تنزيل لعبة سحب الدبوس Pull the Pin العاب ذكاء وتفكير برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة PULL THE PIN تنزيل لعبة PULL THE PIN تنزيل لعبة الدبابيس تنزيل لعبة الدبوس
تنزيل لعبة سحب الدبوس

تنزيل لعبة سحب الدبوس Pull the Pin العاب ذكاء وتفكير برابط مباشر مجانا

لعبة Pull the Pin : قم بتحميل وتنزيل لعبة سحب الدبوس للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. سوف نقدم لكم اليوم لعبة Pull the Pin الجديدة, التي تعتبر احد افكار الالعاب الالغاز الجديدة التي تركز على ذكاء اللاعب في الخروج من المأزق. انصحك البدء في تجربة تنزيل لعبة سحب الدبوس Pull the Pin العاب ذكاء وتفكير برابط مباشر مجانا الأن. لعبة الألغاز الصعبة التي تتمكن من دخولها ولعبها باستمرار  لعبة سحب دبوس للجوال أفضل ألعاب الألغاز التي تستطيع أن تجد بداخلها الكثير من مختلف المستويات والتحديات الصعبة التي تجدها في هذا النوع من ألعاب الألغاز الصعبة يمكنك أن تكون لاعب مميز للغاية في اللعب المستمر لهذه اللعبة كل يوم بشكل كامل من التميز السريع الذي تحصل عليه وتجده هنا في جميع التحديات التي تدخلها لتتمكن من فك جميع العقد الصعبة التي تحتاج إلى حلول لحلها، تتمكن انت من إستخدام ذكائك وعقلك للوصول لأفضل الحلول.

تحميل لعبة Pull the Pin سحب الدبوس للاندرويد و الايفون اخر اصدار

لعبة سحب الدبوس : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم , تعتبر العاب التسلية البسيطة التي تندرج الى نوع العاب الالغاز هي الاكثر طلب بين فئه الكبار, حيث انها تضم مجموعة من المميزات بجانب الابتعاد عن الالعاب الضخمة, لهذا نحاول تقديم مجموعة من هذه الالعاب البسيطة و المسلية بأفكار مختلفة و متنوعة, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة Many Bricks Breaker يطلق عليها ايضا الكرة النطاطة, تدور اللعبة حول التحكم في كرة تقفز من خلال تحريك لوح جهه اليمين و اليسار, تحتاج الى دقة لتوجية الكرة الى اعلى اللعبة بدون السقوط في الهاوية و الخسارة, الهدف هو تحطيم جميع البلاط الموجود بالاعلى.

نبذة مختصرة عن لعبة سحب الدبوس

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Pull the Pin يوم 24 من شهر يناير 2020 عن طريق مجموعة العاب بوب كورن Popcore Games‏, تقدم هذه اللعبة مجموعة مختلفة من الالعاب البسيطة و المسلية الشهيرة بجميع انحاء العالم, تدور فكرة اللعبة في تقديم مجموعة من الكراة او العناصر البديلة محجوزة اعلى دبوس في زجاجة, الهدف هو تحرير الكراة الملونة و مخالطتها بالكرات الرمادية لتحويلها الى الوان, ثم سحب الدبوس النهائي لسقوط جميع الكراة داخل السلة بشكل كامل, لكن اللعبة ليست بهذه السهولة الشديدة حيث سوف تلاحظ تقديم مجموعة من العوائق و العقبات التي تحتاج الى الذكاء في تحريك المفاتيح او الدبابيس المناسبة بالتتالي بشكل صحيح, كمثال سوف تقابل قنابل تحتاج اما الى اسقاطها اولا خارج الزجاجة, او تدمير القنابل داخل الدبابيس لكن بعيد عن الكرات ثم فتح باقي المفاتيح بالتتالي المناسب لدمجها معا و اسقاطها في السلة.

تحميل لعبة PULL THE PIN تنزيل لعبة PULL THE PIN تنزيل لعبة الدبابيس تنزيل لعبة الدبوس
تحميل لعبة اسحب الدبوس

اهم ميزات تحميل و تنزيل لعبة سحب الدبابيس للاندرويد والايفون مجانا

  • من الافكار الجديدة التي تقدم العاب الالغاز بمفهوم جديدة يعمل على اختبار ذكاء اللاعب للوصول الى الهدف.
  • مناسبة لجميع الفئات المختلفة بداية من الصغار بعمر ثلاثة اعوام لكن نسبة الذكاء المناسبة للتوفر في المراهقين.
  • لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد للإستمتاع باللعب او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تضم مجموعة رائعة من خلفيات اللعب او العناصر المكونة للعبة حتى تستطيع تغييرها و الحصول على اجواء مختلفة.
  • تحتوي على العديد من العناصر التي تعيق تحركك بحرية و تعمل على خسارتك مثال القنابل لذلك عليك التأكد من تحريك الدبوس الصحيح بالترتيب المناسب.
  • تقدم وسائل مساعدة حتى تستطيع حل بعض الالغاز الصعبة التي تقف عندها و تفشل في اختيار الدبوس المناسب.
  • تعتمد اللعبة على نظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى توصيل جهازك بخدمة الانترنت بجانب نمط اللعب الفردي.

تنزيل لعبة سحب الدبوس Pull the Pin

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة سحب الدبوس مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن لعبة مسلية بسيطه تعمل على اختبار ذكاء المستخدم بأسلوب سهل, انصحك البدء في تجربة لعبة Pull the Pin الأن.

تحميل لعبة PULL THE PIN تنزيل لعبة PULL THE PIN تنزيل لعبة الدبابيس تنزيل لعبة الدبوس
Pull the Pin





تم اختيارها لك