تحميل لعبة سوبر فرحان Super Happy للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة سوبر فرحان Super Happy ماريو العربية للاندرويد و الايفون .

تنزيل لعبة Super Happy

لعبة سوبر فرحان:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي الكرام اهلا وسهلا بكم, موضوعنا اليوم هو شرح طريقة تحميل لعبة سوبر فرحان Super Happy ماريو العربية للاندرويد و الايفون. اذا كنت اب او ام و لديك ابناء تريد امتاعهم عن طريق الالعاب الالكترونية الجميلة عليك متابعة هذا الموضوع الذي سوف نقدم لكم من خلاله احد افضل الالعاب الشيقة التي سوف تجذب انتباه طفلك.لذا ننصحك بتجربة تنزيل وتثبيت لعبة سوبر فرحان للجوال برابط مباشر مجانا.


اذا كنت اب او ام ولديك ابناء تريد امتاعهم عن طريق الالعاب الالكترونية الجميلة عليك متابعة هذا الموضوع الذي سوف نقدم لكم من خلاله احد افضل الالعاب الشيقة التي سوف تجذب انتباه طفلك.سبق وتم عرض روابط تحميل لعبة ملك الفلافل للكمبيوتر والجوال Falafel King وهي من الالعاب الجميلة جدا التي تدخلك المناطق الشعبية من خلال تحضير الطعام بأحد المطاعم الشعبية من خلال تحضير سندويتشات الفلافل.

وصف لعبة Super Happy

لعبة سوبر فرحان تعتبر من اولى العاب المغامرات ناطقة باللغة العربية لذلك ننصح بها جميع الاباء لتقديمها لأطفالهم حيث انها تحتوي على مغامرات اكثر متعه وتشويق. تضم اللعبة العديد من المؤثرات الصوتية الشيقة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعبة و بها العديد من العبارات الناطقة باللغة العربية و هو ما يجعلها اكثر امتاع حيث انها تدعم اللغة العربية مما يجعلها سهله الاستخدام على الاشخاص من منطقة الشرق الاوسط.

تنزيل لعبة سوبر فرحان للجوال برابط مباشر مجانا

قم بتحميل لعبة Super Happy للموبايل برابط مباشر مجانا والتي تعمل بنمط فردي بدون الحاجة الى توصيل هاتفك المحمول بخدمة الانترنت فهي تعمل بنظام OFF Line اوف لاين, تتميز بجرافيك متميز مع رسوم والوان رائعة تجعلك تشعر انك داخل احد افلام او مسلسلات الرسوم المتحركة او الكارتون.لعبة سوبر فرحان لعبة كبيرة بحجم صغير،وتعتبر من الالعاب المضحكة والشيقة , حيث تمكنك من الدخول في مغامرات مع فرحان وعش أجمل المغامرات،وتعتبر اللعبة من العاب الذكاء والتفكير وتقضي على الغباء،كما يتوفر فيها العديد من المراحل المتدرجة الصعوبة من السهل إلى الصعب

معلومات عن لعبة  Super Happy

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Super Happy يوم 29 من شهر مايو عام 2017 عن طريق شركة العاب بطاطس Patates Games وهي لعبة فيديو جيم تندرج تحت نوع العاب المغامرات و هي تشبه بشكل كبير فكرة لعبة سوبر ماريو الشهيرة ولكن بمغامرات واجواء مختلفة, تعمل لعبة سوبر فرحان على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.

يمكنك تجربة تنزيل لعبة Super Happy على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تتميز سوبر فرحان بحجمها الصغير جدا وهو ما يساعد المستخدمين بتحميلها وتثبيتها على اجهزة الجوال بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول بالإضافة الى انها لا تحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية لتشغيلها فهي تعمل على الجوالات المتوسطه والبسيطه.

شاهد ايضا:تنزيل لعبة مغامرة التنين DRAGON QUEST برابط مباشر اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة Super Happy للموبايل اخر تحديث

تتميز تنزيل لعبة سوبر فرحان للاندرويد على انها تعتبر من اكثر الالعاب المضحكة والرائعة.وكما تعلمون مانحن نهتم به على موقع المتجر العربي هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من برامج كمبيوتر و فضل الالعاب كما هو الحال مع سوبر فرحان تستطيع تحميلها الأن مجانا بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, Super Happy لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد لتجربتها او تسجيل دخول عن طريق حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي.

تعمل بنمط فردي بدون الحاجة الى توصيل هاتفك المحمول بخدمة الانترنت فهي تعمل بنظام OFF Line اوف لاين, تتميز بجرافيك متميز مع رسوم و الوان رائعة تجعلك تشعر انك داخل احد افلام او مسلسلات الرسوم المتحركة او الكارتون, تضم اللعبة العديد من المؤثرات الصوتية الشيقة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعبة و بها العديد من العبارات الناطقة باللغة العربية و هو ما يجعلها اكثر امتاع حيث انها تدعم اللغة العربية مما يجعلها سهله الاستخدام على الاشخاص من منطقة الشرق الاوسط.

