تحميل تطبيق Live Earth Map 3d اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق Live Earth Map 3d اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

تنزيل برنامج Live Earth Map 3d

تحميل تطبيق Live Earth Map 3d اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

Live Earth Map 3d : قم بتنزيل تطبيق Live Earth Map 3d للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل تطبيق Live Earth Map 3d وتجربته على الفور.

Live Earth Map 3d

يمكن للمستخدمين السفر وفحص ومشاركة صور أكثر المواقع إثارة للاهتمام في العالم باستخدام Live Earth Map 3D. يمكنك إما القيادة بنفسك وإنشاء محتوى ، أو يمكنك استخدام التطبيق للبحث عن مواقع رائعة والعثور عليها.

ما هو تطبيق Live Earth Map 3d ؟

يتيح تطبيق Live Earth Map 3D للمستخدمين السفر وعرض ومشاركة صور الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام على هذا الكوكب. يمكنك القيادة بنفسك في كل مكان وإنشاء محتوى ، أو لن تضطر إلى الذهاب إلى أي مكان ، ما عليك سوى البحث والعثور على أماكن مثيرة للاهتمام في التطبيق،انظر من خلال الصور وتبادل الصور الخاصة بك،ومن هاتفك يساعدك الرنامج على استكشاف العالم وأضف صورك الخاصة بك،كما يمكنك من خلاله عمل بانوراما ثلاثية الأبعاد،والتقاط الصور باستخدام كاميرا كروية أثناء المشي.

تحميل تطبيق Live Earth Map 3d للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Live Earth Map 3d للاندرويد و الايفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع المتجر العربي هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات وبرامج كمبيوتر واللابتوب بما في ذلك تنزيل تطبيق Live Earth Map 3d. 

تحميل تطبيق Live Earth Map 3d اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

Live Earth Map 3d

يمكن للمستخدمين ببساطة القيام بجولة افتراضية إلى أي بلد بسبب الرسومات الواقعية. يمكنك زيارة المتاحف والمطاعم والمتاجر والملاعب في المدن في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى مشاهدة الجمال الطبيعي ومعالم كوكبنا.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل تطبيق Live Earth Map 3d للجوال

  • تستطيع تنزيل برنامج Earth Map مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد من تطبيقات على موقع المتجر العربي.
  • Earth Map هو برنامج خرائطي و جغرافي يساعد المستخدمين بالبحث عن المنطقة التي يريد الذهاب لها و توجيهه.
  • يعمل Live Earth Map 3d على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق جوجل إيرث على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تنزيله من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتمتع التطبيق بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص بتنزيل و تثبيت البرنامج بكل سهوله لعلى اجهزة الجوال حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • اذا كان التطبيق لا يدعم نظام تشغيل جهازك تستيطع الاستفادة من مميزات البرنامج من خلال الدخول الى الموقع الرسمي عن طريق المتصفح.
  • تستطيع تجربة البرنامج على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب بأنظمة تشغيل مختلفة عن طريق تحميلة من اسفل من خلال الموقع الرسمي.
  • يدعمLive Earth Map  الكثير من اللغات المختلفة و منها اللغة العربية و هو ما يساعد على زيادة سهوله استخدام البرنامج بمنطقة الشرق الاوسط بعد إزاله عائق اللغة.
  • يهتم طاقم مطوري Live Earth بتحديث الخرائط بشكل مستمر لتعديل التغيرات الجغرافية و إضافة الشوارع و المنشأت الجديدة و الرفع من اداء التطبيق بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

تحميل تطبيق Live Earth Map 3d

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج Live Earth Map 3d مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Live Earth Map 3d الرائع الأن.

تحميل تطبيق Live Earth Map 3d اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

تطبيق Live Earth Map 3d





للاندرويد Live Earth Map 3d تنزيل تطبيق
للايفون Live Earth Map 3d تحميل تطبيق

تم اختيارها لك