تحميل برنامج جوجل ميت Google Meet برابط مباشر اخر تحديث مجانا

اختصارات الموضوع

google meet,google,google meet app,تنزيل برنامج google meet,google meet tutorial,how to install google meet on pc,how to download google meet on pc,برنامج google meet,how to use google meet,google meet pc,برنامح google meet,شرح استخدام برنامج google meet,install google meet,how to install google meet in laptop,how to download google meet on laptop,how to download google meet in laptop,google hangouts meet,تنزيل برنامج جوجل ميت

تنزيل تطبيق جوجل ميت Google Meet 

تحميل تطبيق قوقل ميت للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجانا ويعتبر برنامج جوجل ميت من افضل البرامج الموجودة حاليا التي انتشرت في الآونة الأخيرة في ظل جائحة كورونا. كيفية استخدام Google Meet وما هي أهم مميزاته وفؤادها، هو تطبيق متكامل مع نظام التشغيل اندرويد . إنها إحدى أشهر خدمات Google. إنه أول من استخدم اسم Hangouts ، وتم تغيير اسمه إلى Google Dead.

هذا تطبيق مجاني تمامًا وهو منافس قوي للتطبيق. باستخدام Zoom ، يمكنك بسهولة إنشاء محادثات فيديو جماعية ، والتي يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، ودعم أكثر من 256 عضوًا في دردشة فيديو واحدة.

تحميل برنامج قوقل ميت Google Meet للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتنزيل جوجل ميت للموبايل مجانا برابط مباشر اخر اصدار من متجر جوجل بلاي ومن ومتجر ابل ستور وللكمبيوتر من موقع جوجل.من حيث الشكل والواجهة ، يعتبر التطبيق من أبسط التطبيقات ، لأنه يتم تنزيل التطبيق تلقائيًا على جميع هواتف Android التي تدعم خدمات Google.

معلومات عن برنامج Meet

الجدير بالذكر انه تم إصدار اول نسخة تحميل برنامج Meet خلال عام 2017 عن طريق شركة جوجل Google العملاقة ويعتبر هو الإصدار الجديد لكلا تطبيقي جوجل هانج آوتس Hangouts Meet التي بدأت جوجل بإقاف الإصدار الكلاسيكي منه بشهر أكتوبر عام 2019 و التطبيق الآخر هو Google Chat, يقدم التطبيق خدمة إنشاء إتصال فيديو وكانت بالبداية خدمة تجارية حتى شهر أبريل 2020 وتغيرت الى طرح الخدمة مجانا للمستخدمين بعد إنتشار جائحه كورونا كنوع من دعم الشركات في هذه الازمة وهو ما نشر تكهنات حول ما إذا كان إصدار المستهلك سوف يسرع من إيقاف جوجل هانج آوتس, يعمل تطبيق Google Meet على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي ونسخة اخرى للعمل على الجوالات بنظام تشغيل اي او اس IOS يمكنك تحميلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

طريقة وكيفية استخدام قوقل ميت Google Meet

يعد Google Mate نفسه تطبيقًا منفصلاً ، ولكن وفقًا لمدونة الشركة الرسمية ، ستسمح Google للجميع باستخدام تطبيق Google Mate عبر تطبيق Gmail المدمج في الهاتف في الأسابيع المقبلة. يمكنك حاليا استخدام التطبيق

افتح تطبيق Google Mate من قائمة تطبيقات Google بهاتفك. إذا كنت تريد بدء اجتماعك الخاص ، فانقر فوق الزر “بدء اجتماع جديد”. ستظهر أمامك شاشة ، ادعُ أصدقاءك للانضمام إلى الدردشة الجماعية أو انسخ رمز الدردشة وأرسله إلى أصدقائك ، يمكنك الانضمام إلى الدردشة الجماعية بالضغط على زر إدخال الدردشة الجماعية ثم أدخل رمز الدردشة مجموعة دردشة تريد الانضمام إليه.

ملاحظة: يمكنك دعوة أي عدد تريده من الأصدقاء للمشاركة في دردشة الفيديو الجماعية ، دون قيود أثناء الجلسة. يدعم التطبيق أيضًا استخدام حسابات Google المتعددة. يمكنك التبديل بسهولة بين حسابات Google ويمكنك دعوة الأصدقاء عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، خاصةً بدون مشاركة الروابط.

