تحميل لعبة انقاذ الفتاة Save The Girl للاندرويد والايفون والكمبيوتر

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة انقاذ الفتاة Save The Girl للاندرويد والايفون والكمبيوتر.تحميل لعبة save the girl للاندرويد,لعبة انقاذ الفتاة,اندرويد انقاذ الفتاة,انقاذ الفتاة المجنونة بهدلة الانقاذ,لعبة انقذ الفتاة,تحميل لعبة save the girl,لعبه انقاذ الفتاة,انقاذ الفتاة من الاشرار,مهمة انقاذ الفتاة,انقاذ الفتاة,اصعب اختيار في انقاذ الفتاة,إنقاذ الفتاة,تنزيل أفضل العاب اندرويد بدون نت

تنزيل لعبة Save The Girl

لعبة انقاذ الفتاة:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,موضوع هو طريقة تحميل وتنزيل لعبة Save The Girl للجوال والكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا.اذا كنت من عشاق العاب الالغاز والتفكير والذكاء،لذلك ننصحك بـــ تحميل لعبة انقاذ الفتاة Save The Girl للاندرويد والايفون والكمبيوتر.


أصدقائي كما تعلمون نحن نحاول بالفترة الاخيرة تقديم الكثير من الالعاب المختلفة للاستمتاع بتقضيه وقتك بالمنزل بدون الشعور بالملل وننصح بالالعاب التي تتمتع بالبساطة وتحتاج الى التفكير وذكاء اللاعب التي تندرج تحت نوع العاب الغاز والاحاجي, هذا النوع من الالعاب يتمتع بخصائص عده اهمها انها لا تحتاج الى توصيل جهازك بخدمة الانترنت وتعتمد على نمط اللعب الفردي وهو ما يتيح للمستخدم الاستمتاع بها بأي مكان وبدون قيود.

لهذا سبق وتم عرض روابط تحميل وتنزيل لعبة Brain Out وهي احد العاب الالغاز التي تكتسب كمية بحدث كبيرة بالفترة الاخيرة حيث انها تحتوي على الغاز بنوع مختلف يتمتع بالدهاء بوضع اللغز وتحتاج الى التفكير اكثر من مره بالحل حيث انه من الممكن ان يكون غير متوقع ومحتاج منك معرفة الخفايا المختلفة للوصول الى الاجابة الصحيحة وهو ما يجعلها حماسية.

تنزيل افضل العاب الالغاز والذكاء الاحاجي Save The Girl

كما سبق وتم عرض روابط تنزيل لعبة غرفة ونص Room And a Half التي تم إصدار العديد من الاجزاء المختلفة لها بسبب شهرتها الكبيرة واعجاب اللاعبيين لها مما جعل الشركة المطورة انتاج مراحل جديدة وتقديمها بأجزاء جديدة, اكثر مميزات هذه اللعبة انها تدعم اللغة العربية مما يجعل من السهل فهمها للمستخدمين من منطقة الشرق الاوسط بدون الحاجة الى شرح بجانب الحاجة الى دقة ملاحظة اللاعب وسرعة فهم المهمة وتنفيذها قبل فوات الاوان وهو ما يزيد من حماس اللاعب اثناء حل الالغاز.

ربما نلاحظ ان اكثر الالعاب التي تنتشر بشكل كبير من هذا النوع تكون الاجواء الداخلية للعبة شبيهه بالرسوم المتحركة او افلام الكارتون التي ربما حل الالغاز يتمثل في حكاية او قصة تريد حل جميع الالغاز لمعرفة نهاية القصة, لهذا سوف نعرض لكم اليوم لعبة انقاذ الفتاة التي تندرج تحت هذا النوع مع الغاز مختلفة تماما وتحتاج الى ذكاء اللاعب.

تنزيل لعبة Save The Girl للكمبيوتر واللابتوب والماك

مايميز تحميل لعبة انقاذ الفتاة للكمبيوتر واللابتوب والماك انها مثيرة جدا، حيث ستأتيك بالعديد من الألغاز والتحديات بينما تساعد فتاة تحاول الهروب في كل مستوى. ولتحقيق هذا الهدف، سيكون عليك أن تستعمل مهاراتك المنطقية وكل الأشياء التي تجدها بحوزتك. أما إذا فشلت في ذلك، فستواجه بطلتك أخطارا حقيقية ومختلفة عبر مختلف أطوار اللعبة.تتميز لعبة Save The Girl بطريقة لعب بسيطة للغاية بشكل يساهم في الرفع من درجة التشويق والإثارة بكل مستوى. حيث سيضعك كل لغز في مواجهة وضعية تتطلب منك مساعدة الفتاة. وستجد رهن إشارتك عدة أشياء لاستعمالها في فتح الأبواب، وفك بعض العقد أو للقيام بغيرها من ردود الفعل.

