تحميل لعبة Ball Blast بول بلاست لعبة تصويب للاندرويد والايفون

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Ball Blast بول بلاست لعبة تصويب للاندرويد والايفون.تحميل لعبة بول بلاست,تنزيل لعبة بول بلاست,تحميل لعبة ball blast,تنزيل لعبة ball blast,تحميل العاب خفيفة,افضل العاب اندرويد في العالم,افضل لعبة كرة قدم,لعبة,ball blast,بلايستيشن 4 باتل فيلد,بتل فيلد الجزء الاول

تنزيل لعبة بول بلاست

لعبة Ball Blast:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم.موضوعنا اليوم هو طريقة تحميل لعبة Ball Blast بول بلاست لعبة تصويب للاندرويد والايفون.في ظل الالعاب الضخمة التي يتم اصدارها منذ فترة للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة الذكية يقابل الكثير من المستخدمين صعوبة مع هذا النوع من الالعاب حيث انه يتطلب اجهزة جوال ذات مواصفات عالية لتشغيلها.لهذا ننصحك بتجرة تحميل بول بلاست لجميع الاجهزة مجانا برابط مباشر.


لهذا اذا كنت بأحد الاماكن الغير متوفر بها خدمة الانترنت وتريد التسليه بوقت الفراغ سوف تتجه الى البحث عن الالعاب البسيطه الممتعه ونهتم بالموقع بتقديم مختلف انواع الالعاب لتلبيه جميع الاذواق للمستخدمين, سبق وتم عرض روابط تحميل وتنزيل لعبة Slap Kings صفعة الملوك وهي احد احدث الالعاب الشهيرة بالفترة الاخيرة وهي من الالعاب الخفيفة والممتعه التي تحتاج الى دقه اللاعب للمس الشاشة بالوقت المناسب للحصول على اكبر قدر من القوة للصفعه.

وصف تنزيل لعبة بول بلاست للموبايل

هي لعبة رمي الكرات عن طريق المدفع الخاص بك كما يجب عليك تحريك المدفع الخاص بك لتجنب سقوط الكرات عليك مرات أخرى وبالتالي تخسر اللعبة كما بإستطاعتك تطوير هذا المدفع بإستمرار مع إمكانية فتح المزيد من مراحل اللعبة والمدافع ويجب عليك الصمود في لعبة Ball Blast أطول فترة ممكنة.

اللعبة سوف تبدأها في مساحة فارغة ومساحة اللعب تختلف حسب المكان الذي قمت بإختياره وهناك اماكن عديدة يمكنك فتحها وإختيارها كمكان للمنافسة وفي الأسفل يوجد مدفع خاص بك تقوم بتحريكه لليمين واليسار، ومن الأعلى تتساقط عليك العديد من الكرات التي تختلف في أحجامها وألوانها، وعليك الابتعاد عن مكان سقوط الكرات ومحاولة التخلص منها عبر المدفع.

لعبة Ball Blast بول بلاست

يعتبر اشهر العاب الهواتف المحمولة الخفيفة تتجه نحو استخدام سرعة المستخدم بالتوقع ورده الفعل للضغط على شاشة الجوال بالوقت المناسب حتى يقوم بالمهمه المطلوبه منه, سبق وتم عرض روابط تنزيل لعبة Helix Jump وهي من الالعاب التي تحتاج الى سرعه الانتباه للوقت المناسب ايضا لعدم الضغط على المكان الخطأ وهي احد الالعاب المقدمة من خلال شركة فودو VOODOO الشهيرة بالكثير من العاب خفيفة والتي سوف نهتم بتقدم احد العابها اليوم من خلال الموقع وتوضيح كيفية اللعب وعرض جميع الخصائص المميزة لها.

وتعتبر لعبة Ball Blast هي ما سوف نتحدث عنها اليوم وهي من الالعاب البسيطه والمسليه التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين بجميع انحاء العالم ووصل عدد التحميلات الى اكثر من 50 مليون مره تحميل عن طريق المتاجر المختلفة وتحتاج اللعبة الى تركيز اللاعب و الانتباه جيدا للكرات التي تسقط من اعلى حتى لا تصطدم به بجانب تدميرها لتحقيق الهدف.

تنزيل لعبة بول بلاست Ball Blast للجوال اخر تحديث

تحميل وتثبيت لعبة Ball Blast آخر نسخة للموبايل،تعتبر قواعد هذه اللعبة بسيطة جدا سوف تقوم باستخدام المدفع لإطلاق النار على الكرات الساقطة للتخلص منها جميعا، ويتحرك المدفع لليمين واليسار عبر الضغط على الشاشة والسحب، وعليك الانتباه أن تسقط الكرات على المدفع حتى لا تخسر المرحلة الحالية ، اولى الميزات التي نهتم بها على موقع المتجر العربي هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من برامج والعاب كما هو الحال مع لعبة Ball Blast تستطيع تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

يهتم كادر مطوري شركة فودو بالتحديث المستمر للعبة لإضافة مستويات جديدة وتطويرها والرفع من الاداء بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين, تعمل بول بلاست بنمط لعب فردي مع نظام اوف لاين OFF Line بدون الحاجة الى توصيل الجوال بخدمة الانترنت للاستمتاع بها بإي مكان بدون عائق, تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات مختلفة الصعوبة والتي تبدأ بالمراحل الاولى سهله وتزداد صعوبة مع نجاح اللاعب بالفوز والانتقال الى مستويات متقدمة, تضم لعبة بول بلاست العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية الجميلة جدا والتي تعمل على زيادة حماس المستخدم اثناء اللعب بالإضافة الى اختلاف خلفية المستوي حتى لا يشعر اللاعب بالملل.

