تحميل لعبة Crazy Car Racing 3D للاندرويد والايفون برابط مباشر

اختصارات الموضوع
crazy racing car 3d,crazy car racing,crazy racing car 3d app,crazy racing car 3d game,crazy racing car 3d gameplay,crazy racing car 3d google play,crazy racing car 3d walkthrough,car racing,crazy racing,crazy racing car 3d apk,crazy car racing video,racing car,play crazy racing car 3d,crazy racing car 3d android,racing,car racing game,لعبة

تحميل لعبة Crazy Car Racing 3D للاندرويد والايفون برابط مباشر

لعبة Crazy Car Racing 3D :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم،, سوف نقدم لكم اليوم لعبة Crazy Car Racing, حيث تأتي اللعبة بمفهوم جديد عن العاب سباق السيارات حيث تضم العديد من الافكار وانماط اللعب المختلفة،لهذا ننصحك تحميل لعبة سباق السيارات المرورية Crazy Car Racing 3D للاندرويد والايفون.

لعبة Crazy Car Racing 3D

أصدقائي الأعزاء كما تعلمون التتطور الملحوظ في الالعاب بالفترة الاخيرة من خلال ظهور افكار جديدة, هذه الافكار ادت الى زيادة حماس اللاعبين لتجربة هذه الافكار, مما ادى الى دخول المزيد من الافكار الجديدة حتى ابتعدت عن الافكار التقليدية, من بين هذه الالعاب سبق وتم عرض روابط تحميل وتنزيل لعبة Off The Road, هذه اللعبة الرائعة تعتبر من نوع الالعاب ذات العالم المفتوح والهدف هنا ليس السباق, ولكن قيادة العديد من انواع السيارات المختلفة لتنفيذ بعض المهام داخل الاراضي الوعرة, حيث يستقبل اللاعب بعض المهام مثال نقل الاخشاب, وتدخل في الغابات والكثير من الاراضي غير الممهده لتوصيل الشحنة الى واجهتها وبالوقت المناسب.

ما هي لعبة سباق سيارات كريزي كار ريسنج Crazy Car Racing 3D؟

ومن ضمن الافكار الجديدة ايضا يأتي علينا نوع العاب السيارات هو الدمج ما بينها وبين نوع اخر من الالعاب, لهذا سبق وتم عرض روابط تنزيل وتثبيت لعبة Rocket League Sideswipe روكيت ليق الجديدة, هذه اللعبة تجمع ما بين العاب السيارات وكرة القدم في لعبة تدعى كرة السيارات, حيث يدخل اللاعب بمباراة كرة قدم لكن بالتحكم من خلال سيارة لركل الكرة, كانت بداية اللعبة على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب لكن منذ ايام قليلة تم اصدار نسخة مصغرة بشكل رسمي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة الذكية بأنظمة تشغيل مختلفة بشكل مجاني.

معلومات عن لعبة Crazy Car Racing

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Crazy Car Racing يوم 10 من شهر مايو عام 2016 عن طريق شركة GAMEXIS العمانية الشهيرة بالعديد من الالعاب الرائعة, تندرج الى نوع العاب سباق السيارات المختلفة عن الالعاب العادية لإهتمامها بقواعد المرور, حيث انها تعتبر من الالعاب الاكثر واقعية حيث على اللاعب الاهتمام بسلامة سيارتة من الصدمات التي تؤدي الى تدمير السيارة.


تعمل لعبة سباق السيارات المرورية على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة Crazy Car Racing على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تنزيل لعبة Crazy Car Racing للجوال برابط مباشر مجانا

يتميز تحميل لعبة السيارات الواقعية للموبايل بحجمها المتوسط وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات،الذي يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, لا تحتاج لعبة Crazy Car Racing الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة, بجانب الاعتماد على نظام عمل اوف لاين OFF Line لا يحتاج الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت.

تحميل لعبة سباق السيارات المرورية Crazy Car Racing 3D للجوال

تنزيل لعبة سباق السيارات المرورية للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة : 35 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 10.2.7.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.1 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.1 نجمة.

تنزيل لعبة سباق السيارات المرورية للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 648.5 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 28 نوفمبر 2021.
  • نظام التشغيل : IOS 11.0 على الاقل.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة Crazy Car Racing للموبايل

  • يتندرج الى نوع العاب سباق السيارات ذات الافكار الجديدة المعاصرة مع انماط لعب مختلفة واهداف متنوعة.
  • تضم مجموعة مختلفة من انواع السيارات الرائعة ذات السرعات العالية والالوان المميزة التي تقبل التحديث.
  • تتميز لعبة سيارات واقعية بتصميم جرافيك ثلاثي الابعاد مع رسوم والوان عالية الدقة.
  • تحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية المتميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تحميل لعبة سباق السيارات المرورية Crazy Car Racing 3D للاندرويد والايفون
  • تضم العديد من انماط اللعب المختلفة لكل منها هدف سواء تحقيق بعض الاهداف او الدخول الى تحدي سباق حماسي.
  • تستطيع الدخول في منافسة حقيقية مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم عن طريق اللعب بنظام ON Line اون لاين.
  • يمكنك للاعب الاستمتاع باللعب بنمط فردي بدون الحاجة الى توصيل الهاتف بخدمة الانترنت من خلال نظام لعب OFF Line اوف لاين.
تحميل لعبة سباق السيارات المرورية Crazy Car Racing 3D للموبايل
  • تعمل لعبة سباق سيارات واقعية على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة سباق السيارات المرورية على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتمتع اللعبة بالحجم المتوسط مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الجوالات حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.

تنزيل لعبة Crazy Car سباق السيارات المرورية

إذا كنت تبحث عن لعبة سباق سيارات مختلفة مع الكثير من المغامرات والتحديات الحماسية واسلوب لعب مختلف.فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة Crazy Car Racing 3D.مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة.التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.




تحميل لعبة Crazy Car للاندرويد
تحميل لعبة Crazy Car للايفون

تم اختيارها لك