تحميل لعبة Smash Hit تحطيم قطع الزجاج للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة SMASH HIT تحميل لعبة تحطيم الزجاج تنزيل لعبة SMASH HIT تنزيل لعبة تحطيم الزجاج
تحميل لعبة تحطيم الزجاج

تحميل لعبة Smash Hit تحطيم قطع الزجاج للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

لعبة تحطيم الزجاج : قم بتحميل و تنزيل لعبة Smash Hit للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اللابتوب و الماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. سوف نقدم لكم اليوم لعبة تحطيم الزجاج, تعتمد هذه اللعبة ايضا على الكرة لكن بطريقة و فكرة جديدة, حيث انك مطالب بتنفيذ اكثر من مهمة في المرحلة الواحدة لتحقيق اكبر قدر من النقاط, هذا النوع من الالعاب هو المفضل لدى الكثير من المستخدمين بجميع انحاء العالم بسبب بساطة الفكرة التي لا تحتاج لشرح. انصحك البدء في تجربة تحميل لعبة Smash Hit تحطيم قطع الزجاج للجوال والكمبيوتر برابط مباشر.

تنزيل لعبة Smash Hit

لعبة Smash Hit : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون ان الكل يبحث من المستخدمين عن الالعاب البسيطة و المسلية التي لا تحتاج الى خدمة انترنت, حتى يستطيع الاستمتاع بها في وسائل المواصلات او اوقات الفراغ اثناء الدراسة او وقت الراحة بالعمل, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة الطيور الغاضب Angry Birds 2 انجري بيرد, التي كان لنجاحها احد الاسباب لتكوين لسلسة من الاجزاء الرائعة, حيث تدور اللعبة حول قاذف لتحديد الاهداف و قذف مجموعة من الطيور المختلفة التي تمتلك كل منها قوه و اداء مختلف.

معلومات حول تحميل لعبة تحطيم الزجاج

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Smash Hit يوم 5 من شهر مارس عام 2014 عن طريق مجموعة Mediocre‏ الشهيرة بالعديد من الالعاب الممتعة, تدور فكرة اللعبة حول عدد من المحاولات او الكرات التي تستطيع استخدامها يظهر اعلى منتصف الشاشة, عليك توجيهه هذه الكرات عن طريق لمس الشاشة لقذف كل كرة, تظهر لك العديد من الالواح الزجاجية سواء متحركة او ثابتة إذا كانت امامك و سوف تصطدم بها عليك قذفها بأقل عدد ممكن من الكرات حتى تستطيع المرور بسلامة بدون الاصطدام.

 

حيث يؤدي الاصطدام بهذه الالواح الزجاجية بفقدان عدد من الكرات او إذا كان العدد قليل سوف تخسر المرحلة, تستطيع الحصول على المزيد من الكرات عن طريق قذف الواح الزجاج المخروطية الملونة التي تزيدك بالعديد من النقاط حتى تستطيع الاستمرار في المستوى للوصول الى النهاية و تحطيم المزيد من الالواح الزجاجية.

ما هي طريقة لعب لعبة smash hit ؟

في البداية قم بالتأكد من انتهاء عملية تحميل لعبة smash hit للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك تماما ، وظهور أيقونة اللعبة الرئيسية ضمن قائمة تطبيقات الهاتف ، ثم اضغط عليها لتبدأ في خوض التجربة التي تنتظرك ، وفي البداية سيظهر لك زر Start قم بالضغط عليه للدخول إلى المرحلة الأولى.

 

تحتاج خلال رحلتك داخل اللعبة إلى تحطيم العوائق الزجاجية بأنواعها المختلفة والتي تشمل أواني وألواح وأشكال زجاجية متعددة ، وحاول فعل ذلك بأقل عدد من الكرات ، حيث أن كل مرحلة يتاح لك فيها عدد معين من الكرات يجب أن تفنيه في أطول مسافة ممكنة،وهناك ما يقارب الـ 50 غرفة المعدة للاستكشاف ، تحتوي جميعها على رسومات وتصاميم لألواح زجاجية وميكانيكيات واقعية خاصة بكل مرحلة على حده.

تحميل لعبة SMASH HIT تحميل لعبة تحطيم الزجاج تنزيل لعبة SMASH HIT تنزيل لعبة تحطيم الزجاج
تحطيم قطع الزجاج للجوال والكمبيوتر

تنزيل لعبة smash hit للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الإعدادات التي توفر لك متعة اللعب بشكل أكبر ، حيث أنها تشتمل على اختيار مستوى الدقة التي يظهر بها جرافيكس اللعبة والذي يتمثل بثلاث مستويات متدرجة ، تبدأ من منخفض ثم متوسط ثم فائق الجودة 3D  ، وعليك اختيار المستوى الذي يتساوى مع إمكانيات الهاتف لديك ، حتى لا تعرض هاتفك للبطء أثناء ممارسة اللعبة.

 

تشتمل إعدادات اللعبة أيضا على إمكانية الاختيار بين سماع المؤثرات الصوتية المتمثلة في أصوات تحطم الزجاج كما لو كان واقعيا أو إيقافها ، كما يتاح لك أيضا الخيار بين الوضع الليلي أو الصباحي حيث أن الإضاءة تختلف في كل وضع عن نظيره.

مميزات تحميل و تنزيل لعبة تكسير الزجاج للجوال و الكمبيوتر

  • تندرج فكرتها الى الالعاب الكلاسيكية ذات النمط التجريدي المليئه بالحركة تتمتع بالبساطة و مسلية بشكل كبير.
  • تعتمد على دقة اللاعب في تصويب الكرات لتحطيم الالواح الزجاجية التي تعارض طريقك بدون الاصطدام بها.
  • التحدي هو الحفاظ على اكبر قدر من عدد الكرات لكسر اكبر عدد ممكن من الكرات اثناء المستوى.
  • تستطيع الحصول على المزيد من عدد الكرات عن طريق تحطيم الزجاج المخروطي المميز بلون مختلف.
  • تضم مجموعة مختلفة من انماط اللعب لكن الاشهر هو النمط الفردي.
  • اللعبة لا تحتاج الى ربط هاتف المحمول بخدمة الانترنت حيث انها تعتمد على نظام عمل OFF Line اوف لاين.
  • لا تحتاج تكسير الزجاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بداية من الصغر بعمر ثلاثة اعوام و هذا يرجع الى انها لا تضم اي محتوى غير مناسب.

اهم خصائص لعبة Smash Hit

  1. تتميز لعبة Smash Hit بالحجم الصغير جدا مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.
  2. تتمتع بتصميم جرافيك بسيط و مميز مع الوان و رسوم رائعة.
  3. تضم مجموعة مختلفة من المؤثرات الصوتية و المرئية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.

تحميل لعبة Smash Hit

وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة تكسير الزجاج مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,كما يمكنك تنزيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر و اللابتوب و الماك مجانا.

تحميل لعبة SMASH HIT تحميل لعبة تحطيم الزجاج تنزيل لعبة SMASH HIT تنزيل لعبة تحطيم الزجاج
Smash Hit





للاندرويد Smash Hit تنزيل لعبة
للايفون Smash Hit تحميل لعبة

للكمبيوتر والماك Smash Hit تنزيل لعبة

تم اختيارها لك