تحميل برنامج كاميرا Camera 360 اخر اصدار للاندرويد والايفون ‏لتحرير الصور والفيديو مجانا

اختصارات الموضوع
تحميل برنامج جوجل كاميرا,تحميل برنامج كاميرا 360 للاندرويد,تحميل برنامج جوجل كاميرا للاندرويد,تحميل برنامج كاميرا 360 للجوال,تطبيق كاميرا ايفون للاندرويد,تحميل برنامج camera360 للاندرويد,تحميل برنامج كاميرا camera360,تطبيق كاميرا للاندرويد,افضل برنامج كاميرا للاندرويد,برنامج كاميرا للاندرويد,تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد,افضل تطبيق للكاميرا للاندرويد والايفون,افضل برنامج كاميرا لهواتف الاندرويد,كاميرا 360 الاصدار القديم للاندرويد

برنامج كاميرا 360 :اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وسهلا بكم,سوف نقدم لكم اليوم افضل برنامج لتعديل الصور وتحرير الفيديو،إذا كنت تريد تطبيق به العديد من الادوات الاحترافية لتنفيذ العديد من التعديلات.

 

عليك بتجربة تطبيق كاميرا 360 الذي نقدمة لكم اليوم سواء لتحرير الصور او عمل مونتاج لمقاطع الفيديو بطريقة بسيطه وسهله من خلال الكثير من الإضافات،لهذا ننصحك تحميل برنامج كاميرا Camera 360 ‏لتحرير الصور والفيديو للاندرويد والايفون.

برنامج كاميرا Camera 360

أصدقائي الأعزاء كما تعلمون انه انتشر بالفترة الاخيرة موضة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو, يرجع هذا التطور الكبير في اسلوب استخدام الهواتف الى انتاج الجوالات الذكية, الذي تم إمدادها بقطع الكاميرا ذات جودة التصوير عالية مع الكثير من التقنيات المتطورة التي تجعلها تنافس وبشدة الكاميرا الرقمية, بدأ بعد ذلك انتشار مشاركة المستخدمين للصور ومقاطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

لهذا سبق وتم عرض تحميل وتنزيل برنامج Sticker Maker تطبيق صانع ملصقات واتساب, يساعدك هذا التطبيق في صناعة الملصقات الخاصة بك لتتميز بها عن اصدقائك وارسال ملصقات وايموجي فريدة اثناء الدردشة معهم في مختلف تطبيقات الدردشة.

ما هو برنامج Camera 360؟

في الفترة الأخيرة بدأ المطورين بتوفير مجموعة مختلفة من تطبيقات تحرير وتعديل الصور للناسب جميع الاستخدامات ومهارات الاشخاص, من بين هذه التطبيقات سبق تم عرض روابط تنزيل وتثبيت تطبيق Photo Lab فوتو لاب المناسب بشكل كبير للمبتدئين, حيث ان طريقة عمله بسيطه جدا مكونة من خطوات سهله لا تحتاج الى شرح او محترفين للتعامل مع البرنامج.

 

كل ما على المستخدم هو اختيار القالب المناسب الجاهز من بين مجموعة ضخمة من القوالب الرائعة, ثم إدراج الصور المراد تطبيق هذه التعديلات عليها وترك التطبيق يعمل بشكل تلقائي والحصول على صورة احترافية.

نبذة مختصرة عن تطبيق كاميرا Camera360

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Camera360 يوم 3 من شهر مارس عام 2011 عن طريق شركة PinGuo Inc الصينية المتميزة بتطبيقات تحرير وتعديل الصور, يعتبر تطبيق كاميرا 360 احد اشهر محررات الصور الذي يضم اكثر من 500 مليون مستخدم, يتميز البرنامج بالتقاط صور السيلفي ومقاطع الفيديو كبديل متميز عن تطبيق الكاميرا الافتراضي.

