تحميل برنامج اوتو كاب auto cap apk للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

auto cap apkauto cap,autocap,اوتو كاب,تطبيق اوتو كاب,تحميل تطبيق اوتو كاب,تحميل auto cap apk,تحميل تطبيق auto cap apk,تحميل برنامج اوتو كاب
تنزيل برنامج اوتو كاب

تحميل برنامج اوتو كاب auto cap apk للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

برنامج Auto Cap:قم بتنزيل و تحميل Auto Cap للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. سوف نقدم لكم اليوم تطبيق اوتو كاب والذي يعتبر من التطبيقات السحرية, يقدم التطبيق ميزة فريده تساعدك على تحويل مقطع فيديو الى كتابي او كتابة العبارات التي يتم سماعها على الفيديو بشكل مباشر. انصحك البدء في تجربة برنامج Auto Cap الأن.

تنزيل برنامج اوتو كاب Auto Cap

تطبيق Auto Cap :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون انه يعتبر التطور التكنولوجي المتسارع بالفترة الاخيرة اثر على العديد من الوظائف التي كانت مرهقة بشكل كبير لأدائها بطريقة افضل و اسهل, اكثر التقنيات التي تم إداخلها بشكل كبير في تطوير البرمجيات هي تقنيات الذكاء الاصطناعي, نشاهد الأن ان هناك الكثير من الاشخاص تقوم بإستخدام اجهزة الهواتف المحمولة الذكية لأداء العديد من الوظائف بعيدة عن استخدام الجوال الاساسي في اجراء و استقبال المكالمات و الرسائل, من بين هذه التطبيق سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج سيمار كنوك 22 Simar knock MetaVoicer, يقدم التطبيق ميزة تحويل النصوص الكتابية الى صوت عن طريق مجموعة مختلفة من المذيعين.

معلومات  حول تنزيل برنامج اوتو كاب لتحويل الصوت الى كتابة

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Auto Cap يوم 12 من شهر يونيو عام 2018 عن طريق المطور Eli Leshem‏, يقوم التطبيق بالقيام بعمليه تعتبر صعبة و كان من المستحيل تصديق حدوثها من قبل, و هي عبارة عن تحويل الصوت الموجود داخل مقاطع الفيديو الى نصوص او عناوين داخل الفيديو بشكل مباشر, يستخدم تطبيق Auto Cap تقنيات حديثة للذكاء الاصطناعي للتعرف على الصوت و تحليله لتحويله الى نصوص.

 

ولكن هذه الخاصة لها حدود سواء لمده خمس دقائق للمستخدمين او 10 دقائق للحاصلين على اشتراك, يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من انواع مقاطع الفيديو المختلفة لكن يفضل المقاطع التي تم تسجيلها من خلال الكاميرا, يعمل التطبيق بشكل مثالي مع مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها من خلال مجموعة كبيرة من مقاطع التواصل الاجتماعي الخاصة بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة مثال تيك توك و منصة انستجرام و فيس بوك او يوتيوب و سناب شات و تويتر و لينكدن.

auto cap apkauto cap,autocap,اوتو كاب,تطبيق اوتو كاب,تحميل تطبيق اوتو كاب,تحميل auto cap apk,تحميل تطبيق auto cap apk,تحميل برنامج اوتو كاب
تحميل برنامج اوتو كاب

كيف يعمل تطبيق اوتو كاب؟

  • ابحث عن مقطع فيديو يحتوي على صوت يتحدث أو سجله.
  • تحرير وضبط نتائج التعرف الآلي على الصوت.
  • اختر نمط الخط ونظام الألوان والرسوم المتحركة.
  • احفظ الفيديو كملف MP4 وشاركه.

تحميل برنامج اوتو كاب للاندرويد و الايفون برابط مباشر

يسعى AutoCap جاهدًا للحفاظ على تنسيق الفيديو الأصلي وجودته ، ويحتفظ دائمًا بالدقة الأصلية (ما لم تتغير الدقة المصدرة - من الوضع الأفقي إلى المربع إلخ.).

إذا كان جهاز التصدير لا يسمح للتطبيق بالتقديم بنفس جودة الفيديو المصدر ، فقد يتم ضغط الفيديو.

