تنزيل لعبة Xtreme Motorbikes للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

xtreme motorbikes,xtreme motorbikes mod apk,xtreme motorbikes game,xtreme motorbikes gameplay,xtreme motorbikes mod,xtreme motorbikes mobile,xtreme motorbikes android,xtreme motorbikes android download,xtreme motorbikes ios,xtreme motorbikes ipad,xtreme motorbikes ios download,xtreme motorbikes android gameplay,xtreme motorbikes 2

تحميل لعبة الدراجات Xtreme Motorbikes

تنزيل لعبة Xtreme Motorbikes للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبة Xtreme Motorbikes:قم بتحميل لعبة Xtreme Motorbikes للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم،سوف نقدم لكم اليوم لعبة الدراجات النارية Xtreme Motorbikes قيادة مسلية حيث تقفز خلف المقاود لبعض الدرجات النارية القوية التي لا تصدق لكي تكتشف خرائط العالم المفتوح و تجنب أن تضع الشرطة نهاية لمتعتك.

تمنحك دراجات إكستريم النارية شعورًا حقيقيًا بالركوب والأداء الحر،كما وتجلب هذه لعبة الدراجات رائعة مع مدينة ذات أسلوب مجاني جميل ،تجربة أسلوب xtreme للدراجات النارية المجانية في لعبة الدراجات النارية الأكثر واقعية. إذا كنت تحب ألعاب الدراجات النارية جربها.ضوابط سلسة ، فيزياء دراجة نارية واقعية.ويمكنك اختبر مهاراتك في السباحة الحرة الحقيقية.

معلومات عن لعبة درجات نارية

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة درجات نارية Xtreme Motorbikes يوم 28 من شهر ديسمبر عام 2020 عن طريق ستديو العاب اكستريم Xtreme Games Studio الشهير بالعديد من العاب السباق الرائعة, تندرج اللعبة نوع العاب السرعة و الحركة من خلال الدراجات النارية, لكن اللعبة تأتي بفكرة جديدة و مختلفة عن طريق البدء في إختيار الدراجة المناسبة, ثم البدء في التعرف على اللعبة و القيادة داخل المدينة و إستلام بعض المهام>

 

و عليك تتبع الاسهم الموجودة على المسار للوصول الى الوجهة النهائية و تحصيل مقابل الخدمة, تضم اللعبة مجموعة مختلفة من المهام التي تجعل اللعبة اكثر حماس, كما ان اللعبة تسمح للمستخدم اختيار جودة الجرافيك التي تتناسب مع مواصفات الجهاز للتمتع باللعب بسلاسة, تضم اللعبة مجموعة مختلفة من المؤثرات الصوتية و الحركية المميزة التي تزيد من حماس الاشخاص اثناء اللعب.

طريقة اللعب في Xtreme Motorbikes

في بداية اللعبة، يمكنك إختيار الدراجة النارية التي ترغب في قيادتها، أيضا السيناريو الذي ترغب في القيادة به. بعد ذلك، يمكنك أخد درجتك النارية للقيام بجولة على شوارع مختلف المدن بينما تقبل المهام، القيام بالألعاب البهلوانية المؤثرة، و الهروب من الشرطة بسبب إستخدامك لخطوط المرور الخاطئة.

 

إستخدم الأزرار على يسار أسفل الشاشة للإنطلاق. على اليمين، أنقر على رمز المقود لتسريع أو الفرامل من أجل الإيقاف أو القيادة في الإتجاة المعاكس. بالإضافة إلى تلك الأزرار، ستجد أيضا الزر الذي يمكنك من الركوب فقط على المقود الأمامي، الأخر من أجل القيام بالعجلات، و الأخر الذي يكبح العجلة الخلفية لكي تتمكن من القيام بالتفحيط. مع تلك التحكمات، يمكنك القيام بمعظم الحركات الخاصة بدراجتك النارية بينما تقوم بلفات و دورات لا تصدق و دفع المحرك إلى حدوده ( و كل هذا بدون المخاطرة بحياة أي واحد).

تحميل لعبة دراجات Xtreme Motorbikes للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك

تعتمد اللعبة على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل اوف لاين OFF Line لا يحتاج الى توصيل الهاتف بشبكة الانترنت, تعمل لعبة الدراجات xtreme على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة xtreme على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, لا تحتاج اللعبة الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة, تتمتع اللعبة بتصميم جرافيك مميز و بسيط مزود بالعديد من المؤثرات الصوتية و المرئيه المميزة التي تزيد من حماس المستخدم اثناء اللعب.

خصائص و مميزات لعبة Xtreme Motorbikes للجوال والكمبيوتر مجانا

  • تستطيع تنزيل لعبة اكستريم موتو مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد و مجاني من برامج و العاب على موقع المتجر العربي.
  • تندرج الى نوع الالعاب الكلاسيكية الخاصة بسباق الدراجات النارية لكن بشكل مختلف و بسيط.
  • تضم اللعبة ما يصل الى اكثر من 100 تحدي متمثل في الكثير من العقبات بأشكال مختلفة داخل مسار السباق.
  • تحتوي لعبة Xtreme Motorbikes اكثر من 48 مرحلة ذات درجات صعوبة مختلفة تبدأ سهله ثم تزداد درجة الصعوبة مع نجاح اللاعب بالفوز و الإنتقال الى المستويات المتقدمة.
xtreme motorbikes,xtreme motorbikes mod apk,xtreme motorbikes game,xtreme motorbikes gameplay,xtreme motorbikes mod,xtreme motorbikes mobile,xtreme motorbikes android,xtreme motorbikes android download,xtreme motorbikes ios,xtreme motorbikes ipad,xtreme motorbikes ios download,xtreme motorbikes android gameplay,xtreme motorbikes 2

لعبة Xtreme Motorbikes
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد المراحل و التحديات الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • تعمل لعبة Motorbikes على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة Xtreme Motorbikes على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتمتع لعبة سباق الدراجات النارية بتصميم جرافيك مميز و مختلفة يتسم بالبساطة.
  • تضم مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية و البصرية المميزة التي تزيد من حماس اللاعبين اثناء اللعب.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية بداية من الاطفال بعمر ثلاث أعوام حتى كبار العمر حيث انها لا تضم اي محتوى غير مناسب.

تنزيل لعبة Xtreme Motorbikes

إذا كنت تبحث عن نوع مختلف من العاب السباق, التي تحتاج الى مهارة اللاعب في الحفاظ على الدراجة النارية داخل مسارات السباق المليئه بالعقبات و الانحناءات فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة Xtreme مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,انصحك البدء في تجربة لعبة Xtreme الأن.




تم اختيارها لك