاغنية وهذا يعتبر عزف الاغنية من خلال اللعب, تعمل لعبة ماجيك تايلز 3 على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي, يمكنك تجربة Magic Tiles 3 على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون,كما وفرنا روابط تحميل اللعبة على الكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر،اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الكلاسيكو هو تقديم كل ما هو جديد و مجاني من تطبيقات و العاب كما هو مع ماجيك تايلز 3 تستطيع تحميلها بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية من اسفل.

تنزيل لعبة ماجيك تايلز 3 على الجوال اخر تحديث

تتمتع Magic Tiles 3 بالحجم الصغير وهو ما يساعد المستخدمين بتحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على الهواتف حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال, اللعبة لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد ولكن تستطيع تسجيل دخول من خلال حسابك بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حتى تستطيع الاحتفاظ على مستواك والنقاط التي قمت بتجميعها والدخول من اي جهاز اخر من خلال تسجيل الدخول, تحتوي اللعبة على لوحة توضح أفضل اللاعبيين وهو ما يزيد من حماس الاشخاص للعب اكثر والتسابق للوصول الى مراتب عالية بهذه القائمة, تستطيع الدخول بمنافسات مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم على لحن واحد ومعرفة النتيجة والفائز هو اللاعب صاحب عدد اكبر نقاط تم تسجيلها, تم إضافة بعض الالات الموسيقية الاخرى و هذا يعني الحان اكثر روعة منها اغاني البيانو واغاني العود, يهتم طاقم مطوري ماجيك تايلز بالتحديث لإضافة مقاطع موسيقية جديد.

افضل لعبة بيانو Magic Tiles 3

الطبيعي في لعبة البيانو أنها تبدأ بطيئة، ولكنها سرعان ما تزيد في سرعتها شيئا فشيئا حتى تصل إلى اقصى سرعة لها. وهي السرعة التي لا تستطيع الاستمرار في اللعب كثيرا معها، ولاسيما في البداية. لذلك، انصحك عزيزي القاريء ان تلعب باستخدام اسهل وضعين في اللعبة، وهما وضعي الكلاسيكي وZen. حيث يتميز هذان الوضعان بأنهما أصحاب سرعة ثابتة من البداية إلى النهاية. أي لن تجد زيادة في سرعة ظهور البلاطات السوداء أثناء اللعب. فهما يعتبران بمثابة تمرين رائع لك لكي تكون قادرا فيما بعد على أوضاع لعبة ماجيك تايلز 3 الأكثر صعوبة مثل وضعي الاركاد والراش.

طريقة لعب لعبة ماجيك تايز 3

اذا كانت هذه المره الاولى التي تقوم بها بتجربة لعبة Magic Tiles فسوف نقوم بكتابة شرح لجميع العناصر الموجودة باللعبة, تستطيع اللعب اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل جهازك بخدمة الانترنت و لكن ربما لن تسمع صور مقاطع موسيقية او اذا كنت سبق وتم اللعب بموسيقي فسوف يتم حفظها حتى تستطيع الاستمتاع بعدها عندما لا يتوفر خدمة الانترنت, لكن اذا كنت تريد الاستمتاع بشكل اكبر فعليك توصيل جهازك بخدمة الانترنت حتى تستطيع الاختيار ما بين العديد من الاغاني والمقاطع الموسيقي العالمية المختلفة و الاكثر شهره, تقوم اللعبة الى اساس سرعة يديك عن طريق انك تقوم بإختيار الموسيقة او الأغنية المناسبة لك ولكن قم بأختيار اغنية ذات ايقاع بطيئ اذا كنت جديد على اللعبة, عند البدء سوف تظهر لك بلاط باللون الاسود يهبط من اعلى الى اسفل عليك الضغط عليه بسرعة قبل اختفاءة وتنتهي اللعبة عند فشلك بالضغط على قطعة واحدة حتى تختفي.

العناصر المستخدمه داخل اللعبة

تعطي اللعبة فرصة لإستكمال المستوى او المقطع الموسيقي عن طريق مشاهدة اعلان و عند الانتهاء سوف تبدأ من مكان توقفك عن طريق لمس الشاشة واستكمال اللعب, تحتاج الى الوصول الى مستويات اعلى حتى تستطيع اختيار بعض المقاطع الموسيقية الاكثر صعوبة والتي تحتاج سرعة اكبر,تستطيع الدخول بتحديات مع اشخاص من جميع انحاء العالم بشكل عشوائي من خلال اللعب اون لاين, اذا كنت تريد تحدي اصدقائك تستطيع ارسال دعوة التحدي بعد تسجيل دخولك من خلال حسابك بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك, تحتوي واجهة اللعبة من اسفل على شريط به جميع عناصر اللعبة وهي كالتالي.

