تحميل تطبيق uaeicp app اخر اصدار للايفون و الاندرويد 2022

اختصارات الموضوع

تطبيق uaeicp تحميل تطبيق uaeicp تحميل تطبيق uaeicp app
تنزيل تطبيق uaeicp app

تحميل تطبيق uaeicp app اخر اصدار للايفون و الاندرويد 2022

تحميل تطبيق uaeicp app اخر اصدار للايفون و الاندرويد 2022. uaeicp هو تطبيق آمن لكل الأشخاص المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. حيث يتيح هذا التطبيق الاستفادة من أمور كثيرة أهمها الاستفادة من خدمات الهيئة المتحدة الوطنية الخاصة بأمور الهوية الجنسية والجمارك لكل سكان الوطن العربي. وبشكل خاص المواطنين الموجودين في دولة الإمارات.ننصحك بتنزيل تطبيق uaeicp app وتجربته على الفور.

ويعتبر هذا التطبيق هو حلقة الوصل بين المواطن الإماراتي والهيئة. كما يتيح هذا التطبيق فرص مختلفة تساعد المواطن على التنقل من مكان لآخر بشكل سريع.

 

بالإضافة إلى زيادة القدرة على إنجاز كل المهام المتعلقة بفرص السفر من مكان لآخر والإنجاز السريع لكل تلك المهام الصعبة تطبيق تطبيق مفيد للغاية لكل الأفراد المقيمين في الإمارات.

تحميل تطبيق uaeicp app

يمكنك تحميل التطبيق مجانا والاستعانة به في في إنهاء كافة الإجراءات القانونية المتخصصة بشئون السفر والتنقل من مكان لآخر وتحديد جوازات السفر الخاصة بك وبطل أفراد أسرتك.

 

حيث يسعى هذا التطبيق إلى توفير الجهد والراحة لكل المواطنين حتى لا تكون المصالح الحكومية مشغولة جوال الوقت وتحدث مشكلة ما ماتؤثر تؤثر على الفرد بأي شكل من الأشكال.

 

كما يمكنك تجديد الزيارة على هذا التطبيق وحل أي مشاكل تواجه أفراد أسرتك أثناء الدخول إلى البلد فقط من خلال هذا التطبيق الآمن الذي لا يسبب أي مشاكل على جهازك المحمول ويؤثر عليه بطريقة سلبية.

ما هي الخدمات التي يقدمها تطبيق uaeicp ؟

يساعد هذا التطبيق على توفير خدمات كثيرة لا حصر لها من ضمن هذا تحديد كل ما يخص الزيارة الخاصة بك والإقامة لك او أي شخص من أفراد أسرتك بمجرد دخوله الامارات.

 

كما ويمكن بجانب الاستعلام عن الإقامة تجديد جواز السفر بشكل مستمر حتى لا تحدث أي مشكلة نعم أثناء تلك الإجراءات الروتينية انصحك عزيزي القارئ بتحميل هذا التطبيق.

 

يمكنكم الأن من خلال تحميل تطبيق uaeicp app و تقدم بطلب للحصول على تصريح دخول إقامة لأفراد عائلتك. تقدم بطلب للحصول على إقامة جديدة لأفراد عائلتك. تجديد تصاريح الإقامة لأفراد عائلتك التقدم بطلب لإلغاء الإقامة لأي مكفول تحت كفالتك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة زيارة لأقاربك.

ميزات تطبيق UAEICP للاندرويد والايفون 2022

  • خدمات الجنسية و الإقامة للهيئة الاتحادية للهوية و الجنسية و الجمارك و أمن المنافذ.
  • كذلك خدمة الاستعلام عن الإقامة حالة إذن الدخول.
  • بالإضافة إلى طلب إصدار جديد او تجديد جواز سفر دولة الامارات.
  • طباعة خلاصة القيد للموطنين.
  • تمديد تأشيرة عند الوصول للزائرين دفع غرامات أذونات الدخول والإقامات.

تحميل تطبيق uaeicp app

وصلنا الى الفقرة الأهم في موضوعنا وهو عرض روابط تنزيل تطبيق uaeicp app مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الجوالات التي تعمل بنظام الاندرويد و الجوالات التي تعمل بنظام الايفون من خلال المتاجر الرسمية.

تطبيق uaeicp تحميل تطبيق uaeicp تحميل تطبيق uaeicp app
uaeicp app





تم اختيارها لك