تحميل برنامج white sands وايت ساندس للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج white sands وايت ساندس للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج white sands وايت ساندس للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

قم بتنزيل برنامج white sands: ننصح بتنزيل وتجريب برنامج White Sands لنظام Android  والكمبيوتر الشخصي ، وهو الإصدار الأحدث مجانًا برابط مباشر ، حيث ننصح بـ تحميل برنامج white sands وتجربته على الفور،سوف نقدم لكم اليوم تطبيق white sands وايت ساندس هو موقع الرمال البيضاء الإلكتروني لربح المال مهمته هو تنفيذك لبعض المهام البسيطة مقابل ربح بعض الأموال، من هذه المهمات المطلوبة للربح أن تقوم بمشاهدة فيديو أو عمل إعجاب لفيديو على اليوتيوب أو لايك ل صفحات الفيسبوك مقابل الحصول على مبلغ من المال وبذلك تبدأ في جني الأرباح من الموقع.

معلومات حول تنزيل برنامج white sands

برنامج white sands هو عباره عن مهمات بتختارها فيسبوك او يوتيوب اول ما بتسجل في التطبيق بيديك فتره تجريبيه بيدك ١٠ ج هديه مستخدم جديد و٥ مهمات كل مهمه ب ١ ج بينزلك كل يوم ٥ مهمات بتجمع ٣٠ ج وبتسحبها وبكده يبقي الفتره التجريبيه خلصت ومينفعش تسحب تاني لا بتشتري vip تمام ....الvip ده في مستويات من 1 ل 5 كل واحد ليه مميزات الاشتراك بيكون سنوي مثلا vip1 ده بيديك 8 مهمات كل مهمه ب 1.3 يعني في اليوم 10.40 ج في الشهر بيديك 312 ج ولو اشتريت vip اعلي ليديك مهمات اعلي وسعر المهمه بيذيد وهكذا الاشتراك بيكون سنوي ياجماعه

white sands وايت ساندس تحميل

White Sands  هي خدمة لكسب المال تطلب منك إنجاز مهام أساسية معينة مقابل المال. تعد مشاهدة مقطع فيديو أو حب مقطع فيديو على YouTube أو الإعجاب بمواقع Facebook مقابل المال أحد إجراءات الكسب الأساسية هذه ، وستبدأ في جني الأموال من الموقع.

تحميل برنامج White Sands لأجهزة Android

قم بتحميل وتنزيل برنامج White Sands لأجهزة Android اخر اصدار مجانا , حيث برنامج White Sands هو برنامج لإنجاز الأنشطة التي تختارها على Facebook أو YouTube ، ويمكنك تنزيله مجانًا برابط مباشر. يتم منحك فترة تجريبية عند التسجيل لأول مرة في التطبيق. بالإضافة إلى 5 وظائف ، سيحصل المستخدم الجديد على هدية ترحيبية بقيمة عشرة جنيهات. سيوفر لك كل جنيه عمل واحد 5 مهام كل يوم ، كل منها سيجمع ويسحب 30 جنيهًا ، وينهي الفترة التجريبية ويمنعك من الانسحاب مرة أخرى. لقد استثمرت الكثير من المال في VIP رائع .... في هذا البرنامج ، هناك خمسة مستويات لكبار الشخصيات. يكسب الجميع بالاشتراك. VIP1 ، على سبيل المثال ، سيكون في عهدتك لثماني مهام ، كل منها تساوي 1.3 نقطة. أنا أشير إلى أجر شهري قدره 10.40 جنيه. سوف تدفع 312 جنيه مصري. ستتلقى المزيد من المهام ورسومًا أعلى إذا قمت بشراء مستوى VIP أعلى. يتم تجديد الاشتراك سنويًا بعد اكتمال المهمة.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل برنامج وايت ساندز للموبايل والكمبيوتر

