تحميل برنامج تصميم المباني floor plan creator للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

برنامج تصميم المنازل,برنامج تصميم المنزل,برنامج تصميم غرف,تصميم,برامج تصميم الثري دي,تحميل ملفات أوتوكاد مجانية,برنامج لتصميم الغرفة,أفضل برنامج ثري دي مجاني,برنامج لتصميم الغرف ثلاثي الأبعاد,أفضل برنامج للتصميم ثلاتي الأبعاد,برنامج 3d مجاني,تطبيق تصميم البنايات,تصميم البنايات ثلاثية الابعاد,تصميم داخلي للمنازل,تصميم داخلي للمبتدئين,تصميم المنزل

تحميل برنامج تصميم المباني floor plan creator للجوال والكمبيوتر مجانا

برنامج floor plan creator : قم بتنزيل و تحميل برنامج تصميم المباني floor plan creator للاندرويد و الايفون والكمبيوتر و اللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. سوف نقدم لكم اليوم برنامج تصميم المباني الذي يساعدك على انشاء رسم رائع لبيت المستقبل الذي يحلم به كل شخص.انصحك البدء في تجربة تحميل برنامج تصميم المباني floor plan creator للجوال والكمبيوتر اخر اصدار مجانا الان.

تنزيل برنامج تصميم المباني floor plan creator

برنامج floor plan creator : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، اصبح استخدام الهواتف الذكية ضرورة للكثير من الاشخاص بجميع انحاء العالم, حيث وفرت تنفيذ الكثير من الوظائف الحياتية اليومية لأدائها من خلال جهاز صغير الحجم و قليل الوزن يسهل حمله اينما كنت, حتى يستطيع الحصول على اكثر استفادة ممكنة من الجوالات الذكية, من بين هذه التطبيقات سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج Adobe Scan افضل تطبيق سكانر PDF, يندرج تطبيق Adobe Scan الى نوع برامج الاعمال حيث انه يوفر للموظفين و الطلبة أداه متميزة لإلتقاط صور للمستندات عبر كاميرا الجوال, حتى يستطيع المستخدم الحصول على نسخة الكترونية من المستند طبق الاصل على هيئه صورة عالية الدقة, ثم يبدأ التطبيق في التعرف على المستند بشكل تلقائي و تحديد المساحة المطلوب التقاط صورتها و التي توضح حدود المستند بشكل تلقائي من خلال استخدام تقنيات ذكاء اصطناعي حديثة.

معلومات حول برنامج تصميم المباني

الجدير بالذكر ان برنامج floor plan creator يساعد المستخدمين على إنشاء رسم رائع تماماً باستخدام الموارد المتاحة. يكون الاستخدام واضحاً عندما يمكنك الاستفادة الكاملة من كل ما يقدمه لك التطبيق. في الوقت نفسه، يمتلك التطبيق بعض الميزات التلقائية لمساعدة المستخدمين على عدم القلق عند نقل أي كائن. بالإضافة إلى ذلك، ستزداد الموارد التي تستخدمها مع كل تحديث.

تحميل برنامج تصميم المباني floor plan creator للجوال والكمبيوتر مجانا

ما هو برنامج تصميم المنازل floor plan creator ؟

في Floor Plan Creator، يمكن للمستخدمين إنشاء رسومات مذهلة بأنفسهم باستخدام ميزات مدمجة يمكن لأي شخص استخدامها. كما يمكنك العثور على العديد من الموارد في هذا التطبيق ودمجها لإنشاء رسم تخطيطي كامل واحترافي ودقيق. في الوقت نفسه، فإن عدد العناصر التي يمكنك استخدامها في هذا التطبيق متنوع تماماً. وبالطبع، في الإصدار الأخير، يستمر عددها في الزيادة.

 

مع مجموعة متنوعة من الموارد، ستتمكن من الاختيار من بين العديد من الخيارات لأعمال التصميم الخاصة بك. تحتاج إلى تحديد العناصر الضرورية ونقلها إلى عملك ثنائي الأبعاد. بمرور الوقت، سيكون لديك رسم تخطيطي لنفسك ويمكنك تعديله بحرية حسب رغبتك من حيث المعلمات والأشكال والعديد من العوامل الأخرى. في الواقع ستشعر أن هذا التطبيق مناسب تماماً أثناء الاستخدام. تعد إضافة العناصر مجرد خطوة أساسية يمكنك الاستفادة منها في هذا التطبيق.

تنزيل برنامج تصميم المنازل floor plan creator للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

عند إضافة غرفة إلى floor plan creator ، يمكنك سحبها إلى أي موضع تشعر أنه بحاجة إليه. يمكنك الدمج مع الغرفة السابقة التي حجزتها مسبقاً. عندها ستتمكن من تعديل الجزء الداخلي بسهولة. بالطبع، يمكن التحكم في حجمها تماماً بطريقتك. كما يمكنك تحديد الإحصائيات الخاصة بهم يدوياً عن طريق كتابتها أو سحبها يدوياً في الاتجاه الذي تشعر أنه مناسب حتى يتمكنوا من تغيير الشكل. هذان العنصران مترابطان تماماً، وسيتعرف عليه أي مستخدم. عند إضافة غرفة جديدة للرسم، يتم تنشيط القياس التلقائي.

 

لن تضيف إلى إحصائيات هذه الغرف بنفسك وتحتاج إلى ضبط العناصر الداخلية وحجمها. أيضاً، عند تغيير شكلها عن طريق السحب، سيتحول الحجم تلقائياً إلى الحجم المناسب. بمجرد الانتهاء من العمل باستخدام المعلمات الصحيحة تماماً، فإن مهمتك التالية هي التحقق مما أضفته إلى اللعبة. على وجه التحديد، سوف تكون قادراً على إجراء مسح ثلاثي الأبعاد. سترى العناصر التي قمت بإنشائها بطريقة أكثر وضوحاً تماماً وستجد المشاكل التي تظهر. لذلك، يدعمك التطبيق لمراقبة الرسومات في العديد من الأبعاد المختلفة.

تحميل برنامج تصميم المباني floor plan creator للجوال والكمبيوتر مجانا

مميزات وخصائص تحميل و تنزيل تطبيق floor plan creator للجوال والكمبيوتر

  • إنشاء مشاريع مختلفة في طوابق مختلفة.
  • إنشاء تصميمات داخلية مع إمكانية تعديل الجدران والمساحات الأخرى الموجودة.
  • احسب تلقائياً مستوى البيئات وحجمها وأضف تلقائيًا تسميات إلى البيئات التي تم إنشاؤها.
  • دعم قلم S-Pen وأقلام الماوس.
  • وضع ثلاثي الأبعاد وثنائي الأبعاد لعرض العرض في اتجاهات مختلفة.
  • القدرة على إنشاء الديكور الداخلي للبيئات التي تم إنشاؤها.
  • خطط المزامنة والنسخ الاحتياطي المصممة على الخوادم السحابية.
  • احصل على صور للتصاميم التي تم إنشاؤها.
  • يدعم الوحدات المترية والإمبراطوري.

تحميل برنامج تصميم المباني

وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل برنامج floor plan creator مجانا على موقع المتجر العربي التقني للعمل على الجوالات التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة من خلال المتاجر الرسمية.كما يمكنك تحميل برنامج floor plan creator على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب مجانا.

تحميل برنامج تصميم المباني floor plan creator للجوال والكمبيوتر مجانا





تم اختيارها لك