تحميل تطبيق المكياج يوكام ميك اب YouCam Makeup للجوال اخر اصدار

اختصارات الموضوع

youcam، makeup، يوكام، ميكاب، تطبيق، انرويد، للمكياج،,youcam makeup,تطبيق يو كام ميك اب,youcam makeup تحميل برنامج,youcam makeup video,تنزيل برنامج youcam makeup,makeup,youcam makeup للكمبيوتر,تحميل برنامج لوضع مكياج للصور,ميك اب الجامعه,تحميل برنامج مكياج مجاني,المكياج,العاب الميك اب,ميك اب سوارية,ميك اب توتريال,ميك اب تتوريال,الميك اب,ميك اب الكوريات,قنوات تعليم ميك اب,مها ميك اب,ميك اب دهبي,تحدي ميك اب,تعديل الصور بالجوال,مكياج

تنزيل برنامج YouCam Makeup يوكام ميك اب

برنامج المكياج :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,قم بتحميل تطبيق المكياج للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2022. , اذا كنتي ترغبي بتجربة ومشاهدة ستايل او لوك جديد بوجهك او شعرك قبل الشروع بعمله حتى تشاهدي اذا ظهر بمظهر جميل او لا قبل دفع مبالغ على هذا التغيير وبالنهاية لا يظهر بالشكل الذي يرضيك فنحن نقدم لكل الحل الاكيد من خلال تطبيق المكياج الشهير YouCam Makeup, تستطيعي استخدام البرنامج بالتعديل على صورتك وتغيير العديد من ملامح وجهك ووضع مساحيق التجميل بالوان مختلفة بكل سهوله،لهذا ننصحك تحميل تطبيق المكياج يوكام ميك اب YouCam Makeup للجوال اخر اصدار.

أصدقائي الأعزاء اذا كنت من هواة الصور والتصوير والتعديل على الصور والحصول على صور احترافية بكل سهوله تابع هذا الموضوع حتى النهاية, ادى التطور التكنولوجي للهواتف المحمولة سواء من خلال اضافة قطع داخلية او تحديث القطع الداخلية واهمها هو دعم الجوالات بكاميرا ذات جودة التقاط صور عالية الدقة بالاضافة الى اصدار انظمة تشغيل ذكية واشهرها على الاطلاق هو نظام تشغيل اندرويد المقدم من خلال شركة جوجل العريقة, بناء على هذه التحديثات وبشكل خاص الكاميرا ظهرت العديد من التطبيقات والمواقع الخاصة بمشاركة الصور واشهرها تطبيق انستجرام وهو اول موقع تواصل اجتماعي خاص بالصور, ظهرت بعدها العديد من صيحات التصوير واشهرها هو صور السيلفي وسبق وتم عرض روابط تحميل وتنزيل تطبيق ريتريكا Retrica وهو من أفضل واشهر برامج التقاط صور السيلفي ويستخدمة العديد من مشاهير العالم.

معلومات عن برنامج المكياج

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج YouCam Makeup عام 2014 أي قبل سنه من ظهور الفلاتر الخاصة بالوجه بتطبيق سناب شات من انتاج شركة Perfect Corp المتخصصة باصدار العديد من التطبيقات المهتمة بالتقاط الصور والتعديل عليها بشكل احترافي وتتميز في هذا المجال وتعتبر من الشركات المتصدرة بها, يعمل يو كام ميك اب على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة YouCam Makeup على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون.

تنزيل برنامج المكياج YouCam Makeup للاندرويد والايفون برابط مباشر

يتميز تحميل تطبيق المكياج للموبايل اخر تحديث بحجمة الصغير بجانب خصائصة الكثيرة والمميزة والذي يساعد المستخدمين بتحميل وتثبيت البرنامج على الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال, يستطيع المستخدمين بتغيير العديد من ملامج الوجه سواء كانت من خلال التعديل على صورة محفوظة على الهاتف او التقاط صورة جديدة من داخل التطبيق مع التعديل على لون البشرة ووضع العديد من مساحيق التجميل بجميع اجزاء الوجه ووضع روج او احمر الشفاه بالعديد من الالوان المميزة والجميلة, يستطيع المستخدم ايضا بتغيير لون الشهر والقصة او الاستايل الخاص به بالعديد من القصات المختلفة مع تركيب رموش بالعديد من الاشكال والاحجام لتناسب وجهك وبهذا تستطيع الفتيات من تجربة المكياج التي سوف تضعه على وجهها قبل وضعه حتى تقوم بتغيير ما لا يليق بها والوصول الى الشكل النهائي حسب ذوقها لتطبيقه على وجهها بكل سهوله.

