تحميل لعبة ناروتو Naruto: Slugfest ملحمة قتال الوحوش للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع
لعبة naruto: slugfest

تحميل لعبة ناروتو Naruto: Slugfest ملحمة قتال الوحوش للجوال والكمبيوتر مجانا

تنزيل Naruto: Slugfest.يمكنك الان تنزيل لعبة ناروتو.للاندرويد والايفون Naruto: Slugfest رابط مباشر بحجم 1.73 جيجابايت. اصدقائي زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم.مع لعبة جديدة من العاب ناروتو القوية على غرار ناروتو ستورم وغيرها من الألعاب الأخرى. فإن كنت لا تعلم شيئا عن هذا الامر، فاحب ان اقول لك ان العاب ناروتو هي العاب مستقاة من شخصيات ناروتو المعروفة في عالم الانيمي الياباني التي يعشقها الكبير قبل الصغير.ننصحك بتحميل لعبة Naruto لجميع الاجهوة مجانا.

حمل الآن لعبة ناروتو سلغ فيست. واستمتع بتجربة لعبة قتالية فريدة من نوعها من حيث الأداء وتقمص الأدوار القتالية. وهذا بخلاف أهم ما جاء فيها، وهو القتال مع الوحوش. حيث تقابل هنا الوحوش الأسطورية القوية المجنحة والتي تتخذ الأشكال القديمة القريبة من الديناصورات التي انقرضت من ملايين السنين. فهيا بنا نغوص في أعماق Naruto: Slugfest.

قصة لعبة ناروتو Naruto: Slugfest

في هذا القسم من المقال سنتعرف معا على قصة لعبة ناروتو سيغ فيست التي تلتزم في قصتها بقصة ناروتو المعروفة، حيث تتمحور حول شخصية الناروتو التي قدمت إلى قرية كونوها. وذلك بعد أن قضت عامين من التمارين الشاقة مع المدرب جيرايا. وفي ظل زيادة نشاط خطر اكاتسوكي، يواجه خمسة من العشائر هذا الخطر، وهم خمسة عشائر أساسية في اللعبة، وهم عشائر الشينوبي. ويخوض الناروتو رحلته في كل هذا الصراع، مستعينا بصديقه الذي يدعى ساسوكي. حيث يسعى هو الآخر للانضمام إلى قوى مختلفة لينتقم من أخيه الذي انتزع منه السلطة.

تنزيل لعبة Naruto ناروتو للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر تحديث

قم بتحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021.كما يمكنك تخصيص الشخصية التي قمت باختيارها للنزول إلى ساحة القتال داخل لعبة  Naruto Slugfest  من حيث تغير الملابس وتصفيفة الشعر وغيرها من التخصيصات الأخرى.

حيث حصلت هذه اللعبة على شهرة واسعة بسبب ما تتمتع به من مزايا رائعة وفريدة غير موجودة في أي لعبة أخرى، ولعل أهمها الجرافيك العالي الجودة والرسوميات الدقيقة والألوان الجذابة التي قد لا تجدها في أي لعبة أخرى، شاهد ذلك بنفسك عقب تحميل ناروتو برابط واحد على جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال محاكي الالعاب بلوستاك، أو من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.

شاهد ايضا:تنزيل لعبة جتبك جيوريد Jetpack Joyride للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

شرح لعبة Naruto: Slugfest

إن لعبة naruto slugfest التي نوفرها لك اليوم هي عبارة عن لعبة تقمص الأدوار القتالية وسط كم هائل من المغامرات والمواقف القتالية التي تحمل إليك كل معاني الإثارة والمتعة التشويق مثل التي عشتها مع لعبة ون بيس فايتنج باث، وغيرها من سلسلة العاب ون بيس.

