تحميل برنامج واتباد Wattpad للجوال والكمبيوتر والماك اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع
تنزيل برنامج wattpad,تنزيل برنامج الواتباد,برنامج واتباد,تحميل wattpad,wattpad,برنامج روايات,تنزيل wattpad,تحميل روايات,واتباد,تحميل واتباد,تنزيل واتباد,واتباد مهكر,الواتباد,wattpad لقراءه الكتب الجانيه,تطبيق الواتباد,wattpad (website),استخدام واتباد,شرح واتباد,قصص واتباد,تحميل الكتب,تطبيق واتباد,روايات واتباد,واتباد بدون نت,شرح تطبيق واتباد,تحميل الكتب على السامسونغ,واتباد للأندرويد,إنشاء حساب واتباد,القراءه على واتباد

تحميل برنامج Wattpad الواتباد

تطبيق واتباد:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم.موضوعنا اليوم هو طريقة تحميل برنامج واتباد Wattpad اكبر مكتبة قصص وروايات للموبايل والكمبيوتر.كما تعلمون نحاول دائما تقديم العديد من التطبيقات التي تساعد الاشخاص بتسليه وقتهم اثناء الجلوس بالمنزل الذي اصبح حتمي بسبب انتشار جائحه فيروس كورونا.لذا ننصحك بتجربة تنزيل تطبيق Wattpad للاندرويد والايفون اكبر مكتبة قصص وروايات.


سبق وتم عرض روابط تحميل وتنزيل برنامج ديسكورد Discord اذا كنت من محبي احد الالعاب الاون لاين وكنت تتمتع بها مع اصدقائك بجلسات المرح ولكن هذه الالعاب لا يوجد بها نظام تواصل داخلي يوفر لك هذا التطبيق التواصل مع اصدقائك اثناء اللعب فهي تدعم عدد كبير من الالعاب وتتزايد مع مرور الوقت بالإضافة الى مجمتع كامل للتواصل الاجتماعي وتكوين صداقات مع اشخاص من جميع انحاء العالم وتستطيع إنشاء السيرفر الخاص بك مجانا.

تنزيل افضل برنامج للقصص والروايات Wattpad الواتباد

اما اذا كنت من الاشخاص الذي يعتاد على مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام مع الاصدقاء و اعطاء الأراء والتعليق اثناء المشاهدة داخل جو من المتعه والابتهاج فقدمنا لكم من قبل حل لهذه المشكلة من خلال تحميل وتنزيل تطبيق تيك توك الذي يعتبر من اشهر التطبيقات التي تساعدك على مشاهدة مقاطع الملتي ميديا بأنواعها سواء مقاطع فيديو عادية او مسلسلات وافلام بمختلف اللغات من خلال العديد من المنصات المختلفة منها اليوتيوب ونتفلكس ومنصات أخرى.

سوف تجد العديد من مقاطع الفيديو التي يتم عرضها وتضم الكثير من الاشخاص بنظام دردشة مميز حتى يستطيع المشاهدون التواصل مع بعضهم سواء من خلال الدردشة الكتابية او التحدث الصوتي كما تستطيع انت ايضا البدء بعرض اي مقطع فيديو تريده من المنصات المختلفة واستقبال مشاهدين وتكوين صدقات جديدة والاستمتاع بوقتك, لكن اليوم موعدنا مع تحميل برنامج واتباد Wattpad اكبر مكتبة قصص وروايات للموبايل والكمبيوتر.

تحميل برنامج Wattpad وات باد للكمبيوتر واللابتوب والماك

قم بتنزيل برنامج وات باد(Wattpad) المثير جدا لمحبي الكتب للكمبيوتر واللابتوب والماك اخر تحديث مجانا، الذي يمكنك من الإستمتاع بالملايين من الكتب (البعض منهم كتب ممتازة للغاية) مجانا، في أي مكان، وفي أي زمان،التطبيق يأتي مع مكتبة تحتوي على أكثر من 10 ملايين من الكتب المجانية. بعض من أفضل كتب الخيال العلمي، الخيال، الغموض، الإثارة والرومنسية بإمكانك إيجادها في رفوفها الإفتراضية. ألعاب هنقر (Hunger Games)، أقصوصات باولو كويلو، أو كامل أعمال مارغرت أتوود هي فقط عينة صغيرة من الكتب التي بإمكانك تنزيلها.