لا يسمح AutoCap بعرض مقاطع الفيديو التي تكون كبيرة جدًا بالنسبة إلى وحدة معالجة الرسومات على جهاز المستخدم (تواجه بعض الأجهزة مشكلة في عرض مقاطع فيديو بدقة 4K عالية الدقة ، عادةً تلك التي يتم إنشاؤها على أجهزة أخرى أو تحريرها بواسطة برنامج آخر)

كيف يمكنني تحميل auto cap apk وتثبيته ؟

هذه الميزة الفريدة من نوعها تضمن أن المستهلكين آمنون دائمًا. إذا كان متجر Google Play لا يحتوي على هذا التطبيق ، فيمكنك الحصول عليه دائمًا من هذه الصفحة. قبل إنهاء الاقتراح ، اتبع الخطوات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

  1. في الإعدادات ، انتقل إلى "مصادر غير معروفة". بعد ذلك ، انتقل إلى الأمان وقم بتشغيل خيار الأمان.
  2. انتقل إلى مدير التنزيل بجهاز Android الخاص بك وحدد auto cap apk. حان دورك الآن لتنزيله.
  3. يوجد بديلان على شاشة الهاتف الذكي. هناك طريقتان لتثبيت نظام التشغيل على جهاز Android الخاص بك ، وكلاهما يحتاج منك لتشغيله بسرعة.
  4. على شاشة هاتفك الذكي ، سترى نافذة بها خيارات. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتحقق.
  5. عند الانتهاء من جميع التنزيلات والتثبيتات ، ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول.
auto cap apkauto cap,autocap,اوتو كاب,تطبيق اوتو كاب,تحميل تطبيق اوتو كاب,تحميل auto cap apk,تحميل تطبيق auto cap apk,تحميل برنامج اوتو كاب
تطبيق Auto Cap

مميزات تحميل و تنزيل تطبيق اوتو كاب للجوال

  • يقدم ميزة التحليل الصوتي لمقاطع الفيديو و تحويلها الى نصوص على شاشة الفيديو بشكل متحرك.
  • يقوم التطبيق بتحويل الصوت داخل الفيديو الى نصوص بمدى يصل الى خمس دقائق للحساب المجاني و 10 دقائق للإشتراكات.
  • يدعم مجموعة مختلفة من انواع ملفات الفيديو و يفضل التي تم تسجيلها من خلال كاميرا الجوال حتى لا تقابل مشاكل عند حفظ الفيديو.
  • تعتبر مقاطع الفيديو التي يتم إخراجها من منصات مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة هي الأفضل مثال تيك توك و يوتيوب و فيس بوك و غيرها.
  • يتميز اوتو كاب بالحجم الصغير جدا مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يتميز بتصميم واجهة بسيطه تساعد على سهوله فهم طريقة عمل البرنامج من خلال خطوات بسيطه.

اهم خصائص تطبيق auto cap

  1. يستطيع المستخدم على النصوص التي يتم إدرجها من قبل التطبيق و اختيار ما بين 7 انماط حركة مختلفة.
  2. يمكنك ادراج النصوص بعد الوقت المحدد من خلال التطبيق لإستكماله الى النهاية بطريقة يدوية.
  3. يتم حفظ مقطع الفيديو بجودة عالية مع إمكانية مشاركتة بشكل مباشر على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي و مشاركة المقاطع القصيرة المختلفة.
  4. يعتمد التطبيق على موارد الجهاز في إمكانية عرض مقاطع الفيديو حيث ان بعض الجوالات غير داعمة لمقاطع الفيديو بجودة 4K.

تحميل برنامج Auto Cap

إذا كنت تبحث عن طريقة مثالية لتحويل الصوت الموجود داخل مقاطع الفيديو الى عناوين كتابية بطريقة و حركة رائعة, لإعادة مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فقد وصلنا الى الفرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق Auto Cap مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

auto cap apkauto cap,autocap,اوتو كاب,تطبيق اوتو كاب,تحميل تطبيق اوتو كاب,تحميل auto cap apk,تحميل تطبيق auto cap apk,تحميل برنامج اوتو كاب
auto cap apk





تنزيل برنامج auto cap للاندرويد
تحميل برنامج auto cap للايفون

تم اختيارها لك