شاهد ايضا:تحميل لعبة ستيك بول Stack Ball برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021

معلومات عامة عن تثبيت لعبة  Ball Blastبول بلاست

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Ball Blast يوم 13 من شهر سبتمبر عام 2018 عن طريق شركة فودو VOODOO الشهيرة بالعديد من الالعاب البسيطه والخفيفة وهذه اللعبة هي احد الالعاب المسليه الشهيرة الذي وصل عدد تحميلاتها الى اكثر من 50 مليون مره تحميل, تعمل لعبة بول بلاست على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي.

يمكنك تجربة Ball Blast على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون, تتمتع اللعبة بحجمها الصغير وهو ما يساعد المستخدمين بتحميل وتثبيت اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال بالإضافة الى انها لا تحتاج الى هواتف ذات مواصفات وامكانيات عالية لتشغيلها فهي تعمل على الجوالات المتوسطه والبسيطه بكفاءة عالية.

طريقة لعب لعبة بول بلاست لجميع الاجهزة

بعد تحميل لعبة بول بلاست على هاتفك المحمول من خلال الروابط الموجودة بالاسفل على حسب نظام التشغيل سوف تكتشف ان اللعبة تتمتع بتصميم بسيط و انيق مع الوان مبهره تجذب انظار اللاعبيين مع نظام تحكم سهل ولا تحتاج الى شرح كما انها لا تحتاج الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت للتمتع بها فهي تعمل بنمط فردي ونظام OFF Line اوف لاين.

اللعبة عبارة عن مساحة خالية بها مناظر طبيعية تستطيع تغييرها من خلال متجر اللعبة وبالاسفل يوجد مدفع موجهه الى اعلى وسوف تتحكم به من خلال لمس الشاشه والسحب ناحيه اليمين واليسار وسوف يقوم بإطلاق نيران عليك التصويب ناحية الكرات التي تهبط من اعلى, لكن عليك الحذر من هبوط هذه الكرات والاصطدام بالمدفع حتى لا يتم تدميره فعليك التركيز بتدمير الكرات المتساقطه وبنفس الوقت الابتعاد من الاصطدام بها.

تحميل لعبة Ball Blast للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • تاريخ التحديث : 19 أكتوبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 1.61.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 نجمة.
  • تقييم اللعبة : 4.1 نجمة.

شاهد ايضا:تنزيل لعبة اكوا بارك Aquapark.io سباق المجرى المائي برابط مباشر اخر اصدار

تحميل لعبة Ball Blast للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 148.3 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : v 1.61.
  • نظام التشغيل : IOS 11.0 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.5 نجمة.

خصائص ومميزات تحميل وتثبيت لعبة Ball Blast للموبايل

  • Ball Blast هي لعبة تحتاج الى التركيز وسرعة اللاعب لتحطيم الكرات المتساقطة وتندرج تحت نوع الالعاب البسيطه.
  • تعمل لعبة تفجير الكرة على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة بول بلاست على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتمتع اللعبة بتصميم بسيط بجودة عالية والوان مبهجه تجذب لها انظار اللاعبيين لتجربتها والتمتع بها.
  • اللعبة لا تحتاج الى جوالات ذات مواصفات عالية لتشغيلها فهي تعمل على الاجهزة المتوسطة و البسيطه بأداء عالي.
  • تعمل تفجير الكرات بنمط لعب فردي مع نظام اوف لاين OFF Line بدون الحاجة الى توصل الجهاز بشبكة الانترنت.حتى يستطيع اللاعب الاستمتاع بها بأي مكان بدون عائق.
  • كما ان اللعبة تتميز بسهوله تحريك المدفع من خلال الضغط والسحب على الشاشة كما انها لا تحتاج الى شرح للاستخدام.
  • تضم الكثير من المستويات التي تبدأ سهله ثم تزداد صعوبة مع نجاح اللاعب بالفوز والانتقال الى مراحل اكثر تقدم.
  • يستطيع اللاعب زيادة قدرة المدفع واطلاق عدد اكبر من الرصاص بشكل سريع.من خلال تجميع العملات الذهبية التي تنتج من تفجير الكرات.
  • سوف يقابل اللاعب مستوي الوحش بعد عدد محدد من المراحل التي يفوز بها اللاعب وهو ما يجعلها اكثر تشويق.
  • تضم العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تزيد من حماس اللاعب اثناء الاستمتاع باللعب.
  • تتمتع Ball Blast بحجم صغير مما يساعد اللاعبيين بتحميلها وتثبيتها على الجوالات بسهوله. حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • يهتم المطورين بتحديثها لإضافة مراحل جديدة والعمل على حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبيين.

تحميل لعبة Ball Blast بول بلاست لعبة تصويب للاندرويد والايفون

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة بول بلاست مجانا على موقع المتجر العربي.للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.سارع بتنزيل لعبة بول بلاست الأن وابدأ التحدي بتحطيم الكرات.من خلال المدفع والاهتمام بتطويرة لزيادة عدد الطلقات وسرعتها للوصول الى الهدف المطلوب منك.واختبار سرعتك وتركيزك بعدم تدمير المدفع.

 

 

تحميل لعبة Ball Blast للاندرويد

تنزيل لعبة Ball Blast للايفون

تم اختيارها لك