تحميل تطبيق المكياج يوكام ميك اب YouCam Makeup للجوال اخر اصدار

طريقة عمل برنامج يوكام ميك اب

بعد تحميل تطبيق المكياج من خلال الروابط المباشرة الموجوده باسفل الموضوع على حسب نظام تشغيل هاتفك المحمول من خلال المتاجر الرسمية, سوف تظهر لك واجهة التطبيق وهي تتم ببساطة التصميم مما يساعدك على استخدامها بكل سهوله بدون الحاجة الى شرح, وهذا شرح بسيط للبرنامج.

سوف يطلب منك تسجيل الدخول من خلال حسابك بموقع الفيس بوك او تسجيل حساب جديد عن طريق الاميل, اذا كنت لا تريد تسجيل حساب يمكنك تخطي هذه الواجهة من خلال الضغط على كلمة SKIP من اعلى اليمين.

سوف تظهر لك واجهة البرنامج الان وهي مكونة من عده ايقونات وهي كالتالي

  • Makeup Cam : وهي خاصة بفتح الكاميرا والتقاط صور السيلفي مع اضافة التعديلات اللازمة قبل الالتقاط.
  • Photo Makeup : التعديل على الصور المحفوظة على ذاكرة الهاتف ووضع التعديلات اللازمة من ميك اب واكسسوارات.
  • Video Edit : يمكنك استخدامها لصنع مقطع فيديو بمدة صغيرة معدل مع التقاط تلقائي للوجه الذي سوف تقوم بالتعديل عليه واضافة العديد من التغيرات عليه لصنع فيديو احترافي.

بالأضافة الى جميع ما سبق من ادوات للتعديل على الصور ومقاطع الفيديو سوف تجد الكثير من احدث استايلات وموضة الميكب اب داخل التطبيق مع العديد من فيديوهات وطرق للعمل داخل البرنامج لتطبيق بعض التعديلات لتظهر صورك بشكل احترافي كالمشاهير, تستطيع من خلال اعدادات التطبيق من منع ظهور العلامة المائية للبرنامج على الصور او مقاطع الفيديو والتحكم بجودة الصور وامكان حفظها.

تحميل تطبيق المكياج يوكام ميك اب YouCam Makeup للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج المكياج للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • حجم التطبيق : 73.69 ميجا بايت تقريبا.
  • نظام التشغيل : اندرويد.
  • تقييم التطبيق : 4.6 نجمة.

تنزيل برنامج المكياج للايفون

  • ترخيص البرنامج : مجانا.
  • حجم البرنامج : 194.8 ميجا بايت تقريبا.
  • نظام التشغيل : IOS 12.0 على الاقل.
  • لغة البرنامج : يدعم اللغة العربية.
  • تقييم البرنامج : 4.8 نجمة.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل برنامج المكياج

  • يعمل تطبيق المكياج على الجوالات بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج المكياج على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تنزيله من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تستطيع التقاط الصور بجودة عالية جدا من خلال التطبيق مع اجراء العديد من التعديلات عليها قبل او بعد الالتقاط بجانب التعديل على الصورة المحفوظة على هاتفك ايضا.
  • يضم التطبيق مجتمع ومنتدى خاص به تستطيع الدخول اليه لمشاهدة اخر الصيحات الخاصة بالتقاط الصور واستيلات متعدده للميك اب وتزيين الوجه ومتابعة اخر صيحات الموضة.
  • يمكنك ازاله تجاعيد الوجه والتعديل على لون البشرة بتفتيحها و جعلها اكثر نعومه بالأضافة الى تغيير لون العيون.
  • بعد الانتهاء من التعديل على صورتك يمكنك مشاركتها مع اصدقائك وعائلتك ونشرها على حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي لابداء الرأي على هذا التعديل.
  • بالأصافة الى جميع ما سبق من تعديلات فهناك ميزه يبحث عنها العديد من الاشخاص وهو تغيير رسمة الوجه ليصبح منظرة اكثر جمالا.
  • يحتوي برنامج YouCam Makeup على العديد من القوالب الجاهزة لتعديل الميك اب والمتناسقة مع اخر صيحات الموضة.
  • يمكنك تعديل اضاءة الصور واضافة العديد من الفلاتر الجاهزة والتي تظهر صورك بشكل اكثر احترافيا.
  • يضم التطبيق طاقم مطورين محترف يعمل على التحديث بشكل مستمر له مع اضافة العديد من الادوات الجديدة وحل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

تحميل برنامج المكياج

وصلنا هنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل برنامج المكياج YouCam Makeup مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية.




تحميل تطبيق YouCam Makeup للاندرويد
تحميل تطبيق YouCam Makeup للايفون

تم اختيارها لك