تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

قم بتنزيل تطبيق ولي الامر سلطنة عمان للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2022.اصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم.سوف نقدم لكم اليوم تطبيق ولي الامر التعليمي الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين لهذا تابع معنا لنتعرف معا على طبيعة عمل برنامج ولي الامر سلطنة عمان.

لا سيما في ظل الفترة الحالية. حيث إنتشار وباء كورونا على نطاق واسع, وتعطل كافة مناحي الحياة. ومن ضمن هذه البلدان سلطنة عمان. حيث صممت تطبيق نظام نور, ولي الامر جديد التعليمي, للمساهمة في إنجاع العملية التدريسية وربطها بين الوزارة والمدارس وأولياء الأمور.لذلك هناك العديد من الأسئلة التي تطرح من قبل الكثير من المواطنين. والتي من أشهرها كيف ادخل على حساب ولي الأمر, وكيفية إضافة ولي أمر, أو تسجيل ولي امر.

ما هي الخدمات التي يقدمها ولى الامر سلطنة عمان ؟

طورت وزارة التربية والتعليم في الفترة الماضية تطبيق ولي الامر, الذي يسمح للآباء بمراقبة تقدم أطفالهم طوال العام الدراسي. فضلاً عن تسهيل التواصل مع إدارة مدارس أطفالهم في أي وقت. ودعت الوزارة في تعميم موجه إلى مديري المدارس، إلى رابط تنزيل تطبيق ولي الامر للايفون وللاندرويد. كما أنه من المهم تحديث معلومات الوالدين للتأكيد على الدقة. البيانات، وهذا سيساعد في تسهيل التواصل بين الوزارة والمدارس وأولياء الأمور.

ما هو تطبيق ولي الأمر؟

كما يوفر تطبيق خدمات ولى الامر أيضاً إمكانية إرسال رسائل نصية ورسائل بريد إلكتروني إلى أولياء الأمور بمعلومات تسجيل دخول محددة. بما في ذلك “اسم المستخدم وكلمة المرور”. مع التأكيد على أنه يجب على المدارس تحديث البيانات. حيث سيتم إرسال تفاصيل الطالب إلى أولياء الأمور بما في ذلك اسم الطالب, ورقمه وجناحه واسم المدرسة والرمز والرقم. حيث يتلقى الدروس والتعليمات.

 

بالإضافة إلى بيانات الوالد وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول؛ لتجنب الأخطاء في توزيع البيانات. كما شددت الوزارة على أهمية الدخول إلى بوابة التعليم وإضافة البيانات الدقيقة المطلوبة. حيث ستستخدمها وزارة التربية والتعليم للتواصل مع أولياء الأمور. حول النتائج العامة الهامة ونتائج الطلاب، بما في ذلك بيانات الطلاب على بوابة التعليم، وكيفية معرفة النتائج على بوابة ولي الامر التعليمية.

معلومات عن تطبيق ولي الأمر

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق ولي الأمر يوم 19 من شهر مايو عام 2016 عن طريق وزارة التربية و التعليم العمانية, يستطيع اولياء الامور استخدام المنصة لمتابعة مستوى التحصيل الدراسي الخاص بأطفالهم, تقتصر هذه الخدمات على الطلاب المرتبطين بالعملية التعليمية بوزارة التربية و التعليم داخل سلطنة عمان, تقدم المنصة مجموعة مختلفة من الخدمات و الإحصائيات حتى تستطيع تتبع انتظام ابنك في الصفوف و متابعة نسبة الغياب و الحضور.


كما يوفر لك نموذج متطور تستطيع من خلاله التواصل مع القائمين بالعملية التعليمية داخل تلك المدارس, يمكنك معرفة الجدول المدرسي للحصص للأبناء لمتابعة عمليات الحضور و الانصراف, بجانب ذلك يمكنك متابعة نتائج الاختبارات المختلفة اون لاين بدون الحاجة للذهاب الى المدرسة, كما تقدم المدراس بعض الاشعارات لتنبيه الاباء او اولياء الامور عند انشاء فعاليات او حفالات داخل المدرسة, تستطيع ايضا تقديم طلبات تحويل الطلاب من داخل المنصة.

ما هي طريقة تسجيل الدخول في برنامج ولي الامر ؟

عد فتح تطبيق ولي الامر التعليمي تستطيع التصفح والتنقل عبر الاقسام المخصصة لكل طالب. والتي تحتوي على خدمة الاستعلام عن غياب الطالب من خلال الضغط على ثلاث خطوط من يمين أعلى الشاشة. كما يمكن تحديد تاريخ معين لمعرفة إذا كان الطالب قد غاب عن المدرسة أو لا. وما سبب الغياب إذا كان مبرر.

 

بالأضافة إلى معرفة لائحة شئون الطلاب. وتتضمن مجموعة من المعلومات عن الطالب تحتوي على حالات التأخر والفقرات والسلوك. كما يمكن تصفح باقي الاقسام التي تحتوي على التقويم والجدول المدرسي وتقديم طلب تحويل الطالب من خلال تطبيق ولي الامر التعليمي. كما يمكنك تحويل طالب من مدرسة إلى مدرسة إلكترونياً. كل ذلك يتيحه لكم تطبيق ولي الأمر في سلطنة عمان؛ لتسهيل الأمور على أولياء الأمور عبر الاقسام المخصصة لهم.

 

كيفية الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور: يجب أن يكون اسم ولي الامر مسجل ضمن البوابة التعليمية من خلال إرسال رسالة إلى الرقم ،( 90390) وترك مسافة وكتابة رقم المدني.


معرفة بيانات الطالب في البوابة التعليمية: بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور سوف تظهر لك جميع بيانات الطالب الشخصية، مثل بيانات تسجيل الطالب وبيانات الطالب المدرسية.

مميزات وخصائص تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للجوال

  • الاطلاع على بيانات الطلاب الشخصية والدراسية.
  • متابعة حالات الغياب والتأخر.
  • كذلك ميزة متابعة حالات وقرارات الانتظام والانضباط السلوكي ولائحة شئون الطلاب.
  • إمكانية التظلم من قرارات لجنة الانتظام و الانضباط السلوكي.
  • الاطلاع على الجدول المدرسي.
  • خدمة متابعة النتائج.
  • أيضاً متابعة الإشعارات والفعاليات.
  • التقدم بطلب تحويل الطالب من مدرسة إلى أخرى.
  • التواصل مع معلمي الطلاب.
  • تحديد المواد الاختيارية.
  • أيضاً إمكانية متابعة الملف الشخصي وتعديل كلمة السر.

تنزيل برنامج ولي الامر

هنا وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا لهذا اليوم وهو عرض روابط تحميل تطبيق ولي الامر سلطنة عمان مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الجوالات التي تعمل بظام الاندرويد والجوالات التي تعمل بنظام الايفون عن طريق المتاجر الرسمية،اصحك بتجربة تحميل وتنزيل تطبيق ولي الامر سلطنة عمان وتجربته على الفور.





تحميل التطبيق للاندرويد
تحميل التطبيق للايفون

تم اختيارها لك