 

وهذا يرجع الى الكم الكبير من الفلاتر والمؤثرات الصوتية المتميزة التي يستطيع المستخدم تطبيقات بشكل مباشر اثناء التقاط الصور والفيديو, بالإضافة الى ذلك إضافة مجموعة من الملصقات الديناميكية الذي يبحث عنها الكثيرون والتي كانت سبب لشهرة تطبيقات سناب شات.

تحميل برنامج كاميرا Camera 360 ‏لتحرير الصور والفيديو للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج كاميرا Camera 360 للاندرويد و الايفون

يتمتع تحميل برنامج كاميرا 360 للموبايل بحجمة الصغير وهو ما يساعد الاشخاص على تحميلة وتثبيتة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات,لا يحتاج البرنامج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

يعمل تطبيق كاميرا 360 على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج Camera360 على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, بالإضافة الى دعم العمل بنظام اوف لاين OFF Line بدون الحاجة الى توصيل الجهاز بالإنترنت.

تحميل برنامج كاميرا 360 للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • حجم التطبيق : 150 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 9.9.15.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.
  • تقييم التطبيق : 4.4 نجمة.

تحميل برنامج كاميرا 360 للايفون

  • ترخيص البرنامج : مجانا.
  • حجم البرنامج : 334.6 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 9.9.69.
  • نظام التشغيل : IOS 11.0 على الاقل.
  • تقييم البرنامج : 4.6 نجمة.

مميزات تحميل وتنزيل تطبيق كاميرا 360 Camera للجوال

  • احترافي في التقاط صور السيلفي بجودة عالية مع تنفيذ تأثير الجمال الفوري والتعديلات بشكل مباشر.
  • يضم مجموعة رائعة من الفلاتر والمؤثرات البصرية المتميزة التي تزيد الصور جمال.
  • يستطيع المستخدم التعديل على ملامح الوجه من خلال تكبير او تصغير اي جزء بالإضافة الى تنعيم البشرة.
  • يحتوي على الفلاتر الديناميكية التي تضيف المكياج الى الوجه بأشكال والوان مختلفة مع الاهتمام بنضارة البشرة واخراج صورة احترافية بضغطه واحدة.
  • تحميل برنامج كاميرا Camera 360 ‏لتحرير الصور والفيديو للاندرويد والايفون
  • يضم الكثير من صور الملصقات الديناميكية الاحترافية التي يتميز بها برنامج سناب شات لتطبيقات على صورك ومقاطع الفيديو بشكل مباشر اثناء التصوير.
  • يحتوي على شبكة اجتماعية من اجل مشاركة اللحظات السعيدة في الحياة مع ملايين المستخدمين الاخرين.
  • تستطيع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع المتابعين داخل المنصة وتكوين قاعدة جماهيرية.
  • يعمل برنامج Camera360 على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق كاميرا 360 على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتمتع التطبيق بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت البرنامج على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يتميز بنظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى توصيل الجهاز بشبكة الانترنت.

تنزيل تطبيق كاميرا 360 Camera

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتصوير السلفي سواء صور او مقاطع فيديو احترافية مع مجموعة متميزة من الفلاتر والملصقات الديناميكية الرائعة فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل برنامج تصوير سيلفي Camera 360 مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمي.

تحميل برنامج كاميرا Camera 360 ‏لتحرير الصور والفيديو للاندرويد والايفون،تحميل برنامج كاميرا 360 للاندرويد,تحميل برنامج جوجل كاميرا للاندرويد,جوجل كاميرا,تحميل برنامج كاميرا 360 للجوال,تحميل جوجل كاميرا,أفضل تطبيق كاميرا للايفون,تحميل برنامج camera360 للاندرويد,تحميل برنامج كاميرا camera360,افضل تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد,افضل برنامج كاميرا للاندرويد,برنامج كاميرا للاندرويد,افضل تطبيق للكاميرا للاندرويد والايفون,افضل برنامج كاميرا لهواتف الاندرويد,كاميرا 360 الاصدار القديم للاندرويد






تم اختيارها لك