تحميل لعبة bts island In the esom بتس للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة BTS ISLAND تحميل لعبة BTS ISLAND IN THE ESOM تحميل لعبة جزيرة بي تي اس تنزيل لعبة BTS ISLAND
تحميل لعبة BTS Island

تحميل لعبة bts island In the esom بتس للجوال والكمبيوتر مجانا

لعبة BTS Island : قم بتنزيل وتحميل لعبة BTS Island للاندرويد و الايفون والكمبيوتر و الماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. سوف نقدم لكم اليوم احدث العاب فريق بانقتان من خلال لعبة جزيرة بي تي اس. هي لعبة ألغاز تم تطويرها بواسطة HYBE IM Co.، Ltd.  قم بتنزيل BTS Island: In the SEOM على هاتفك. واستمتع بالكثير من الألغاز الممتعة التي تم إنشاؤها تقديراً لأعضاء BTS المشهورين. انطلق في رحلة استرخاء إلى جزيرة BTS وقم بتنشيط عقلك. هل أنت مستعد لبعض المرح. قم بتنزيل BTS Island: In the SEOM الان وأبدأ المغامرة. وسوف نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية رابط تحميل اللعبة.

تنزيل لعبة bts island In the esom

لعبة BTS Island : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا و سهلا بكم,كما تعلمون انه ومنذ إنتاج الهواتف الذكية كانت نقطة بداية لتقديم مجموعة جديدة من افكار الالعاب و التطبيقات, حيث قدمت الجوالات مجموعة من الخصائص التي جعلتها الاكثر استخدام في الالعاب, لهذا هناك شريحة كبيرة من المستخدمين يبحثوا عن بعض الافكار البسيطة و المسلية التي تضم افكار جديدة, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush, انتشرت هذه اللعب عند انتاجها بشكل واسع بين المستخدمين من اعمار مختلفة بجميع انحاء العالم, تعتبر من اوائل العاب التطابق الثلاثي التي تم انتاجها.

معلومات عن لعبة بتس bts island In the esom

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة جزيرة بي تي اس يوم 17 من شهر يونيو عام 2022 عن طريق HYBE IM Co Ltd التي تم تحميلها ملايين المرات في خلال ايام قليلة جدا, حيث ينتظر محبي فريق BTS الكوري الالعاب الجديدة التي يقدمها الفريق, تندرج لعبة BTS Island In the ESOM الى نوع العاب الالغاز الخاصة بالتطابق و المشابهة الى فكرة لعبة كاندي كراش, تعتبر من الالعاب الحوارية التي تقدم قصة مميزة تفاعلية تدور حول بناء جزيرة للشفاء و الاسترخاء, عن طريق تحقيق بعض الاهداف ضمن العاب التطابق, حتى تستطيع الفوز بالنقاط و النقود اللازمة لشراء المعدات و العناصر الترفيهية للقيام بالعديد من الانشطة, تتمتع اللعبة بحجمها المتوسط مما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

ما هي لعبة bts island in the seom ؟

تدور احداث قصة هذه اللعبة حول أعضاء BTS الذين وصلوا إلى جزيرة نائية ، ويجب أن يتمكن أفراد BTS من البقاء على قيد الحياة في الجزيرة من أجل تناول الطعام والبقاء بصحة جيدة. صيد الأسماك وبناء نيران المخيمات والسباحة وغيرها من الأنشطة الغريبة هي كيف يكسبون لقمة العيش هناك.نوع BTS هو لغز صعب يجب حله ، وهو حقًا موكب غابة أو طريقة للبقاء ، خاصة لأعضاء BTS. إنهم جميعًا يحاولون قضاء وقت رائع على الجزيرة.

بينما الشخصيات الرئيسية لأعضاء BTS السبعة متحركة حاليًا ، أشعر بأنني مضطر لتذكير من هم أعضاء جيش حقيقيون منكم أنه يبدو أنه يستحق المحاولة واللعب. يمكن استخدامه في أي لعبة كوسيلة تحويل أو دعم معنوي لأفعال BTS ، وهو أمر مفيد للغاية.

تحميل لعبة bts island In the esom بتس للجوال والكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة bts island In the esom بتس

تنزيل لعبة BTS Island In the ESOM للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك

في هذه اللعبة ، ادخل إلى عالم أشهر فرقة موسيقية في العالم ، BTS. لعبة مليئة بجميع الشخصيات من فرقة BTS الذكور. قم بحل الألغاز واصنع ذكريات رائعة مع أعضاء الفرقة. عندما تكون عالقًا ، اجعل كل معزز يمثله عضو BTS لمساعدتك في الحصول على مجانًا. اكتشف قصصًا أكثر جمالًا عن كل عضو من أعضاء BTS وطوّر شخصية نادي معجبي BTS.أيضًا ، اجمع الإمدادات والمواد التي ستستخدمها لتزيين جزيرة BTS الخاصة بك. اختر تزيين جزيرتك باستخدام أي سمة BTS من اختيارك. التقط لقطات حصرية للحظات الجميلة مع BTS وقم بتجميع سجل القصاصات. لا تنسى الانتقال إلى الموسيقى التصويرية الأصلية لـ BTS أثناء لعب هذه اللعبة.

اهم ميزات تحميل و تنزيل لعبة جزيرة BTS للجوال والكمبيوتر

  • تندرج الى العاب الالغاز ضمن مجموعة العاب فريق BTS الكوري الذي ينتظر الجميع الالعاب الجديدة من خلالهم.
  • تتمتع بتصميم جرافيك ثلاثي الابعاد 3D عالي الدقة مع الوان و رسوم رائعة تعمل على جذب انظار المستخدمين.
  • تضم مجموعة من المؤثرات الصوتية و المرئية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تتمتع بأسلوب تحكم بسيط و سهل من خلال فكرة العاب التطابق المدمجة مع اسلوب الالعاب الاستراتيجية.
  • يهتم اللاعب بتنفيذ الاهداف المطلوبة منك في كل مرحلة للحصول على اموال لشراء العناصر اللازمة داخل الجزيرة.
  • تضم مجموعة كبيرة من العناصر التي تسمح لك إقامة العديد من الانشطة الترفيهية و المسلية داخل الجزيرة.
  • تعتمد على نمط لعب فردي مع نظام عمل ON Line اون لاين يحتاج الى توصل هاتفك بخدمة الانترنت.
  • يهتم طاقم مطوري لعبة BTS الجديدة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من العناصر الترفيهية و المراحل الجديدة, بجانب الاهتمام بتحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.

تحميل لعبة bts island In the esom

وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة BTS Island In the ESOM مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,كما يمكنك تنزيل لعبة بتس على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللابتوب و الماك مجانا.

تحميل لعبة BTS ISLAND تحميل لعبة BTS ISLAND IN THE ESOM تحميل لعبة جزيرة بي تي اس تنزيل لعبة BTS ISLAND
bts island





تنزيل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون

تنزيل اللعبة للكمبيوتر والماك

تم اختيارها لك