علامة الموسيقى : تحتوى على مكتبة كبيرة من الاغاني والمقاطع الموسيقية العالمية التي تستطيع اختيارها للعب.

السيوف : تستطيع من خلالها الدخول بتحديات مع اشخاص من جميع انحاء العالم و لكن تحتاج الى خدمة انترنت للدخول لها.

الاشخاص : يخص الخيار حسابك بعد تسجيل الدخول من خلال موقع فيس بوك وإضافة اصدقائك وارسال دعوة للتحدي.

خصائص لعبة Magic Tiles 3

·      تعمل Magic Tiles 3 على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي.

·      يمكنك تجربة لعبة ماجيك تايلز 3 على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تنزيلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

·      تقوم اللعبة على اساس الضغط على البلاط الاسود المكون للبيانو لمجاراة عزف احد المقاطع الموسيقية.

·      تقوم اللعبة بتنمية العديد من مهارات اللاعب سواء الادراك والانتباه بجانب سرعة رد الفعل لمجاراة سرعة اللعب.

·      تحتوي على مكتبة كبيرة من المقاطع الموسيقية العالمية الشهيرة تستطيع الاختيار فيم بينهم ومجاراة ايقاع اللعبة.

مميزات تحميل وتنزيل لعبة ماجيك تايلز 3 للموبايل والكمبيوتر

·      تستطيع تنزيل لعبة Magic Tiles 3 مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد من العاب على موقع الكلاسيكو.

·      تتمتع ماجيك تايلز بحجم صغير مما يساعد اللاعبيين بتنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوال بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهواتف المحمولة.

·      يهتم طاقم مطوري Magic Tiles 3 بالتحديث المستمر للعبة لإضافة مقاطع موسيقية جديدة ومتنوعة والرفع من اداء وسرعة استجابة اللعبة بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

·      تم إضافة الات موسيقية جديدة الى الجزء الجديد وهو ما يزيد من ايقاع الموسيقة المختلف فمن هذه الادوات العود.

·      تضم اللعبة قائمة تضم افضل اللاعبيين والاحرف مما يزيد من حماس المستخدمين للوصول الى هذه القائمة ومنافسة المحترفيين للوصل مراتب عالية.

·      تستطيع منافسة اشخاص اخرين من جميع انحاء العالم على مقطع موسيقي ومشاهدة اكبر وقد ممكن ان تتخطاه بهذا الموقع واكبر عدد نقاط تم تجميعها.

·      لا تحتاج Magic Tiles 3 الى تسجيل حساب جديد للاستمتاع بها ولكن اذا كنت تريد الاحتفاظ بالمستوى الخاص بك والنقاط التي تم تجميعها فعليك تسجيل الدخول من خلال حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اخر تحديث على لعبة البيانو

·      تم إضافة بعض الغرف الجديدة بإعدادات مسبقة مخصصة لوضع المعركة.

·      إضافة شريط التمرير الى قائمة الاغاني والموسيقى.

·      تستطيع الان تغيير وإضافة صور خلفية حسب مزاج الاغنية.

·      العمل على تحسين حساسية النقر على البلاط اثناء اللعب.

·      تم توفير مجموعة جديدة من المقاطع الموسيقية والاغاني.

·      تم العمل على حل جميع الاخطاء والمشاكل التي تقابل اللاعبين.

·      تحسين اداء اللعبة لتقديم تجربة افضل الى اللاعبين.

رابط تنزيل لعبة Magic Tiles 3

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا وهو عرض روابط تحميل لعبة بيانو ماجيك تايز 3 و الجزء الاحدث مجانا على موقع الكلاسيكو للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمي, سارع تحميل تنزيل لعبة Magic Tiles 3 على الكمبيوتر واللابتوب والماك سارع الأن وابدأ بأختبار سرعة رده الفعل وسرعة اصابعك لعزف العديد من المقاطع الموسيقية المختلفة داخل اكثر الالعاب حماس.





تم اختيارها لك