تنزيل تطبيق فيس بوك برابط مباشر Download Facebook

اختصارات الموضوع
تنزيل الفيس بوك ، تنزيل فيس بوك ماسنجر ، فيس بوك ، ماسنجر ، تحميل الفيس بوك والماسنجر برابط مباشر

تنزيل تطبيق فيس بوك برابط مباشر  Download Facebook

تحميل فيس بوك Facebook: هو احد اشهر التطبيقات الموجودة فى العالم كله وهو موقع ايضا وقد قام بإنشائه مارك زوكربيرج الذي قام بإطلاق الموقع عام 2004 وكان فى البداية عبارة عن موقع للتواصل بين أفراد جماعته.

ومن ثم اشتهرت فكرة موقع الفيس بوك بين العديد من الجامعات وبعد هذا أصبح الموقع ينتشر بين البلاد فى جميع انحاء العالم وبعد القليل من السنوات بدأ تواجد فيس بوك في الوطن العربي وأصبح الانتشار يتوسع فى جميع انحاء العالم الى ان وصل الى ما هو عليه الان.

واصبح الموقع من اكبر شركات العالم وايضا استحوذت شركة فيس بوك Facebook على الكثير من الشركات الصغيرة مثل قيامها بشراء تطبيق انستقرام المعروف فى نشر الصور والفيديوهات كتطبيق تواصل اجتماعي ولكنه غير تطبيق فيس بوك حيث أن الفيس بوك يشمل نشر منشورات و اضافة اصدقاء و انشاء جروبات وصفحات.

حيث انه اكثر توسعاً عن انستقرام وايضا قامت شركة فيس بوك بشراء تطبيق المراسلات واتس اب يعتبر تطبيق واتس اب هو الاشهر فى مجال إرسال الرسائل والتواصل بين الأشخاص وتقوم الشركة حاليا بتطوير الكثير من المشاريع والتي لها علاقة بالذكاء الاصطناعي وغيرها من مشاريع التكنولوجيا الحديثة.

نبذه مختصرة عن تطبيق الفيس بوك Facebook

فيس بوك تحميل مباشر فى موقعنا حيث نوفر لك التحميل من موقعنا مجانا بصيغة الاندرويد والايفون وايضا نقوم بتحديث الملفات فى موقعنا باستمرار كي تحصل على اخر اصدار وتحديث التطبيق الذي تريده وكل هذا مجانا, تنزيل فيس بوك للجوال Facebook اندرويد وايفون وايضا يوجد نسخة للكمبيوتر دون الحاجة إلى فتحه على المتصفح.

يتميز التطبيق بن يمكنك التواصل فيديو من خلال الاتصال بخاصية الفيديو بين اصدقائك والجيد في الموضوع انه يمكنك الاتصال بمجموعة فيديو فى نفس الوقت لا يقتصر الموضوع على شخصين فقط ومثل هذا فى المكالمة الصوتية ايضا وتتميز المكالمات فى الفيس بأنها بجودة عالية وفى مكالمة الفيديو يمكنك اضافة الفلاتر على وجهك اثناء المكالمة وايضا اضافة زينة لك والعديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك عملها أثناء مكالمة الفيديو.

مميزات تطبيق الفيس بوك

- فيس بوك من مميزاته انه يعمل على جميع الهواتف بجميع انظمة التشغيل سواء اندرويد او ايفون او ويندوز فون او حتي بلاك بيري يعمل على هذه الانظمة وايضا لا يتطلب إمكانيات عالية لتشغيل التطبيق حيث انه يعمل على اي هاتف .

- كان اقل امكانيات موجودة فى العالم وهذا ما يميز التطبيق عن غيره من التطبيق وقد تجد الكثير من التطبيقات والألعاب التي تحتاج الى امكانيات عالية ولا تعمل على جميع الهواتف ولكن أغلب هذا الأمر تجده في الألعاب وليس التطبيقات فلا تقلق بشأن هذا الموضوع في التطبيق سوف يعمل على هاتفك.

- تطبيق الفيس بوك هو اشهر موقع تواصل اجتماعي فى العالم كله.

- تحميل فيس بوك مجاني ولا يحتاج الى اي مصاريف او دفع اي رسوم.

- تنزيل فيس بوك برابط مباشر من موقعنا

- فيس بوك تحميل مباشر : يمكنك فيس بوك من التواصل مع الاشخاص عن طريق ارسال الرسائل اليهم واضافتهم فى لائحة اصدقائك.
- يمكنك إرسال الصور والفيديوهات بسهولة بأي حجم تريد الى اي شخص عندك صديق.

- يمكنك كتابة منشورات و نشرها على صفحتك الشخصية ليراها اصدقائك وتسجيل الإعجاب بها والتعليق عليها على المنشور.

- يمكنك ايضا تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر والذي يسهل عليك الدردشة مع اصدقائك حيث يمكنك إرسال الرسائل وانت تستخدم تطبيق او لعبة بدون الحاجة الى الخروج من التطبيق الحالي لفتح تطبيق فيس بوك لارسال الرسائل الى اصدقائك.

- يمكنك إنشاء صفحات لمشاريعك التي تعمل بها لمساعدتك فى تحقيق انتشار بين الناس وزيادة مبيعاتك.

- يمكنك أيضا الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص من خلال عمل اعلان ممول على فيس بوك Facebook والذي يسرع من عملية انتشار العمل الخاص بك للكثير من الأشخاص ويمكنك ايضا تحديد من أي بلد هم أيضا تحديد اهتمامتهم لما يناسب مجال عملك.

- برنامج يساعدك على التعارف على اصدقاء جديدة فى حياتك من اخر بلدان العالم.






تم اختيارها لك