تحميل لعبة good pizza, great pizza محاكاة لمطعم بيتزا للجوال و الكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

GREAT PIZZA تحميل لعبة GOOD PIZZA تحميل لعبة مطعم بيتزا تنزيل لعبة GOOD PIZZA تنزيل لعبة مطعم البيتزا

تحميل لعبة good pizza, great pizza محاكاة لمطعم بيتزا للجوال و الكمبيوتر مجانا

لعبة مطعم البيتزا Good Pizza, Great Pizza : قم بتنزيل و تحميل لعبة Good Pizza, Great Pizza للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. سوف نقدم شكل مختلف عن الشكل الاعتيادي للمطاعم, عن طريق تجربة لعبة مطعم بيتزا جيدة الذي يتميز بتقديم الكثير من انواع البيتزا الرائعة مع الإضافات المختلفة التي يريدها كل عميل مع الكثير من الحماس و التحدي. انصحك البدء في تجربة تحميل لعبة good pizza, great pizza محاكاة لمطعم بيتزا للجوال و الكمبيوتر مجانا على الفور.

تنزيل لعبة مطعم البيتزا Good Pizza

لعبة Good Pizza : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي التقني اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون انه يوجد اختلاف كبير بين الالعاب المخصصة للاطفال و الكبار, ايضا يوجد اختلاف بين الالعاب المخصصة للفتيات و التي تجذبها عن الالعاب العامة التي تصلح لجميع الفئات حسب النوع, لهذا نحاول تقديم جميع انواع الالعاب لإرضاء جميع الاذواق و الفئات العمرية المختلفة, لذلك عليك التأكد قبل الشروع في تحميل لعبة من العمر المناسب الذي يسمح به هذه الالعاب و هو ما نهتم بتوضيحة بقسم التحميل, من بين العاب بنات سبق و تم عرض روابط تنزيل لعبة تلبيس بنات و تصميم الازياء Fashion Diva, يتمتع بهذه اللعبة الصغار و الكبار حيث انها توفر مجموعة كبيرة من ازياء الملابس الرائعة بالإضافة الى الإكسسوارات, حتى تستطيع الفتاة تلبيس العرائس حسب الذوق و المناسبة و الاهتمام بكل قطعة و الوانها لتتناسق مع بعضها البعض.

GREAT PIZZA تحميل لعبة GOOD PIZZA تحميل لعبة مطعم بيتزا تنزيل لعبة GOOD PIZZA تنزيل لعبة مطعم البيتزا

نبذة مختصرة حول لعبة مطعم بيتزا

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Good Pizza يوم 11 من شهر مارس عام 2015 عن طريق شركة TapBlaze الكندية المتخصصة في نوع العاب الطبخ و المطاعم الشهيرة و الرائعة, تدور فكرة اللعبة مثل اي لعبة مطعم عادية لكن لها قصة و تحدي واضح, حيث ان اللعبة تبدأ بفتح احد الاشخاص مطعم بيتزا مقابل لمطعمك, يبدأ الأن التحدي مع المطعم المقابل في تحضير البيتزا للعملاء, لكن هنا التحدي له الكثير من الجوانب حيث انه عليك تحضير الطعام في اسرع وقت و بأعلى جودة.

 

وبالإضافة الى معرفة الإضافات التي يريدها العميل و البدء في إضافتها على البيتزا و ادخالها الفرن و تقطعيها و تغليفها و تقديمها الى العميل و معرفة رأيه بالطعام, لهذا مع الوقت يستطيع اللاعب شراء العديد من الإضافات الجديدة على البيتزا لتقديمها الى العملاء, هذا بجانب شراء القطع الجديدة على مطعمة لمساعدتة في تحضير عدد اكبر من الطعام في وقت اقل.

GREAT PIZZA تحميل لعبة GOOD PIZZA تحميل لعبة مطعم بيتزا تنزيل لعبة GOOD PIZZA تنزيل لعبة مطعم البيتزا

تنزيل Good Pizza للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك رابط مباشر

Good Pizza, Great Pizza هي لعبة طهو يتوجب عليك فيها تحضير البيتزا التي يطلبها زبنائك. والطريقة الوحيدة التي يمكنك أن تنجح بها وأن تضمن استمرارية مشروعك هي تحضير البيتزا بسرعة وجودة.

 

وسيظهر زبنائك طوال اليوم واحد بواحد من أجل طلب نوع معين من البيتزا. لن تتوفر في البداية إلا على مكونات قليلة لتوظيفها، وبالتالي فسيمكن تنفيذ الطلبيات بسهولة: البيتزا بالجبن والطماطم فقط، والجبن لوحده، والسجق الإيطالي المبهر، وما إلى ذلك.وبمجرد أن تصبح البيتزا جاهزة، فما عليك سوى تقطيعها وتقديمها لزبنائك.

 

وسيتوجب عليك القيام عند نهاية كل يوم بإجراء الحسابات. إن الإيجار والمكونات يكلفان المال، ولذلك سيتوجب عليك الحرص على أن مداخيل مبيعاتك تغطي تكاليف المشروع. وكما ستكتشف عن ما قريب، فإن مشروع البيتزا ليس مشروعا مدرا للكثير من المال. ولحسن الحظ، فكلما اقتنيت طاولات ومكونات إضافية، فستتمكن من استقطاب زبناء أكثر وتحصيل مال أكثر.

مميزات تحميل و تنزيل لعبة مطعم البيتزا للجوال و الكمبيوتر

  • تندرج تحت نوع العاب الطبخ و المطاعم المناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بسبب عدد وجود اي محتوى غير مناسب.
  • تحتوي على قناة الفطيرة احد اشهر شبكة اخبار بيتزا متخصص بكل ما هو متعلق بالبيتزا.
  • تضم مجموعة كبيرة من العملاء بتصميم مختلف يصل عددهم الى اكثر من 100 عميل بشخصيات فريدة.
  • تحتوي لعبة Good Pizza, Great Pizza على جميع مكونات البيتزا التي تريدها لتحضير الانواع المختلفة حسب ذوق العميل.
  • متجر يحتوي على الكثير من الادوات و المعدات لتطوير مطبخك لتحضير عدد اكبر من البيتزا و انواع مختلفة في وقت واحد.
تحميل لعبة good pizza, great pizza محاكاة لمطعم بيتزا للجوال و الكمبيوتر مجانا
  • تجديد المطعم عن طريق شراء قطع الاثاث و الديكور الجديدة ليظهر في اجمل شكل لضمان راحة العميل و جذب الانظار.
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات المختلفة منها دعم كامل لواجهة باللغة العربية مما يزيد من سهوله فهمها على اللاعبين من الوطن العربي.
  • تعتمد لعبة مطعم البيتزا على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى توصيل الجوال لخدمة الانترنت.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة كبير من المستويات التي تبدأ سهله و تزداد صعوبة مع نجاح اللاعب بالفوز و الارتقاء الى المراحل المتقدمة الاكثر صعوبة.

تحميل لعبة good pizza, great pizza

وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة Good Pizza مجانا على موقع المتجر العربي التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي العاب المطاعم و تحضير الاطباق الشهية و تريد خوض تجربة جديدة, انصحك البدء في تجربة لعبة محاكاة مطعم البيتزا الان بدون نت.


GREAT PIZZA تحميل لعبة GOOD PIZZA تحميل لعبة مطعم بيتزا تنزيل لعبة GOOD PIZZA تنزيل لعبة مطعم البيتزا





تم اختيارها لك