تحميل تطبيق جلسة Jalsah للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق جلسة Jalsah للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار
تحميل تطبيق جلسة

تحميل تطبيق جلسة Jalsah للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار

تطبيق Jalsah : قم بتنزيل و تحميل تطبيق جلسة للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Jalsah مع الكثير من انماط اللعب المختلفة التي تجعلك لن تستغني عن هذه اللعبة التي تستطيع اللعب مع اصدقائك او اشخاص من جميع انحاء العالم بالعديد من الوسائل المختلفة فهي تدعم اللعب الجماعي ضد الجهاز اوف لاين بدون نت. “Jalsah جلسة” هي لعبة اجتماعية تخلق بيئة صديقة للمستخدمين للدردشة والتعرف واكتشاف بعضهم البعض بشكل أسرع مع التمتع بوقتهم، حيث أن أول شيء هو التجمع و الجلوس على شكـل دائـرة بعد ذلك اختاروا من يبدأ الدور.انصحك البدء في تجربة تحميل تطبيق جلسة Jalsah للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار.

تنزيل تطبيق جلسة Jalsah

تطبيق Jalsah : أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، تظهر الكثير من الالعاب بمختلف انواعها و بأنواع جديدة مبتكرة بالفترة الاخيرة و الاعوام السابقة التي تجذب عدد كبير من المستخدمين بجميع انحاء العالم, و هذا ما نجده بالعديد من الالعاب الكلاسيكية التي تم إنتاج نسخ الكترونية منها للعمل على الاجهزة المختلفة سواء الكمبيوتر و اللاب توب او اجهزة الهواتف المحمول الذكية, لهذا سبق و تم عرض روابط تنزيل لعبة Ludo Club لودو كلوب التي تستطيع التمتع بها اون لاين و الدخول بتحديات مع اشخاص من جميع انحاء العالم بالإضافة اذا تم تفعيل خاصية تحديد الموقع الجغرافي GPS سوف تعمل اللعبة على اختيار منافسين من اقرب منطقة لك حتى تستطيع التواصل معهم بكل سهوله و إزاله عائق اللغة ما بين اللاعبيين

نبذة مختصرة حول جلسة

الجدير بالذكر ان تطبيق جلسه, Jalsah هو تطبيق يساعدك علي التعرف علي اصدقاء جدد وانت مستمتع، ويكون المجلس عبارة عن دائرة بين الاصدقاء حيث يغمر هذه الدائرة التحدي والتمتع والاجابة علي الاسئلة والتعرف علي اشخاص جديده، طريقة اللعب في البداية تقوم. كذلك; جلسة اون لاين، بجمع الاشخاص اللي معك علي شكل دائرة.

 

تحميل تطبيق جلسة للاندرويد والايفون، صُمم هذا التطبيق لمحبي ألعاب الموبايل الجماعية مع الأصدقاء، توجد منه نسختين واحدة لأجهزة ايفون والأخرى للاندرويد، إضافةً لكونه مجانياً بالكامل ويضمن لمستخدميه قضاء وقت ممتع أثناء استخدامه، دعونا نتعرف أكثر على تطبيق جلسة.

تنزيل تطبيق جلسة للاندرويد و الايفون اخر تحديث

تحميل جلسه, Jalsah تطبيق جلسه هو تطبيق يساعدك علي التعرف علي اصدقاء جدد وانت مستمتع، ويكون المجلس عبارة عن دائرة بين الاصدقاء حيث يغمر هذه الدائرة التحدي والتمتع والاجابة علي الاسئلة والتعرف علي اشخاص جديده، طريقة اللعب في البداية تقوم. كذلك;  جلسة اون لاين، بجمع الاشخاص اللي معك علي شكل دائرة.

 

ثم تقوموا بتحديد من يبدأ الدور ، ثم تختار مع من تقوم باللعب وعلي اي اساس اخترت الذين تلعب معهم، سواء كانوا اهلك في البيت مثل اخواتك او احدي الاقارب او الاصدقاء حيث يكونوا الاشخاص القريبين منك وتراهم كثيرا، او الاشخاص الذين تميل عليهم علي الدوام. كذلك;  جلسة اون لاين 2022، مثل زملاء العمل او الشلة الخاصة بك مثل الاصدقاء المقربين اليك.

تحميل تطبيق جلسة Jalsah للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار
تحميل تطبيق جلسة Jalsah

ما هي تطبيق جلسة ؟

هو عبارة عن لعبة تحاكي العاب التعرف والدردشة لاكتشاف الاصدقاء، بحيث تقوم اللعبة بعرض الاسئلة الجميلة والمضحكة والاسئلة الذكية ليجيب عنها الشخص، ومن الجميل في لعبة جلسة انها تساعدك على التعارف بشكل اكبر و استكشاف الذين يلعبون معك، وتقوم الفكرة على جمع مجموعة من الاشخاص وتتشكلون بشكل دائري ويوضع الجوال في الوسط، ويتم الضغط على الزر الموجود في وسط اسفل الشاشة، ومن ثم يدور الموشر حتى يقف باتجاه شخصين الاول يسأل والثاني يجيب، ويوجد ايضا اسألة جمةَ موجودة، وعلى الطرف الثاني ان يجيب.

اهم ميزات تحميل و تنزيل لعبةjalsah  الجديدة للجوال

  • تتوفر لعبة جلسه كاملة مجانا على شبكة الانترنت لكافة المستخدمين.
  • تدعم اللعبة الكثير من اللغات المشهورة حول العالم لكي تصبح عملية تشغيلها امر سهل وبسيط.
  • لا تحتاج اللعبة لاجهزة بمواصفات عالية لتشغيلها.
  • في لعبة جلسه سوف يكون هناك الكثير من الاسئلة المختلفة التي يمكنك استخدامها في لعبة التحدي.
  • تقدم لكم اللعبة مجموعة متنوعة من الاقسام والتي تختلف حسب الاشخاص الموجودين في اللعبة.
  • تدعم اللعبة العربية بشكل كامل لكي يتمكن كافة المستخدمين تشغيلها واللعب عليها.
  • يعمل تطبيق jalsah  على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة جلسة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يعمل التطبيق سواء بنمط لعب زوجي على الاقل او رباعي مع تمييز كل لاعب بلون مختلف.
  • يمكنك اللعب اون لاين ON Line للدخول بتحديات مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم.

تحميل تطبيق جلسة Jalsah

وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل تطبيق جلسة مجانا على موقع المتجر العربي التقني للعمل على الجوالات التي تعمل بمختلف الأنظمة من خلال المتاجر الرسمية.انصحك البدء في تجربة البدء في تطبيق Jalsah الان.

تحميل تطبيق جلسة Jalsah للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار
Jalsah 





تم اختيارها لك