تحميل لعبة Mountain Climb 4×4 محاكاة قيادة السيارات للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة MOUNTAIN CLIMB 4×4 تحميل لعبة عربيات تنزيل لعبة MOUNTAIN CLIMB 4×4 تنزيل لعبة عربيات
تحميل لعبة Mountain Climb

تحميل لعبة Mountain Climb 4×4 محاكاة قيادة السيارات للجوال والكمبيوتر مجانا

لعبة محاكاة قيادة السيارة في المنحدرات : قم بتنزيل و تحميل لعبة Mountain Climb 4×4 للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اللابتوب و الماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. سوف نقدم لكم اليوم لعبة Mountain Climb, التي تعتبر احد الافكار الجديدة و البسيطة الممتعة التي جذبت شريحة كبيرة من اللاعبين, لما تتمتع به من اجواء حماسية و تحدي صعب. انصحك البدء في تجربة تحميل لعبة Mountain Climb 4×4 محاكاة قيادة السيارات للجوال والكمبيوتر مجانا الأن.

تنزيل لعبة محاكاة قيادة السيارة في المنحدرات Mountain Climb 4×4

لعبة Mountain Climb 4×4 : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون ان العاب سباق السيارات احد اقدم و اشهر انواع الالعاب التي تضم شريحة ضخمة من اللاعبين بجميع انحاء العالم, و هو ما نلاحظة كمثال على لعبة ببجي التي تعتبر احد العاب اطلاق النار و الحركة التي يتم الاستعانة بالسيارات كأحد الموارد للتنقل داخل اللعبة, من الافكار الجديدة سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة Carx Drift Racing 2 سباق كاركس دريفت, التي تمتلك فكرة مختلفة عن العاب السباق العادية حيث انها ترتكز على الحركات البهلوانية و الانزلاقات التي تستطيع ادائها بسيارتك اثناء السباق, يتم تجميع نقاط عن كل انزلاق تقوم به للوصول الى الهدف للفوز بالسباق.

معلومات حول لعبة Mountain Climb 4×4

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة عربيات يوم 19 من شهر سبتمبر عام 2014 عن طريق مجموعة العاب Silevel Games Ltd‏ التركية, تندرج لعبة Mountain Climb 4×4 الى نوع العاب السباق التي تتمتع بالبساطة بنمط معين, تتميز اللعبة بأسلوب تحكم بسيط و سهل من خلال مجموعة ازار موجودة على الشاشة, تدور اللعبة حول التحكم في سيارة ذات محرك دفع رباعي قوي, يتم السباق على مسار مليئ بالعقبات و ضيق على ارتفاع عالي, عليك التوجية الدقيق للسيارة حتى لا تسقط من مسار السباق او الاصطدام بالعقبات او انقلاب السيارة.

 

بجانب الإهتمام بتجميع العملات المعدنية التي تساعدك على استكمال السباق للوصول الى نهاية المسار التي تعتبر اعلى منطقة, تتمتع سباق السيارات بتصميم جرافيك بسيط و جميل مع رسوم و الوان رائعة تعمل على جذب انظار الاشخاص, بالإضافة الى مجموعة من المؤثرات الصوتية و البصرية التي تزيد من حماس الاشخاص اثناء اللعب.

تنزيل لعبة Mountain Climb 4×4 للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك

تتمتع تحميل لعبة محاكاة قيادة السيارة في المنحدرات للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك بتصميم جرافيك بسيط و انيق مع رسوم و الوان جميلة تعمل على جذب انظار اللاعبين.كما يمكنك تنزيل لعبة سباق سيارات Mountain Climb 4×4 بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تتمتع لعبة عربيات بحجمها الصغير جدا و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

 

تعمل لعبة Mountain Climb 4×4 على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة سباق سيارات على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تنزيلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تحميل لعبة MOUNTAIN CLIMB 4×4 تحميل لعبة عربيات تنزيل لعبة MOUNTAIN CLIMB 4×4 تنزيل لعبة عربيات
تنزيل لعبة محاكاة قيادة السيارات في المنحدرات

ميزات تحميل و تنزيل لعبة سباق سيارات Mountain Climb 4×4 للجوال و الكمبيوتر

  • تندرج الى نوع العاب المحاكاة لقيادة السيارات لتسلق التلال و القيادة في المنعطفات و مواجهة العقبات.
  • لا تقوم على هدف السباق ما بين اللاعبين و لكن التحدي هو الوصول الى خط النهاية بدون الاصطدام بالعقبات او السقوط الى الهاوية.
  • للحصول على المزيد من الطاقة اللازمة لسير السيارة او اكتساب بعض المميزات عليك تجميع القطع المعدنية من مسار السباق.
  • تضم اللعبة ما يصل الى خمس موديلات مختلفة من سيارات الدفع الرباعي ذات التصميم الرائع.
  • يستطيع المستخدم تخصيص السيارة لإجراء بعض التعديلات للحصول على شكل جميل و زيادة قدرات السيارة.
  • اهتم مطور اللعبة بالفيزياء الحركية للسيارة اثناء القيادة لمحاكاة رده الفعل بالواقع مما يزيد من الاجذاب لإستكمال اللعب.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المراحل الجديدة بجانب العمل تحسين الاداء و حل جميع الأخطاء التي تقابل اللاعبين.

تحميل لعبة Mountain Climb 4×4

إذا كنت من محبي العاب العربيات و السباقات و تريد خوض تجربة بفكرة جديدة حماسية, حتى تستطيع التغلب على المنحنيات و العقبات داخل مسار السباق الجبلي فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة سباق سيارات مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية. 

تحميل لعبة MOUNTAIN CLIMB 4×4 تحميل لعبة عربيات تنزيل لعبة MOUNTAIN CLIMB 4×4 تنزيل لعبة عربيات
 Mountain Climb 4×4





تم اختيارها لك