تنزيل تطبيق جامعة طيبة السعودية للحصول على كشف الدرجات للجوال برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تسجيل دخول جامعة طيبة,جامعة طيبة,جامعة طيبة الترشيح للقبول,بوابة القبول جامعة طيبة,جامعة طيبة القبول الالكتروني,جامعة طيبة تسجيل دخول,المسار العلمي الموحد جامعة طيبة,ادارة المكافات جامعة طيبة,منح جامعة طيبة في السعودية 2021,رابط دخول جامعة طيبة,جامعة طيبة بوابة القبول الالكتروني,تعديل كلمة السر في جامعة طيبة,استكمال اجراءات القبول في جامعة طيبة,تعديل بيانات التواصل في جامعة طيبة,خطوات الترشيح الإلكتروني للقبول بجامعة طيبة,جامعة طيبه,جامعة طيبه الترشيح للقبول
تحميل تطبيق جامعة طيبة السعودية

تنزيل تطبيق جامعة طيبة السعودية للحصول على كشف الدرجات للجوال برابط مباشر

تطبيق جامعة طيبة السعودية : قم بتحميل و تنزيل تطبيق جامعة طيبة السعودية للايفون و الاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.سوف نقدم لكم اليوم تطبيق جامعة طيبة السعودية الذي يعد احد مخرجات برنامج التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية،الذي يقدم الكثير من الخدمات الالكترونية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.انصحك بتجربة تنزيل تطبيق جامعة طيبة السعودية للحصول على كشف الدرجات للجوال برابط مباشر على الفور.

تحميل تطبيق جامعة طيبة السعودية

جامعة طيبة السعودية : أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، مع انتشار وباء فيروس كورونا بجميع دول العالم, لهذا سوف تستمر العملية التعليمية ببعض الدول بتنفيذ قيود لمنع انتشار الوباء حتى الانتهاء من تلقيح جميع الطلاب و القائمين على العملية التعليمية, اولى البدائل المتوفرة لإستمرار العملية التعلمية بدون مشاكل او انتشار للفيروس, هو استخدام نظام التعلم عن بعد عن طريق الاستعانة ببعض المنصات التعليمية و التطبيقات, من بين البرامج المستخدمة سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج تيمز Teams الذي على الرغم من انه غير مخصص لغرض الدراسة, حيث انه يعمل على مساعدة المستخدمين في إنشاء غرف دردشة فيديو مجانية مع دعم العديد من التطبيقات المساعدة, إلا ان هناك الكثير من الاشخاص يستخدموا المنصة في العملية التعليمية للتواصل مع الطلاب و شرح المناهج التعليمية بسهوله.

ما هو تطبيق جامعة طيبة ؟

تطبيق جامعة طيبة هو تطبيق للهواتف الذكية يوفر مجموعة من الخدمات الإلكترونية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وأفراد المجتمع ، مما يتيح الوصول إلى الخدمات الإلكترونية في أي وقت ومن أي مكان كجزء من برنامج التحول الرقمي بجامعة طيبة.

 

بعد إدخال تحسينات على التطبيق الذي طورته عمادة تقنية المعلومات بجامعة طيبة ، سيتم توفير خدمات جديدة. هذا هو الإصدار الأول من التطبيق الذي تم إطلاقه.يعتبر هذا الإصدار الأول من تطبيق جامعة طيبة قامت بتطويره عمادة تقنية المعلومات وسوف يتم إضافة خدمات جديد في التحديثات القادمة.

معلومات حول تطبيق جامعة طيبة السعودية

يعتبر تطبيق جامعة طيبة أحد مخرجات برنامج التحول الرقمي في جامعة طيبة، تطبيق للهواتف الذكية يوفر مجموعة من الخدمات الإلكترونية لكل من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس و الموظفين وأفراد المجتمع، مما يسهل الوصول للخدمة الإلكترونية في أي وقت ومن أي مكان.

تنزيل تطبيق جامعة طيبة السعودية للحصول على كشف الدرجات للجوال برابط مباشر
تنزيل تطبيق جامعة طيبة

تنزيل تطبيق جامعة طيبة السعودية للحصول على كشف الدرجات للجوال برابط مباشر
جامعة طيبة السعودية

ما هي الخدمات التي يقدمها تطبيق جامعة طيبة ؟

  • كشف الدرجات وعلامات الامتحانات النظرية والعملية.
  • خدمات للطلاب والموظفين.
  • عرض كافة البيانات الشخصية والأكاديمية.
  • عرض جدول الدراسة في الفصلين الأول والثاني.
  • معرفة موعد نزول الرواتب والإجازات للموظفين في جامعة طيبة.

تنزيل تطبيق جامعة طيبة على الجوال

  1. يمكنك أيضًا الحصول على تطبيق جامعة طيبة لنظام Android من متجر Google Play بالضغط على بالضغط على الرابط في الاسفل.
  2. باتباع الرابط وتنزيل ملف apk ، يمكنك الحصول على تطبيق جامعة طيبة لنظام Android:
  3. لتنزيل تطبيق جامعة طيبة لجهاز iPhone الخاص بك ، انتقل إلى الرابط في الاسفل.

مميزات تحميل و تنزيل تطبيق جامعة طيبة السعودية للجوال

  • يوفر التطبيق ميزة استخراج ملفات الطلاب و التقييمات بطباعتها في كشوف ورقية.
  • يتميز تطبيق جامعة طيبة السعودية بواجهة بتصميم بسيط و انيق مع توفير ثيم للوضع الليلي.
  • يهتم مطور التطبيق بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الخصائص بجانب الاهتمام بتحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يعمل تطبيق جامعة طيبة على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج طيبة على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتمتع البرنامج بالحجم الصغير جدا و هو ما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهواتف المحمولة.
  • يدعم البرنامج العمل بنظام OFF Line اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل الهاتف بخدمة الانترنت.

تحميل تطبيق جامعة طيبة

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل تطبيق جامعة طيبة مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تطبيق جامعة طيبة الرائع الأن.

تنزيل تطبيق جامعة طيبة السعودية للحصول على كشف الدرجات للجوال برابط مباشر
تحميل تطبيق جامعة طيبة





تم اختيارها لك