معلومات عن تثبيت لعبة انقاذ الفتاة Save The Girl

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة انقاذ الفتاة يوم 11 من شهر ديسمبر عام 2019 من خلال شركة Lion Studios التي سبق وقدمنا لكم روابط تحميل وتنزيل لعبة صفعة الملوك Slap Kings من انتاجهم, تندرج هذه اللعبة تحت نوع العاب الالغاز والاحاجي وعلى الرغم من حداثة اصدارها الى انها حصلت على اكثر من 10 ملايين مرة تحميل من خلال احد المتاجر الرسمية وهو ما يدل على مدى اعجاب المستخدمين بها.

تعمل لعبة Save The Girl على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة انقاذ الفتاة على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, اللعبة لا تحتاج الى مواصفات اجهزة عالية لتشغيلها فهي تعمل على الجوالات المتوسطه والبسيطه بأداء عالي.

شاهد ايضا:تحميل لعبة انسايد INSIDE مغامرات والغاز على الجوال والكمبيوتر

تحميل لعبة ساعد وانقذ الفتاة من الهروب للجوال Save The Girl

قم بتنزيل لعبة انقاذ الفتاة التي تختبر قدراتك الذهنية في تجاوز عدة مستويات حيث أن هدفك الوحيد أن تنقذ الفتاة، وأن تستعمل الأشياء المتاحة لديك لإتخاذ قرارات صائبة تمكنك من حل كل لغز يظهر أمامك. على الموبايل اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع المتجر العربي هو تقديم كل جديد من العاب كما هو الحال مع لعبة Save The Girl يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

تتمتع لعبة إنقاذ البنت بالحجم الصغير الذي يساعد المستخدمين بتحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال, تعمل للعبة بنمط فردي حيث ان فكرة اللعبة تتلخص في وضح الحل المناسب للمواقف التي تتعلق بالفتاة, Save The Girl لا تحتاج الى توصيل هاتف بشبكة الانترنت فهي تعمل بنظام اوف لاين OFF Line حتى يستطيع اللاعب الاستمتاع بها بدون قيود, تحتوي اللعبة على العديد من المراحل التي تختلف درجة الصعوبة بها حيث تبدأ بمراحل سهله ثم تندرج بالصعوبة مع نجاح اللاعب بمعرفة الإجابة الصحيحة للغز و الانتقال الى المراحل الاكثر صعوبة, يهتم طاقم المطورين بتحديثها و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

طريقة لعب لعبة  Save The Girl إنقاذ البنت

بعد تنزيل وتثبيت لعبة انقاذ الفتاة من الهروب من خلال الروابط الموجودة بالأسفل على حسب نظام تشغيل هاتف المحمول سوف تكتشف ان اللعبة تتمتع بواجهة ذات تصميم انيق ورسوم والوان جميلة جدا ولا تحتاج الى توصيل جوالك بخدمة الانترنت في تعمل اوف لاين, لن تحتاج ايضا الى تسجيل حساب جديد فتستطيع البدء بدون اي مطالب, هناك بعض الاشخاص تقابلهم مشاكل عند تشغيل اللعبة على بعض الجوالات حاول ان تغلق اللعبة وإعادة فتحها مره اخرى ولكن تأكد من توصيل خدمة الانترنت فسوف تعمل معك, اكثر عيوب اللعبة انها تحتوي على الكثير من الاعلانات التي تذعج اللاعب و لكن ممكن التغلب على هذه المشكلة بغلق الانترنت او بيانات الهاتف ولكن مشاهدة الاعلانات ربما يكون من الاسباب التي تساعدك داخل اللعبة للحصول على المزيد من النقاط بشكل اسرع التي تحتاجها لتغيير ملابس الشخصية او الديكور الخاصة بالمنازل.

