تنزيل برنامج Lock Me Out تطبيق احبسني بالخارج حظر المواقع و التطبيقات مجانا

اختصارات الموضوع

OUT تحميل تطبيق.LOCK ME OUT تحميل تطبيق احبسني بالخارج.تنزيل برنامج LOCK ME OUT
تحميل برنامج Lock Me Out

تنزيل برنامج Lock Me Out تطبيق احبسني بالخارج حظر المواقع و التطبيقات مجانا

تطبيق Lock Me Out:قم بتحميل و تنزيل برنامج احبسني بالخارج Lock Me Out للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. سوف نقدم لكم تطبيق Lock Me Out الذي يقدم خدمة لإدارة تشغيل التطبيقات, حيث انه يساعد اولياء الامور لتنظيم الوقت لإستخدام الطفل لفتح بعض التطبيقات في اوقات محدده مع الكثير من الخصائص المميزة الرائعة. عليك البدء في استخدام برنامج Lock Me Out الأن لإدارة استخدامك للتطبيقات و فتح مواقع الويب بشكل معتدل على هاتف المحمول.

تحميل برنامج Lock Me Out

تطبيق Lock Me Out :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, كما تعلمون انه ادى كثرة استخدام اجهزة الهواتف المحمولة الذكية الى ظهور بعض المشاكل او طموح الاشخاص الى بعض الخصائص لأداء بعض الوظائف او حل بعض الاعطال بطريقة اكثر سهوله, ايضا بعض التطبيقات يتم انتاجها لحل مشكلة معينه منتشره لدى العديد من المستخدمين, من بين هذه التطبيقات سبق و تم عرض روابط تحميل تطبيق Blowly – Candle Blower, على الرغم من بساطة فكرة التطبيق إلان انه يحل مشكلة ضعف الصوت في الكثير من الجوالات, حيث انه يقوم بإرجاع صوت السماعات الخارجية الى وضعها و درجة الصوت الاصلية.

معلومات حول تنزيل تطبيق Lock Me Out

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق احبسني بالخارج يوم 23 من شهر سبتمبر عام 2019 عن طريق شركة TEQTIC‏ يقع مقرها الرئيسي داخل كندا, يساعد برنامج Lock Me Out الاشخاص كثيري استخدام الجوال لمحاولة تنظيم الوقت في استخدام التطبيقات او الدخول الى مواقع الويب, حتى يستطيع تقليل الوقت الذي يمضيه امام الجوال حتى يستطيع اداء المهام الحياتية دون الانحباس داخل الجوال, يتميز التطبيق بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق مع دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهولة استخدامة.

 

في البداية يطلب منك التطبيق بعض التصاريح حتى يستطيع التحكم في البرامج بجانب ترخيص العمل اعلى الجهاز و بالخلفية, تبدأ في الضغط على علامة الإضافة ثم قم بكتابة اسم التطبيق او العملية التي تقوم بتنظيمها, القسم الاول من إدارة التطبيقات يدور حول استخدام التطبيقات, حتى يتم قفل التطبيق بعد وقت محدد من الاستخدام كمثال غلق تطبيق انستجرام بعد الاستخدام 30 دقيقية متواصله و غلقة لمدة ساعة.

تحميل برنامج Lock Me Out حظر المواقع و التطبيقات للاندرويد

مايميز تحميل تطبيق Lock Me Out انه سيساعدك على التخلص من إدمان هاتفك. يمكنك تقييد استخدام الشبكات الاجتماعية والترفيه وأي مواقع ويب وتطبيقات أخرى مثبتة على هاتفك الذكي باستخدام تقويم الحظر.كما تعلمون أولى الخصائص التي تهمنا في موقع المتجر العربي هو توفير كل ما هو جديد وحصري في عالم التطبيقات والبرامج والألعاب كما هو الحال مع توفير رابط تنزيل برنامج Lock Me Out.

 

تستطيع ايضا التحكم في مواقع الويب التي يتم زياراتها كأنها تطبيق سواء منع او فتح المواقع, يتيح بعض الخيارات الإضافة مثال قفل استخدام بعض مواقع الويب عند التواجد في مكان معين بالإستعانة بتقنية تحديد الموقع الجغرافي GPS, كما تستطيع منع وصول الإشعارات في حاله غلق التطبيقات و خمولها اثناء استخدام البرنامج, تشغيل وضع عدم الإزعاج و تغيير وضع الصوت الى صامت اثناء تشغيل التطبيق لهذه الاعدادات, كما تستطيع حماية التطبيق من تغيير الاعدادات عن طريق وضع كلمة مرور.

ما هي طريقة عمل برنامج Lock Me Out ؟

في أحدث إصدار من البرنامج ، يمكنك إنشاء جداول الحجب الخاصة بك. أضف قائمة بالتطبيقات أو مواقع الويب التي تشتت انتباهك وسيتولى Lock Me Out الاهتمام بها. ومن المثير للاهتمام ، أن هناك عدة طرق لمنع الوصول إلى المحتوى الذي يشتت الانتباه .

  1. منع مواقع محددة.
  2. حظر تطبيقات محددة.
  3. السماح بالوصول إلى التطبيقات المحددة فقط.
  4. السماح فقط بقفل الشاشة.
  5. الحظر التلقائي للبرامج بناءً على وقت استخدامها أو عدد مرات التشغيل أو عدد مرات إلغاء قفل شاشة الجهاز.
  6. منع الوصول إلى البرامج أو المواقع في أماكن معينة فقط.
OUT تحميل تطبيق.LOCK ME OUT تحميل تطبيق احبسني بالخارج.تنزيل برنامج LOCK ME OUT
Lock Me Out

خصائص و مميزات تحميل و تنزيل تطبيق احبسني بالخارج للجوال

  • يسمح بحظر استخدام التطبيقات او فتح مواقع الويب التي يتم اختيارها في فترات معينه.
  • يعمل على جهتين اما قفل التطبيقات و مواقع الويب بعد فترة استخدام او عدد مرات فتح محددة او القفل المجدول في ساعات محدده.
  • يمكنك تفعيل وضع عدم الإزعاج و جعل الهاتف صامت اثناء تنفيذ عمليه الحبس.
  • للحصول على المزيد من الامان لتغيير اعدادات التطبيق تستطيع إضافة كلمة مرور.
  • يقدم البرنامج احصائيات كاملة لإستخدام التطبيقات و مواقع الويب بشكل مفصل لعدد المرات و الوقت للإستخدام.
  • يتميز برنامج احبسني بالخارج بحجمة الصغير جدا مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.
  • لا يحتاج البرنامج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يعتمد Lock Me Out على نظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى ربط الهاتف بخدمة الانترنت.
  • يهتم طاقم مطوري البرنامج بالتحديث المستمر لإضافة خصائص جديد بجانب العمل على تحسين الاداء و حل المشاكل و الأخطاء التي تقابل المستخدمين.

تحميل برنامج Lock Me Out

إذا كنت كثيري استخدام التطبيقات و مواقع الويب و تريد الابتعاد عن هذا النمط من الحياة لزيادة صفاء ذهنك و التركيز،فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج احبسني بالخارج مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة المختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

تطبيق حظر المواقع و التطبيقات





تنزيل برنامج Lock Me Out للاندرويد

تم اختيارها لك