  • إثبات صحة الشركة هو أحد أهم مكونات برنامج whitesands الذي يمنحك حسابًا مجانيًا وربحًا قدره 30 جنيهًا مصريًا. إنه متاح مرة واحدة فقط. تقتصر المهام اليومية على خمس أعمال روتينية يوميًا وتستمر لمدة عشرة أيام فقط. يتم الاحتفاظ برصيد الحساب في الاحتياطي حتى اكتمال الترقية. فيما يلي أنواع الحسابات العديدة المتوفرة:
  • في المستوى الأول ، vip1
  • مرة في السنة تدفع 300 جنيه لثماني مهام بسعر 1.3 للقطعة الواحدة ، ينتج عنها ربح يومي 10.40 جنيه ، ربح شهري 312 جنيه ، ربح سنوي 3744 جنيه.
  • VIP2 هو VIP (المستوى الثاني)
  • يتم دفع 600 جنيه مصري مرة في السنة. هناك 15 مهمة عليك إكمالها. الأعمال الواحدة تكلفتها 1.5 جنيه ، ربح يومي 22.5 جنيه ، ربح شهري 675 جنيه ، ربح سنوي 8.100 جنيه.
  • VIP3 هو VIP من (المستوى 3)
  • يتم سداد 1000 جنيه سنويًا. هناك 18 مهمة عليك إكمالها. أجر العامل الواحد 2.2 جنيه في اليوم ، 39.60 جنيه في الشهر ، 1188 جنيه في السنة ، 14256 جنيه في السنة.
  • VIP4 (المستوى الرابع)
  • دفعة واحدة 3000 جنيه تحصل على 40 مهمة بتكلفة 3.1 جنيه للواحدة. في يوم واحد تربح 124 جنيهاً ، و 3720 جنيهاً في الشهر ، و 44640 جنيهاً في العام.
  • VIP5 عبارة عن مجموعة من خمسة أشخاص لديهم (المستوى 5).

اهم ميزات برنامج white sands

  •  تحصل على 6000 جنيه مرة واحدة سنويًا ، مما يوفر لك 55 مهمة بتكلفة 4.8 جنيه مصري لكل منها ، مما ينتج عنه أرباح يومية قدرها 264 جنيهًا مصريًا ، وأرباح شهرية 7920 جنيهًا مصريًا ، وأرباحًا سنوية قدرها 9040 جنيهًا مصريًا. كل هذه الأنظمة متوفرة ، باستثناء امتيازات VIP. حظا سعيدا لكل من يشارك في المسابقة.
  • VIP5 عبارة عن مجموعة من خمسة أشخاص لديهم (المستوى 5)
  • تحصل على 6000 جنيه مرة واحدة سنويًا ، مما يوفر لك 55 مهمة بتكلفة 4.8 جنيه مصري لكل منها ، مما ينتج عنه أرباح يومية قدرها 264 جنيهًا مصريًا ، وأرباح شهرية 7920 جنيهًا مصريًا ، وأرباحًا سنوية قدرها 9040 جنيهًا مصريًا. كل هذه الأنظمة متوفرة ، باستثناء امتيازات VIP. حظا سعيدا لكل من يشارك في المسابقة.

طريقة السحب من برنامج وايت ساندس

بعد تحميل برنامج وايت سانديس، ماذا يجب أن تفعل إذا كنت ترغب في السحب من برنامج وايت ساندس ؟ أنت تخطو على كلمة المرور الخاصة بي وتنزيلها بعد تنزيل الرمال البيضاء ؛ ستجد كلمة المرور للمعلومات الشخصية ؛ سوف تكتشف كلمة بنك. ستدخل رقم فودافون كاش الخاص بك ؛ من أجل السحب ، سوف تحتاج إلى رقم فودافون كاش. في غضون 1 إلى 48 ساعة ، ستتلقى كلمة المرور للصندوق الذي أنشأته في المقام الأول ، بالإضافة إلى السحب ....

تنزيل برنامج وايت ساندز

وصل الجزء الأكثر أهمية من حديثنا اليوم ، مع روابط لـ تحميل برنامج وايت ساندز على موقع المتجر العربي ، والتي ستعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل متنوعة عبر روابط مباشرة بسيطة من خلال المتاجر الرسمية. يرجى تنزيل White Sands في أسرع وقت ممكن لبدء جني الأموال.



تم اختيارها لك