البرنامج يمكنك من قراءة الكتب من دون أن تكون مرتبطا بالإنترنت، وأيضا يمكنك من وضع خيارات القراءة الخاصة بك من ضمن العديد من الخيارات المختلفة الموجودة، مثل خلفية النص, وإعدادات أخرى مشابهة.

معلومات عامة عن تنزيل وتثبيت برنامج واتباد Wattpad

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق واتباد خلال شهر ديسمبر من عام 2006 بالتعاون بين كلا من ألين لو وإيفان يون ويعتبر من اشهر مجتمعات الكتابة الذي يسمح للمستخدمين بنشر مقالات بمختلف الانواع مع ضم مكتبة كبيرة من القصص والروايات, يعمل برنامج Wattpad على اجهزة الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة واتباد على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

اذا لم يدعم التطبيق نظام تشغيل جهازك تستطيع الاستمتاع بالمنصة من خلال فتح الموقع الرسمي على متصفح الويب من اي جهاز, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع المتجر العربي هو تقديم كل جديد ومجاني من برامج والعاب كما هو الحال مع Wattpad يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

تنزيل برنامج Wattpad واتباد للاندرويد والايفون برابط مباشر

يتمتع تحميل وتثبيت تطبيق واتباد بحجمة الصغير وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال, يستطيع المستخدم قراءة عدد كبير جدا من القصص والروايات المختلفة سواء لمشاهير الكتاب او لاشخاص هواه وغير معروفين بشكل كبير حيث ان البرنامج يتيح نشر المقالات لجميع الاشخاص حتى يبين موهبته لاشخاص اخرين ومن الممكن ان تبدأ شهرته بالكتابة من خلال هذا المجتمع الكبير.

يدعم Wattpad الكثير من اللغات المختلفة وما يهمنا بمنطقة الشرق الاوسط هو دعم التطبيق لواجهة كاملة باللغة العربية وهو ما يزيد من سهوله الاستخدام للاشخاص, الكتب والمقالات التي يتم نشرها او الموجودة داخل المنصة بمختلف الانواع حتى تلبي جميع الاذواق وبجميع اللغات وسوف تستمتع لساعات امام المنصة لقراءة قصص جميلة جدا تجذبك لإنهاء قراءتها.

شرح تطبيق Wattpad واتباد

بعد تنزيل برنامج Wattpad على جهاز الهاتف المحمول الخاص بك من خلال الروابط الموجودة بالأسفل على حسب نظام التشغيل سوف تكتشف ان التطبيق يتمتع بتصميم بسيط مع دعم الى اللغة العربية مما يجعله سهله الاستخدام بدون الحاجة الى شرح, سوف يطلب منك البرنامج تسجيل الدخول عن طريق حسابك بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جوجل او تسجيل حساب جديد من خلال كتابة الايميل واسم المستخدم وكتابة كلمة سر وتحديد تاريخ الميلاد حيث انه مناسب للاشخاص بعمر اكثر من 12 عام, عليك اختيار ما اذا كنت من الموهوبين بالكتابة ام ان هوايتك هي القراءة او تريد الدخول على انك قارئ وكاتب بنفس الوقت لتحديد اهتمامتك قبل الدخول مع اختيار الانواع التي تفضلها من الكتب والقصص.

الواجهة الرئيسية لتطبيق واتباد يوضح لك الكثير من المقالات والكتب المنتشرة داخل المجتمع سواء من كتاب مشهورين او بعض المبدعين المبتدئين تستطيع الدخول لقراءتها مجانا ولكن يجب توصيل الجوال بخدمة الانترنت فهذا التطبيق يعمل بنظام اون لاين ON Line, بعد الانتهاء من قراءة القصة تستطيع ابداء رأيك من خلال وضع التقييم او التصويت والتواصل مع كاتب المقال من خلال ترك تعليقك عليها سواء بإبداء الاعجاب او إضافة رأي لتطوير اسلوب الكتاب من ناحية معينه, تستطيع ايضا مشاركة المقالات مع اصدقائك على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة, لكن عليك الحذر انه يوجد مجموعة من المقالات غير صالحة للقراءة من الاطفال او الشباب بعمر المراهقة, اذا اعجبتك قصة ولكن تريد قراءتها فيما بعد تستطيع إضافتها على مكتبتك الخاصة حتى تستطيع الوصول السريع لها فيما بعد.