تحميل برنامج google meet للكمبيوتر واللابتوب اخر تحديث

قم بتنزيل برنامج جوجل ميت على جهاز الحاسوب الخاص بك،وبالتأكيد فإن الحياة بعد كورونا قد اختلفت كليا عن الحياة قبل كورونا ، فقد أدى انتشار فيروس كوفيد 19 لتغيير جذري في طرق التعليم التقليدية ، وبات الاتجاه الآن لما يسمى بالتعليم الالكتروني ، فقد أدت أزمة كورونا والحظر المنزلي لآلاف الطلاب والموظفين إلى ظهور تطبيقات للعمل عن بعد وإدارة فرق العمل عن بعد ، ومن ضمن تلك التطبيقات التي زادت شعبيتها برنامج مقابلات جوجل أو تحميل برنامج meet للكمبيوتر أو برنامج جوجل ميت للكمبيوتر ، فقد أصبح من خلال تحميل برنامج meet للكمبيوتر عقد اجتماع مرئي لفريق العمل أمر في غاية السهولة ، وقد لاقى تحميل جوجل ميت للكمبيوتر رواجا كبيرا في الفترة الاخيرة، تابع معنا تفاصيل أكثر عن تحميل Google Meet للكمبيوتر ، مع شرح خطوات استخدام Google Meet على جهاز الحاسوب الخاص بك.

تحميل برنامج Google Meet للجوال والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تنزيل برنامج Google Meet للأندوريد

  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • حجم التطبيق : 12.73 ميجا بايت تقريبا.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.

تحميل برنامج Google Meet للأيفون

  • ترخيص البرنامج : مجانا.
  • حجم البرنامج : 74 ميجا بايت تقريبا.
  • نظام التشغيل : IOS 11.0 على الاقل.

تنزيل برنامج Google Meet للكمبيوتر

لا يوجد إصدار مخصص للعمل على اجهزة الكمبيوتر ولكن تستطيع الدخول بشكل مباشر الى المنصة عن طريق متصفح الويب بإستخدام الرابط الرسمي.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل جوجل ميت للموبايل والكمبيوتر

  • Google Meet هي منصة مقدمة من شركة جوجل تقدم خدمة إنشاء غرف فيديو كونفرانس.
  • بعد التحديث الاخير تستطيع كل غرفة من ضم ما يصل الى 250 مستخدم مره واحده.
  • يمكنك مشاركة شاشة جهازك مع باقي المتصلين معك بالغرفة لمشاهدة العروض التقديمية و عرض المستندات.
  • يدعم الكثير من اللغات المختلفة منها اللغة العربية مما يجعل من السهل استخدامة على المستخدمين من منطقة الشرق الاوسط.
  • تضم المنصة الكثير من السيرفرات حتى توفر للمستخدمين اكبر سرعة ممكنه للإتصال.
  • يتمتع بجودة عرض فيديو عالية الدقة بدون تعليق او توقف مع صوت نقي.
  • يتميز بواجهة ذات تصميم بسيط جدا مع ادوات توفر لك سهوله الاستخدام بدون الحاجة الى شرح.
تحميل برنامج Google Meet للجوال والكمبيوتر اخر اصدار مجانا
  • يعمل جوجل مييت على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي.
  • ميزات Google Mate وسبب كونه منافسًا قويًا لتطبيق Zoom. يعد Google Meet أحد أسهل تطبيقات الدردشة الجماعية للاستخدام ، لأنه ليس معقدًا مثل تطبيق Zoom.
  • تحتاج إلى تشغيل التطبيق وبدء دردشة فيديو جماعية دون أي مرفقات أخرى ، ولا تحتاج إلى الكثير من الإذن. يُسمح لك فقط بالوصول إلى الكاميرا والوصول إلى الميكروفون لتشغيل التطبيق والعديد من الوظائف الأخرى فوقه
  • التحكم في قدرة أي عضو على الانضمام إلى الدردشة ، حتى إذا كان لديهم رابط للانضمام ، يمكنهم أيضًا رفض العضو أو قبول إدخال الدردشة الجماعية الخاصة بهم.
  • لست بحاجة إلى استخدام كلمة مرور للانضمام إلى المحادثة ، فقط استخدم الرابط دردشة جماعية أو رمز تسجيل الدخول والانضمام إلى المحادثة بمجرد موافقة المسؤول.

تنزيل برنامج جوجل ميت Google Meet

إذا كنت تريد التواصل مع إعضاء فريق العمل من خلال الويب بإنشاء اجتماع فيديو كونفرانس عن طريق احد المنصات الرسمية فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج Google Meet مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الاجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة عن طريق المتاجر الرسمية.




تم اختيارها لك