طريقة لعب لعبة سوبر فرحان  Super Happy

بعد تحميل لعبة سوبر فرحان على هاتفك المحمول من خلال الروابط الموجودة بالاسفل على حسب نظام التشغيل سوف تكتشف ان اللعبة تدعم واجهة كاملة باللغة العربية مع مزيد من الاصوات الناطقة باللغة العربية و هو ما يزيد من سهوله استخدامها على الاشخاص من منطقة الشرق الاوسط بعد إزاله عائق اللغة, لن تحتاج الى توصيل هاتف المحمول بخدمة الانترنت فهي تعمل بنظام اوف لاين, تضم واجهه اللعبة جميع الازرار التي تحتاجها فعلى اليسار سوف تظهر لك الاتجاهات المسئوله عن حركة فرحان الى الامام و الخلف.

على الجهه الاخرى باليمين يظهر سهم لأعلى و هو خاص بالقفز و عند الضغط عليه مطولا سوف يقفز فرحان قفزه عالية, يوجد بعد الاسلحة التي عليك اكتشافها من خلال تكسير الطوب عن طريق القفز اسفلها و تحطيمها برأسك, احد هذه الاسلحه هي المطرقة و تساعدك بضرب الوحوش التي تظهر لك عن قرب.

قصة لعبة Super Happy

حيث تدور قصة اللعبة حول البطل فرحان الذي يقوم شخص شرير يدعى حبطرش بإختطاف حبيبتة فرحان ولكن يقرر فرحان خوض العديد من المعارك والمغامرات للتخلص من جميع الاشرار ولتحرير واستعادة حبيبته, تحتوي اللعبة على ثلاث جزر لكل منهم عدد من المنازل التي عليك شرائها لدخولها للبحث عن حبيبتك, عند دخول المغامرة عليك تجميع جميع العملات الذهبية الظاهرة امامك والمختبئه داخل الحوائط عن طريق تكسيرها برأسك او بالمطرقة.

احد العناصر الاخرى التي عليك تجميعها هي الجواهر وتحصل عليها من خلال القضاء على الوحوش بالمطرقة او البندقية, لن تنتهي المهمة الا عند تجميع جميع العناصر فلن تستطيع الخروج وإنزال العلم الا بتجميع الجواهر و عند الشروع بدخول المنزل التالي سوف تحتاج الى النقود التي قمت بتجميعها لشراء المنزل, بنهاية كل جزيرة سوف تقابل الزعيم الذي يسيطر عليها وهم أبو صلعة وذو العين الواحدة وأبو حجر .تحميل لعبة سوبر فرحان Super Happy ماريو العربية للاندرويد والايفون.

تحميل لعبة سوبر فرحان للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة : 56 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 1.1.3.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.1 على الاقل.
  • لغة اللعبة : تدعم اللغة العربية.
  • العمر المناسب : 3 أعوام فأكثر.
  • تقييم اللعبة : 4.5 نجمة.

شاهد ايضا:تحميل لعبة سوبر ماريو الأصلية Super Mario برابط مباشر اخر اصدار 2021

تحميل لعبة سوبر فرحان للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 75.1 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 1.1.1.
  • نظام التشغيل : IOS 8.0 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.2 نجمة.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل لعبة سوبر فرحان للموبايل بدون نت

  • هي لعبة فيديو الكترونية تندرج تحت نوع العاب المغامرات والشبيهه بفكرة لعبة سوبر ماريو الشهيرة.
  • تعمل Super Happy على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة سوبر فرحان على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS.من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • اللعبة لا تحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية لتشغيلها فهي تعمل على الهواتف المتوسطة والبسيطة.بكفاءة عالية.
  • لن تحتاج الى توصيل جوالك بشبكة الانترنت فهي تعمل بنظام اوف لاين OFF Line.
  • تحتوي على العديد من المستويات مختلفة الصعوبة والمغامرات تبدأ بالمراحل الاولى اكثر سهوله.
  • هناك اهداف على اللاعب تنفيذها حتى يستطيع تخطي المرحلة منها تجميع جميع الجواهر والنقود متحدي جميع العقبات التي تظهر له.
  • تحتوي على العديد من الوحوش والكائنات التي تظهر له وعليه القضاء عليها للحصول على الجواهر.
  • لن تحتاج الى تسجيل الدخول او تسجيل حساب جديد او تسجيل دخول من خلال حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي.
  • تتمتع بتصميم متميز مع الوان جميلة ورسوم تجعلك تشعر انك داخل فلم كارتون او رسوم متحركة.
  • تحتوي على العديد من العبارات والمؤثرات الناطقة باللغة العربية وهو ما يزيد من حماس اللاعبيين.
  • تعمل بنمط فردي مع احتوائها على الكثير من المؤثرات الصوتية الشيقة.
  • تضم العديد من الاسلحة التي عليك تجميعها لمساعدتك بالقضاء على الاعداء.

تنزيل لعبة سوبر فرحان

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل سوبر فرحان مجانا على موقع المتجر العربي.للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة.من خلال المتاجر الرسمية, اذا كنت من عشاق سوبر ماريو.عليك الان تحميل Super Happy والبدء بالاستمتاع بلعبة مغامرات ناطقة باللغة العربية.وحماسية بها العديد من المغامرات الشيقة.

 

 

تحميل لعبة سوبر فرحان للاندرويد

تنزيل لعبة سوبر فرحان للايفون

تم اختيارها لك