تحميل لعبة صديقي بيدرو My Friend Pedro للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

صديقي بيدرو,لعبة,لعبة صديقي بيدرو,تحميل لعبة my friend pedro,تحميل لعبة ماي فراند بيدرو,تحميل لعبة my friend pedro للكمبيوتر,تحميل لعبة صديقي بيدرو,بيدرو,تحميل لعبة pedro my friend,تحميل لعبة صديقي بيدرو للكمبيوتر مجانا,تحميل,تحميل لعبة صديقي بدرو,my friend pedro تحميل,لعبة رهيبة,تحميل لعبة,جلد صديقي بيدرو,صديقي,تحميل لعبة صديقي بيدرو للكمبيوتر مجانا download my friend pedro free,تحميل ماي فراند بيدرو,ماي فراند بيدرو,صديقي الاسباني

تحميل لعبة صديقي بيدرو My Friend Pedro للجوال والكمبيوتر مجانا

My Friend Pedro:قم بتنزيل لعبة  صديقي بيدرو للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا من المتاجر الرسميه للهواتف 2021.،مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع الكلاسيكو الكرام, لقد اختطفوا زوجته وأطفاله وتركوه ليموت. ولكن تحويل عائلة هذه الموزة إلى عصير، لن يكون يسيرًا. ساعد صديقك بيدرو في الأخذ بثأره اللذيذ والمُغطى بالرصاص وصل صديقي بيدرو إلى الهاتف المحمول في مغامرة جديدة تمامًا زاخرة بالدماء والرصاص والموز،شق طريقك بالشقلبات والنار عبر 37 مستوى مليء بالحركة على قدميك أو مستخدمًا دراجة نارية أو حتى لوح تزلج. خطط لرقصاتك المميتة لتسجل أعلى النقاط، وإن كنت قاسي القلب بما يكفي، فيمكنك اختبار مهاراتك في وضع الإثارة،حيث اعتمدت الكثير من الالعاب الحديثة على اللعب اون لاين وساعد انتشار شبكات الانترنت فائق السرعة على ذلك مع انتشار استخدام تقنيه الواي فاي في جميع الاجهزة الالكترونية, لكن كان نصيب الاسد من الشهرة لنوع العاب باتل رويال الجديد الذي يقوم على فكرة العب في عالم مفتوح والهدف المنشود هو البقاء على قيد الحياة في نهاية الجولة.

نبذه عن لعبة My Friend Pedro للموبايل

نقدم لكم اليوم لعبة صديقي بيدرو, هذه اللعبة التي لها اجواء رائعة ومختلفة عن اي لعبة قمت بتجربتها من قبل, تدور قصتها حول اختطاف عصابة لزوجة و ابناء الضحية الذي يعتمد على بيدرو لإنقاذهم، هل تريد الانضمام إلى الرحلة بالرصاص والموز؟ إذا كنت ستستمتع به بسرعة وكفاءة ، فستساعدك لعبة My Friend Pedro على تلبية متطلباتك. هذه لعبة حركة تحظى بشعبية كبيرة في السوق. ستجلب شاشات الرماية الجذابة للاعبين لحظات من الحماس والإثارة. لا تتردد في الانضمام إلينا،كانت القصة تدور حول عائلة معينة عندما تعرضت زوجته وأطفاله للاختطاف والتهديد من قبل الأشرار ، وبقي وحده حتى كاد أن يفقد حياته، لكي تكون قادرًا على مساعدتك ، فإن صديقًا لطيفًا يُدعى بيدرو سيساعدك على الانتقام من زوجتك وأطفالك وماضيك. بالنار في قلبك ، لقد جلبت سلسلة من الانتقام المرعب ، وغرق فقط في إطلاق النار ومليء بالدماء.

تنزيل لعبة صديقي بيدرو للاندرويد والايفون برابط مباشرمجانا

تتمتع تحميل لعبة My Friend Pedro بحجمها الصغير وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوال, تعتمد صديقي بيدرو على نمط اللعب الفردي مع نظام اوف لاين OFF Line لا يحتاج الى توصيل هاتفك المحمول بشبكة الانترنت للإستمتاع باللعب بأي مكان بدون عائق, يعتمد تحكم اللعبة على السحب للقفز على العقبات والحوائط بمسار محدد مسبقا عند السحب, عند الاقتراب من احد الاشخاص الذي يمثلوا دور الاعداء الاشرار عليك الضغط عليهم حتى يتم اطلاق النار عليهم والتخلص منهم لإستكمال جولتك, تم الإهتمام بتصميم اللعبة بشكل مميز يجذب انظار اللاعبين مع الدعم بمجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية والحركية الجميلة التي تزيد من حماس الاشخاص اثناء اللعب, لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد ولا ربط حسابك بمنصات التواصل الاجتماعي.