تحميل برنامج واتباد Wattpad للجوال والكمبيوتر والماك اخر اصدار مجانا

تنزيل برنامج واتباد للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجانا.
  • حجم التطبيق : 21.9 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 27 أكتوبر 2021.
  • نظام التشغيل : اندرويد 6.0 على الاقل.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
  • تقييم التطبيق : 4.3 نجمة.

تنزيل برنامج واتباد للايفون

  • ترخيص البرنامج : مجانا.
  • حجم البرنامج : 141 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 9.37.0.
  • نظام التشغيل : IOS 12.2 على الاقل.
  • تقييم البرنامج : 4.7 نجمة.

مميزات تحميل وتنزيل برنامج واتباد Wattpad للجوال والكمبيوتر

  • Wattpad هو مجتمع للربط ما بين القراء والكتاب مع مكتبة ضخمة من القصص والمقالات التي تستطيع قراءتها مجانا.
  • يستطيع المستخدم البدء بإظهار موهبته بالكتابة من خلال نشر المقالات والقصص داخل المنصة مجانا.
  • يضم المجتمع عدد كبير من الاعمال الكتابية الشهيرة تعرض مجانا للقراءة.
  • يدعم المجتمع لغات عده منها اللغة العربية وهو ما يجعله سهل الاستخدام على المستخدمين من منطقة الشرق الاوسط.
  • يتميز بالحجم الصغير مما يجعل من السهل تحميل البرنامج بسهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • تحميل برنامج واتباد Wattpad اكبر مكتبة قصص وروايات للموبايل والكمبيوتر
  • يعمل برنامج واتباد على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج Wattpad على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم مطوري التطبيق للتحديث المستمر لإضافة خصائص جديدة والرفع من الاداء بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • عليك تسجيل حساب جديد او تسجيل الدخول من خلال حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جوجل.
  • تستطيع التواصل مع الكتاب والقراء لتكوين صداقات جديدة مع اكثر من 80 مليون مستخدم من جميع انحاء العالم.
  • يحتاج Wattpad الى توصيل هاتفك بخدمة الانترنت فهو يعمل بنظام اون لاين ON Line.
  • يمكنك مشاركة المقالات مع اصدقائك عن طريق حساباتك بتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يستطيع المستخدم إضافة المقالات والقصص على المكتبة الخاصة به حتى يستطيع الوصول السريع لها بأي وقت.
  • يتمتع واتباد بتصميم بسيط وجميل جدا مع ترتيب يجعل استخدامه سهل جدا.
  • لا يحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية كما يمكنك فتح المنصة من خلال رابط الموقع الرسمي عن طريق متصفح الويب.

اهم الخصائص الجديدة على تطبيق واتباد في اخر تحديث

  • تستطيع الأن الاستمتاع بخاصية كتم الصوت عن المستخدمين الاخرين لمنعهم من كتابة التعليقات والرسائل العامة.
  • يتيح لك الاشتراك البريميم قراءة قصتين مدفوعتين من اختيارك كل شهر.
  • يستبدل Wattpad Widget الإشارات المرجعية بحيث يمكنك الانتقال مباشرة إلى القراءة مباشرة من شاشتك الرئيسية.
  • تم العمل على اصلاح الكثير من الاخطاء والاعطال التي كانت تقابل المستخدمين من قبل.
  • التحسين العام على اداء التطبيق لتوفير تجربة أفضل واكثر سلاسة عن قبل.

تنزيل تطبيق واتباد Wattpad

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج Wattpad مجانا على موقع المتجر العربي. للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.اذا كنت من عاشقي القراءة للكتب و القصص والروايات المختلفة او من الموهوبين بالكتابة وتريد إظهار موهبتك.عليك الأن تحميل برنامج واتباد Wattpad اكبر مكتبة قصص وروايات للموبايل والكمبيوتر.والبدء بممارسة موهبتك المفضلة واستقبال اراء القراء لتنميه مهاراتك.او التمتع بكتابات مميزة بجميع اللغات لاشخاص من جميع انحاء العالم.

 

 


للاندرويد Wattpad تحميل برنامج
للايفون Wattpad تحميل برنامج

للكمبيوتر واللابتوب والماك Wattpad تحميل برنامج

تم اختيارها لك