تحميل لعبة dawn of zombies زومبي سرفايفل D.O.Z للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع
تحميل لعبة dawn of zombies زومبي سرفايفل D.O.Z للجوال والكمبيوتر،dawn of zombies,العاب زومبي,dawn of zombies: survival,لعبة زومبي,تحميل لعبة day of the zombie من ميديا فاير,العاب زومبي للاندرويد,down of zombie,افضل لعبة زومبي سورفايفل,مراجعة التحديث الجديد في لعبة :down of zombie,زومبي,لعبة day of the zombie,العاب زومبي للايفون,تحميل لعبة undawn للاندرويد,down of zombie

لعبة Dawn of Zombies :اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وسهلا بكم,سوف نقدم لكم اليوم لعبة الزومبي DOZ حتى يستطيع المستخدمين الاستمتاع بدمج بعض افكار العاب باتل رويال مع العاب زومبي, لكن بأحداث مختلفة ومهام رائعة تجعلك تبعد عن باقي العاب الزومبي المنافسة، لهذا ننصحك تحميل لعبة Dawn of Zombies زومبي سرفايفل D.O.Z للجوال والكمبيوتر.


Dawn of Zombies زومبي سرفايفل

أصدقائي الأعزاء كما تعلمون ان هناك تطور كبير في نوع العاب المغامرات في الوقت الحالي, حيث ظهرت مجموعة رائعة من الافكار الجديدة التي تجذب المستخدمين لتجربتها, لهذا سبق وتم عرض روابط تحميل وتنزيل لعبة مسلسل الحبار Squid Game Challenge, تم اقتباس احداث اللعبة من مسلسل لعبة الحبار الكوري الذي حقق اعلى نسب مشاهدة على منصة نتفلكس العالمية.


حيث انه انتشر بشكل كبير بعيدا عن كوريا الجنوبية ليجتاح العالم محقق شهرة ضخمة على الرغم من عدد الحلقات القليلة, لكنها ليس العاب متعارف عليها بالعالم لكنها تجسد بعض العاب الاطفال الشعبية داخل كوريا, الهدف داخل اللعبة هو البقاء على قيد الحياة حتى اخر تحدي او لعبة للحصول على الجائزة المالية.

ما هي لعبة Dawn of Zombies؟

كما وتم عرض ايضا روابط تنزيل وتثبيت لعبة PUBG NEW STATE الرسمية مؤخرا والتي تعتبر الجزء الجديد من اللعبة المشهورة على مستوى العالم ببجي, حيث تم تحديث الكثير من الاحداث مع جودة جرافيك عالية جدا تقترب الى الواقع مع المزيد من التفاصيل والاسلحة الجديدة, حيث انها تدخل اللاعبين في منافسة بالمستقبل من خلال اسلحة متطورة مما جعلها تنجح بشكل كبير وتحول الكثير من اللاعبين الى الجزء الجديد من اللعبة.


هذا النوع من الالعاب انتشر بشكل كبير بالفترة الاخيرة, حيث انه تعتمد على بعض الجوانب اهمها هي الهدف الذي يدور حول البقاء على قيد الحياة, مع مغامرات داخل عالم مفتوح وخرائط مختلفة يستطيع اللاعب من خلال التجول وتحقيق المهام العثور على العديد من المواد المساعدة.

تنزيل لعبة الزومبي Dawn of Zombies للكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا

مايميز تحميل لعبة Dawn of Zombies على الكمبيوتر والماك انك تستطيع التواصل مع باقي اللاعبين اثناء اللعب وإتاحة تكوين التحالفات, يتيح وضع لاعب ضد اللاعب امكانية صناعة طائرات بدون طيار او الدرون للتسلل ومحاصرة المنافسين, تتمتع اللعبة بتصميم جرافيك ثلاثي الابعاد عالي الدقة مع الوان ورسوم رائعة, هذا بالإضافة الى مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية والبصرية.

معلومات عن لعبة زومبي Dawn of Zombies

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة زومبي D.O.Z يوم 29 من شهر اكتوبر عام 2019 عن طريق شركة Royal Ark, تندرج لعبة Dawn of Zombies الى نوع العاب الحركة وتقمص الادوار المستوحاة من لعبة Last Day on Earth, تدور قصة اللعبة بعد نهاية العالم سوف تستطيع التحكم في احد الناجين تتجول وتراقب الاراضي والمناطق الناجية, حيث انتشر الزومبي من البشر واصبحوا اخطر من الوحوش وعليك القضاء عليهم, سوف تبدأ بالبحث وتجميع الموارد من اماكن مختلفة مثل لعبة فري فاير.