وصف لعبة My Friend Pedro

الجدير بالذكر ان اولى نسخ اللعبة تم توجيهة للعمل على اجهزة الكمبيوتر, لكن بعد حوالي سنتين من النجاح قامت الشركة بإصدار نسخة مصغرة بتاريخ 4 من شهر اغسطس عام 2021 للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة, لهذا تستطيع الاستمتاع باللعب على جوالك الذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد عن طريق تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة My Friend Pedro ايضا على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون, كما انها لا تحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية لتشغيلها فهي تدعم العمل على الجوالات المتوسطة والبسيطة بأداء عالي.

تحميل لعبة صديقي بيدرو للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر مجانا

بعد تنزيل صديقي بيدرو على جهاز الحاسوب الخاص بك تمتع بأفضل لعبة اطلاق نار بدون نت.كما تستطيع تحميل اللعبة على اللابتوب والماك اخر اصدار مجانا 2021.الجدير بالذكر ان اللعبة تحتوي على حركات بهلوانية جميلة عندما تقفز حيث ان القفزة في اللعبة ليست قفزة اعتيادية كأي لعبة وانما قفزة بهلوانية جميلة كألتي تشاهدها في الافلام الهندية وليست القفزة وحدها فقط هي البهلوانية وانما طريقة اطلاق النار بألمسدس داخل اللعبة هي ايضا بهلوانية حيث يمكنك استخدام سلاحين في نفس الوقت اذا هجم عليك شخصين واحد من جهة اليسار وواحد من جهة اليمين يمكنك استخدام السلاحين معا للقضاء عليهم بطريقة فنية رائعة ودعونا لا نخرج عن موضوع البهلوانية فيمكنك اثناء القفز اطلاق النار بطريقة سينمائية ستدهشك وايضا يمكنك ان تفتر حول نفسك لكي تتلافى اطلاق النار عليك ولكي لا تصاب بألطلقات عندما يهاجمك الاعداء ويجب عليك جمع الاسلحة المختلفة من اجل تدمير اعدائك والقضاء عليهم وعندما تطلق النار على اعدائك يمكنك اخذ سلاحهم من اجل استخدامها والقضاء على بقية الاعداء داخل اللعبة.

خصائص لعبة My Friend Pedro

·      تندرج لعبة My Friend Pedro الى نوع العاب الحركة والاكشن مع إطلاق النار والمغامرات الحماسية الرائعة.

·      تضم اللعبة ما يصل الى 37 مستوى مختلف الصعوبة حتى يستطيع اللاعب الاستمتاع بمغامرات شيقة.

·      الهدف داخل اللعبة هو الثأر على اخطاف عائلة الموزة الذي يحاول الاشرار تحويلهم الى عصير.

·      تدعم My Friend Pedro العديد من اللغات المختلفة منها دعم لواجهة كاملة الى اللغة العربية مما يزيد من سهوله فهمها على المستخدمين من الوطن العربي بدون الحاجة الى شرح.

·      تعتمد My Friend Pedro على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى توصيل جوالك بخدمة الانترنت للإستمتاع باللعب بأي مكان بدون عائق.

·      تعمل لعبة صديقي بيدرو على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

·      يمكنك تجربة My Friend Pedro على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون.

مميزات تحميل وتنزيل لعبة My Friend Pedro للموبايل والكمبيوتر

·      يمكنك تنزيل لعبة صديقي بيدرو مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد ومجاني من العاب على موقع الكلاسيكو.

·      تتميز اللعبة بتصميم جرافيك عالي الدقة مع رسوم والوان رائعة تجذب انظار اللاعبين.

·      تضم مجموعة من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.

·      تتميز صديقي بيدرو بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل وتثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

·      سهوله في التحكم بالشخصية من خلال السحب والافلات على شاشة الهاتف للقفز والانتقال مع لمس الاشرار لإطلاق النار.

·      يهتم مطور اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المغامرات الجديدة وتحسين الاداء وحل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.

رابط تحميل لعبة My Friend Pedro

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا وهو عرض روابط تحميل صديقي بيدرو مجانا على موقع الكلاسيكو للعمل على اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرات بدون انترنت تستطيع الاستمتاع من خلالها لساعات بدون ملل.





تم اختيارها لك