تحميل لعبة الاختلافات بين الصورتين Differences للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة الاختلافات،تنزيل لعبة الاختلاف،تنزيل لعبة اوجد الاختلافات،لعبة الفرق بين الصورتين

لعبة differences

تحميل لعبة الاختلافات بين الصورتين Differences للجوال والكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة اوجد الاختلافات:قم بتنزيل لعبة الاختلافات بين الصورتين للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.اصدقائي الأعزاء زوزار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم. سوف نقدم لكم اليوم لعبة Differences التي تعتبر فكرتها قديمة, لكن تم تحديثها بشكل كبير لتصبح بشكل افضل و تضم تحديات و الغاز مختلفة. انصحك البدء في دخول تحدي ايجاد الاختلاف بين الصور عن طريق لعبة Differences الأن.

أصدقائي الأعزاء كما تعلمون ان الكثير يشعر حول لعالم ببعض من الملل عند كثرة تجربة الالعاب الضخمة المنتشرة بالفترة الاخيرة, كما ان هذا النوع من الالعاب غير مناسبة إلا للمراهقين على الاقل, تستطيع الاستمتاع بها بأي مكان بدون عائق و مناسبة بشكل كبير لملئ فراغك داخل المواصلات او اثناء الاستراحة في العمل او الجامعة, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة تقطيع الفواكه الاصلية Fruit Ninja 2, حيث ان هذه اللعبة تعتمد على سرعة اللاعب في تقطع الفواكة المختلفة المتطايرة عن طريق العديد من الادوات المختلفة لتحقيق الهدف المطلوب.

معلومات عن لعبة الفرق بين الصورتين

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة الاختلاف يوم 18 من شهر سبتمبر عام 2020 عن طريق شركة Easybrain القبرصية الشهيرة بالعديد من الالعاب المسلية, تندرج لعبة Differences الى نوع العاب الالغاز البسيطه و المسليه المناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بداية من ثلاثة أعوام.كما وتعتبر من العاب الالغاز التي تقدم مجموعة ضخمة من المراحل تصل الى اكثر من 20 الف صورة مختلفة و مميزة, تبدأ المستويات الاولى سهله و بسيطه و تبدأ اللعبة في زيادة الصعوبة مع نجاح اللاعب في اخراج الاختلافات في المراحل الاولى و الانتقال الى مستويات متقدمة.

طريقة لعب لعبة differences

تدور احداث اللعبة حول تقديم صورتين لغرفة تضم مجموعة من قطع الاثاث و الاكسسوارت الديكورية.عليك البدء في تدقيق النظر حول إخراج الإختلافات التي ربما تكون وجود قطعة في صورة و إختفائها من الاخرى, او تغيير لون لقطع من الاثاث او المفارش او تغيير في ملامح القطع المشابهة, مما تعمل اللعبة على تنمية مهارات اللاعب و رفع دقة الملاحظة لمعرفة جميع التفاصيل الصغيرة, حيث تتيح اللعبة الى تكبير جزء من الصورة لمطابقة القطع الصغيرة بين الصورتين, كما تقدم اللعبة وسائل لمساعدتك في الاجزاء الصعبة عن طريق تقديم تلميحات مجانية, او الحصول على تلميح عن طريق مشاهدة مقاطع فيديو إعلانية.

شرح لعبة أوجد الاختلاف بين الصورتين مراحل

  • عند فتح اللعبة المثبتة على جهازك ستظهر لك نافذة الصفحة الرئيسية الخاصة باللعبة.
  • تتكون النافذة من عدد كبير جدا من الصور والمراحل.
  • تحتوي الصفحة الرئيسية في أسفلها على أيقونتين المستويات اليومية والرئيسية.
  • تحتوي الصفحة في أعلاها على ثلاثة خيارات (الكل، غير المحلول، فوز).
  • يظهر في أعلا الصفحة التاريخ لليوم الحالي.

يحتوي خيار الكل على جميع المراحل والمستويات والصور المفتوح منها والمغلق المظلل والصور التي يلزم من تشغيلها مشاهدة فيديو إعلانيا حتى تتمكن من فتحها وإيجاد الفروقات فيها وتكون من المراحل المعقدة والصعبة والمراحل المتقدمة والمتطورة مقفلة وغير ظاهرة وعليك اجتياز وحل جميع المراحل التي قبلها حتى تتمكن من فتحها واستخدامها.

هناك مراحل التي لم تكمل حلها بعد تظهر الصورة ومظلل بعض منها.

تنزيل لعبة differences للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر

تتميز تحميل لعبة الاختلافات بين الصورتين للجوال والكمبيوتر بتصميم جرافيك عالي الدقة و الجودة مع رسوم و الوان جميلة.تعمل لعبة Differences على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة اوجد الاختلافات على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة اوجد الاختلافات للجوال والكمبيوتر

  • احد اشهر العاب الالغاز لتقديم تحدي إيجاد الفرق بين صورتين و إختبار مهارات اللاعب في دقة الملاحظة.
  • تضم اللعبة عدد ضخم من المستويات يصل الى اكثر من 20 ألف مرحلة مما يزيد من حماس اللاعبين.
  • تحتوي على مؤثرات موسيقية مميزة تساعد على زيادة حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تعتمد على نمط لعبة فردي مع نظام عمل اوف لاين OFF Line لا يحتاج الى ربط جهازك بشكبة الانترنت.
  • يهتم طاقم مطوري لعبة اوجد الاختلافات على التحديث المستمر لإضافة المزيد من المراحل و التحديات الجديدة بجانب الاهتمام بتحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
تحميل لعبة الاختلافات،تنزيل لعبة الاختلاف،تنزيل لعبة اوجد الاختلافات،لعبة الفرق بين الصورتين

تنزيل لعبة اوجد الاختلافات
  • تدعم الكثير من اللغات المختلفة من بينها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يساعد على سهوله فهم اللعبة بدون الحاجة الى شرح.
  • تقدم مجموعة مختلفة من التحديات اليومية لدخول بالمنافسة داخل قائمة اكثر اللاعبين في تحقيق الانجازات.
  • تستطيع استخدام التلميحات في مساعدة اللاعب في معرفة حل بعض الالغاز الصعبة.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بداية من الصغار بعمر ثلاث اعوام فأكثر.
  • لمساعدتك في معرفة ادق تفاصيل الصور تستطيع استخدام العدسة المكبرة لزيادة حجم الصورة.

تحميل لعبة الاختلافات

إذا كنت من محبي قضاء وقت الفراغ في تجربة بعض العاب الالغاز الممتعه فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة أوجد الاختلاف أكثر من 1000 مستوى مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

تحميل لعبة الاختلافات،تنزيل لعبة الاختلاف،تنزيل لعبة اوجد الاختلافات،لعبة الفرق بين الصورتين

لعبة الاختلاف بين الصور




تنزيل لعبة الاختلافات للاندرويد
تحميل لعبة الاختلافات للايفون

تنزيل لعبة الاختلافات للكمبيوتر واللابتوب

تم اختيارها لك