لعبة Naruto: Slugfest من الألعاب المميزة التي تلعب فيها من منظور الشخص الأول في الارض المفتوحة في معارك وقتال تحت مظلة جرافيك على المستوى ذو الأبعاد الثلاثة. واستوحى مطوري اللعبة شخصياتها القتالية من مسلسل الانمي الشهير “ناروتو شيبودين”. وهي تستعيد في طياتها عالم ناروتو بكل ما يحمله من تفاصيل تهم المهتمين بالمسلسل الانيمي الشهير، وغير المهتمين أيضا، فبمجرد حبك للألعاب القتالية، فهذا سوف يكون كافيا جدا للاستمتاع باللعبة إلى أقصى درجة.

تحميل لعبة تقمص الادوار ناروتو Slugfest للاندرويد

قم بتنزيل لعبة ناروتو للموبايل برابط مباشر اخر تحديث مجانا،تثبيت لعبة ناروتو Naruto Slugfest واحد حجم صغير من ألعاب المغامرة والقتال بتقنية الثري دي الرائعة التي تتنقل بك إلى أجواء الحرب وكأنك جزء منها، ولكنها حرب من نوع آخر أبطالها من أشهر شخصيات الأنمي المحببة إليك ويقومون بمحاربة وحوش خرافية تحمل أشكال مختلفة.

يتميز تنزيل لعبة ناروتو موبايل لتجرب بنفسك أنمي مانجا وهم يحاربون بضراوة من خلال وحدة تحكمك بهم، حيث يمكنك أيضا الاختيار من بين أكثر من شخصية، فلكل شخصية اسم وميزة وطريقة لعب وحركات مهارية مختلفة عن الشخصية الأخرى، وكل شخصية أيضا لها سلاح مختلف عن الأخر.

تحميل لعبة ناروتو Naruto: Slugfest ملحمة قتال الوحوش للجوال والكمبيوتر
تحميل لعبة ناروتو

شاهد ايضا:تحميل لعبة Magic Rampage على الجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تتكون اللعبة من اربع مستويات من القوة

  • المحافظ على الأرض: وهو مزود بمجموعة من القوى الدفاعية. فهو خبير في تقنيات الدفاع عن الأرض. والتي تحدث التدمير المؤثر في الأعداء.
  • اشتعال النيران في اللوتس: وهو مستوى من القوى متخصص جدا في تقنيات إشعال النيران. ولديه القدرة على إحداث التدمير الهائل في الأعداء، بالإضافة إلى القدرة على تقديم وسائل الاستشفاء إلى الحلفاء.
  • قاتل الرعد: يستعين هذا المستوى من القوى بتقنيات استخدام الماء والضوء. وهو يبدل بين التقنيتين بناءا على متطلبات الموقف القتالي الحالي.
  • مطلق الرياح: تظهر قدراته من اسمه، فهو يستخدم تقنيات الرياح بمهارة فائقة، ولديه قدرة بعيدة المدى. وهذا يعطيه القدرة على إحداث تدمير ضخم في الإعادة على المدى البعيد أو على مسافة بعيدة عن مكان تواجد الأعداء.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل لعبة ناروتو Naruto Slugfest للموبايل والكمبيوتر  

  • تحميل لعبة ناروتو موبايل مجانية ولا تحتاج إلى دفع رسوم تحميل.
  • الرسوميات غاية في الروعة ويتجلى ذلك في شكل الطرق والمباني والأشجار.
  • تصميم وجرافيك اللعبة يستخدم تقنية ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الثالث.
  • من ألعاب قتال الإنمي التي تحمل بعض الشخصيات الكرتونية الشهيرة.
  • تحتوي على العديد من الشخصيات المختلفة.
  • إمكانية تخصيص الشخصية يملابس وشكل وسلاح مختلف.
  • تتميز اللعبة ان كل شخصية لها مهارات قتالية خاصة ومختلفة.

 

 


تحميل لعبة Naruto: Slugfest للاندرويد
تنزيل لعبة Naruto: Slugfest للكمبيوتر واللابتوب والماك

تم اختيارها لك