تحميل تطبيق touch himawari apk للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق touch himawari apk للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا
تحميل تطبيق touch himawari apk

تحميل تطبيق touch himawari apk للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

تطبيق touch himawari :قم بتنزيل و تحميل تطبيق touch himawari للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.حيث نوصيك بتجربة تحميل تطبيق touch himawari اخر اصدار. سوف نقدم لكم اليوم لعبة touch himawari التي تختلف عن اي لعبة الغاز قمت بتجربتها من قبل, حيث ان اللعبة تعتمد على ادخال اللاعب في موقف و البدء في تنفيذ الهدف المطلوب لإخراج بعض العناصر و حل اللغز, ننصح بهذا النوع من الالعاب التي تحتاج الى الذكاء.

تنزيل تطبيق touch himawari

touch himawari: أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم. تطور نوع العاب الالغاز بالفترة الاخيرة بشكل كبير حتى ظهر لنا مجموعة مختلفة من الافكار الجديدة,لكن هناك نوع جديد من الالعاب الذي يعتمد على الغاز المواقف و النوع الاخر الذي يعتمد على حيرة اللاعب, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تنزيل لعبة غرفة ونص Room And a Half, حيث انها تعتبر احد اشهر العاب الالغاز حتى تم اصدار العديد من الاجزاء الجديدة لإستمرار الشهرة و تقديم الغاز جديدة, تحتاج اللعبة الى سرعة ردة الفعل في بعض الالغاز او حيرة اللاعب في معرفة الاجابة المناسبة للبعض الاخر.

معلومات حول تحميل تطبيق touch himawari

الجدير بالذكر ان تطبيق قدمته شركة اليابانية الناشئة Cygames في فبراير من هذا العام. Touch Himawari APK لعبة ألغاز يابانية تتضمن سلسلة كاملة من المستويات التي يجب عليك حلها باستخدام مهارتك وإبداعك ستكون هذه المستويات في شكل صورة يجب أن تحاول حلها عن طريق وضع القطع حتى تنتهي من تركيبها. يمكن أن تتحرك كل قطعة وفقًا لمعايير معينة تحددها القطع المحيطة لذلك عليك توخي الحذر الشديد عند وضع القطع إذا كنت لا تريد التراجع عن جزء من اللغز ومتابعته بطريقة أخرى.

تحميل تطبيق touch himawari apk للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا
Touch Himawari

ما هي لعبة Touch Himawari APK ؟

لعبة Touch Himawari هي خدمة جديدة تتيح لك لمس الشمس والقمر بأطراف أصابعك. التجربة واقعية للغاية بحيث يمكنك الشعور بحرارة الشمس أو برودة القمر. يمكنك التعرف على دورات الشمس والقمر ، ويمكنك رؤية بعض عجائب الكوكب من بعيد.

 

من أجل تجربة Touch Himawari ، ستحتاج إلى إجراء حجز. تقدم العديد من المواقع الخدمة في اليابان ، بما في ذلك طوكيو وناغويا وأوساكا وفوكوكا. ستحتاج إلى جهازك الخاص (الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي) وكذلك القفازات.

مميزات تحميل و تنزيل تطبيق touch himawari apk للاندرويد و الايفون

  • يمكّن Touch Himawari Apk المستخدمين من تشغيل أدواتهم باستخدام الإيماءات.
  • التطبيق متوافق مع Android و iOS.
  • يمكن للمستخدم تشغيل هذه الأدوات لتشغيل الألعاب والاستماع إلى الموسيقى وتشغيل التطبيقات الأخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك، قد يتم التحكم بهم لتعديل إعداداتهم عبر التطبيق.
  • يمكن للمستخدمين تعديل حجم وسطوع شاشاتهم باستخدام touch himawari، على سبيل المثال.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى المعلومات على الأجهزة غير المتصلة بالإنترنت. تشمل هذه الأجهزة تلك التي أغلقها سامي.
  • يمكن تعيين صورة مميزة.
  • انشر الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي
  • صور الملف الشخصي لوسائل التواصل الاجتماعي
  • تتضمن العلامات لهذا الإدخال هيماواري وأوزوماكي وبوروتو وناروتو.

ما هي طريقة تنزيل لعبة touch himawari apk

Touch Himawari لعبة لنظام Android هو تطبيق تعليمي شائع بين الأطفال. إنه برنامج يساعدهم في تعلم الأبجدية اليابانية. كما أنه يعلم الأطفال كيفية بناء الجمل. يشتمل البرنامج على عدد من الميزات التي تساعد الأطفال في تعلم القراءة. touch himawari apk : Touch Himawari apk متاح للتنزيل. هيماواري أوزوماكي بياكوغان تم تصوير تحول هيماواري أوزوماكي من صغير إلى هائل في البرنامج. يعد خيار إنشاء صورة مميزة ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام صور الملف الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي مجرد عدد قليل من الميزات.

تحميل تطبيق touch himawari apk

وصلنا الى الفقرة الأهم في موضوعنا وهو عرض روابط تنزيل تطبيق touch himawari apk مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الجوالات التي تعمل بمختلف الأنظمة من خلال المتاجر الرسمية.

touch himawari





تم اختيارها لك