في نفس الوقت سوف تقوم ببناء المحمية الخاصة بك ومقابلة العديد من الشخصيات التي يتطلب منك مساعدتهم, الكثير من المهام المختلفة تجعل اللعبة اكثر حماس لإستكمال القصة والوصول الى الشخص الذي يمتلك الحل المناسب لرجوع الحياة على ما كانت عليه و معالجة الامر لكن سوف تستغرق بعض من الوقت للعثور عليه.

تحميل لعبة زومبي سرفايفل Dawn of Zombies للاندرويد والايفون مجانا

قم بتنزيل لعبة Dawn of Zombies للموبايل برابط مباشر اخر تحديث والتي يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة مجانا عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, على الرغم ان اللعبة تعتمد على نمط اللعب الفردي لكن سوف يتم إضافة نمط اللعب الجماعي قريبا كما صرحت الشركة المنتجة عن هذا التحديث, حيث ان اللعبة تعتمد على نظام عمل اون لاين ON Line بالاساس مما يجعل عمليه التنافس بين اللاعبين اكثر حماس.

تحميل لعبة dawn of zombies زومبي سرفايفل D.O.Z للجوال والكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Dawn of Zombies للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 1.3 جيجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 29 نوفمبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 2.143.
  • لغة اللعبة : تدعم اللغة العربية.
  • تقييم اللعبة : 4.7 نجمة.

تنزيل لعبة Dawn of Zombies للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة : 2.8 جيجا بايت تقريبا.
  • نظام التشغيل : IOS 10.0 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.6 نجمة.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة الزومبي للموبايل والكمبيوتر

  • تندرج الى نوع العاب الحركة وتقمص الادواء المليئه بالمغامرات ضد الزومبي والهدف هو البقاء على قيد الحياة.
  • تتميز اللعبة بعالم مفتوح مليئ بالعناصر والموارد التي تتيح للاعب البناء وصناعة الادوات والاسلحة.
  • تعتمد اللعبة على قصة مليئه بالاحداث والشخصيات التي تدخل معها بمشاهد حوارية لمعايشة القصة.
  • تضم مجموعة مختلفة من وسائل النقل والمواصلات بداية من الدراجات الى السيارات للإنتقال اسرع.
  • تحتوي اللعبة على اكثر من 60 نوع سلاح مختلف  بالإضافة الى 150 مخطط اولي للأسلحة والدروع والمركبات التي تستطيع تجميعها و صناعتها.
  • مجموعة مختلفة من المهام المطلوب من اللاعب تنفيذها سواء مساعدة الناجين او بناء منطقة امنه للحماية ضد الزومبي.
تحميل لعبة dawn of zombies زومبي سرفايفل D.O.Z للجوال والكمبيوتر،dawn of zombies,العاب زومبي,dawn of zombies: survival,لعبة زومبي,تحميل لعبة day of the zombie من ميديا فاير,العاب زومبي للاندرويد,down of zombie,افضل لعبة زومبي سورفايفل,مراجعة التحديث الجديد في لعبة :down of zombie,زومبي,لعبة day of the zombie,العاب زومبي للايفون,تحميل لعبة undawn للاندرويد,down of zombie
  • تحميل لعبة dawn of zombies زومبي سرفايفل D.O.Z للجوال والكمبيوتر
  • اكثر عيوب اللعبة هو الحجم الضخم بسبب كثر الاحداث وجودة التصميم العالية بجانب اعتماد اللعبة على نظام عمل ON Line اون لاين يحتاج الى توصيل جهازك بخدمة الانترنت.
  • تعمل لعبة Dawn of Zombies على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة زومبي على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات المختلفة ومؤخرا تم إضافة الترجمة الى اللغة العربية مما يزيد من سهوله فهمها على اللاعبين من الوطن العربي بدون الحاجة الى شرح.

تنزيل لعبة Dawn of Zombies

إذا كنت من عاشقي العاب الزومبي لكن تريد تجربة فكرة جديدة متطورة, للدخول بمغامرات رائعة داخل عالم مفتوح مليئ بالموارد.التي تتيح لك البناء والتصنيع المشابهة الى العاب باتل رويال الشهيرة.فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة DOZ مجانا.على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة.التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية كما يمكنك تحميل اللعبة للكمبيوتر والماك. 

 

 

تحميل لعبة dawn of zombies للاندرويد



تحميل لعبة dawn of zombies للايفون



تحميل لعبة dawn of zombies للكمبيوتر


تم اختيارها لك