كما قلنا في الاسطر السابقة ان فكرة اللعبة حول فتاة تم إختطافها وعليك مساعدتها للهروب من الاشرار عن طريق اختيار الاجابة الصحيحة للعقبات التي تظهر لها, بالبداية تظهر الفتاة على كرسي ومقيدة و تقوم اللعبة بعرض وسيلتين لفك قيود الفتاة وعليك اختيار المقص, ثم المستوى الثاني يأتي عن عقبة الباب المغلق الذي سوف تحتاج الى البلطه لتحطيمه والخروج من المنزل, بعض المراحل الاولى سوف تحتاج الى حل لغز واحد فقط بكل مستوى لكن بعد ذلك سوف تحتاج الى حل ثلاث الغاز مختلفة للإنتقال الى المرحله التاليه, اللعبة لا تضع لك حدد معين للأخطاء فعند عدم معرفة الاجابة الصحيحة تستطيع إعادة المحاولة من اخر مرحلة وصلت لها.

مميزات تحميل وتنزيل لعبة Save The Girl للموبايل والكمبيوتر

  • تندرج اللعبة تحت نوع العاب الاحاجي والالغاز لكن بأسلوب مختلف لعمل على اختبار ذكاء اللاعبيين.
  • تعمل لعبة انقاذ البنت على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي.
  • يمكنك تجربة Save The Girl على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتميز بالحجم الصغير الذي يساعد اللاعبيين بتنزيل وتثبيت اللعبة على اجهزة الجوال بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة الغاز جديدة والرفع من اداء اللعبة بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبيين.
  • تحميل لعبة انقاذ الفتاة Save The Girl للاندرويد والايفون والكمبيوتر
  • تضم الكثير من المراحل ذات المحتوي والالغاز المختلفة مما لا يجعل اللاعب لا يشعر بالملل مع اختلاف مدى الصعوبة مع تقدم اللاعب بالمستويات.
  • تحتوي لعبة Save The Girl على العديد من المؤثرات الصوتية التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تعمل اللعبة بنمط فردي مع نظام OFF Line لا يحتاج الى توصيل هاتفك بشبكة الانترنت للاستمتاع بها بأي مكان بدون قيود.
  • تتمتع اللعبة بأجواء رسوم متحركة كارتون مما يجذب انظار اللاعبيين لإكمال الاجابة على الاغاز للوصول الى نهاية القصة.
  • يمكنك تغيير ازياء بطلة اللعبة سواء الملابس او الوان الشعر والإكسسوارات حسب ذوق اللاعب.
  • تستطيع ايضا تغيير تصميم المنازل والمناظر الموجودة داخل اللعبة من نوافذ وستائر والعديد من قطع الديكور.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او تسجيل الدخول عن طريق حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي للاستمتاع بها.
  • تعمل على تنميه مهارات اللاعبيين من خلال التفكير في الاجابات الصحيحة للالغاز والمواقف المختلفة.

تحميل لعبة Save The Girl للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة : 147 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 19 مايو 2021.
  • الاصدار الحالي : 1.3.3.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 3.5 نجمة.

شاهد ايضا:تحميل لعبة الماء والنار Fireboy and Watergirl برابط مباشر

تحميل لعبة Save The Girl للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 280.6 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 1.3.4.
  • نظام التشغيل : IOS 10.0 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.4 نجمة.

اهم الخصائص الجديدة في لعبة Save The Girl اخر تحديث

  • يتم تمكين طلب إذن إطار عمل AppTrackingTransparency لنظام iOS 14.5+ فقط.
  • العمل على إضافة مجموعة جديدة من المراحل و الالغاز الجديدة الرائعة.
  • تم الاهتمام بتقليل حجم اللعبة بشكل كبير بدون التأثير على الجرافيك او عدد المراحل.
  • العمل على تحسين الاداء العام على اللعبة لتقديم تجربة لعب أفضل و اكثر سلاسة.
  • إصلاح الكثير من الشوائب و الاخطاء التي كانت تقابل اللاعبين من قبل.

تحميل لعبة Save The Girl

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة انقاذ البنت مجانا على موقع المتجر العربي.للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة.من خلال المتاجر الرسمية.كما يمكنك تنزيل اللعبة للكمبيوتر والماك. اذا كنت من عشاق العاب الالغاز التي تحتاج الى التفكير للخروج من المواقف المختلفة. ننصحك تجربة تحميل Save The Girl الأن و قم بإنقاذ الفتاة من الاختطاف.

 

 

تحميل لعبة انقاذ الفتاة للاندرويد

تنزيل لعبة انقاذ الفتاة للايفون

تحميل لعبة انقاذ الفتاة للكمبيوتر واللابتوب والماك

تم اختيارها لك