تحميل تطبيق قولدن سنت Golden Scent للايفون والاندرويد لشراء عطور النيش في الخليج

اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق Golden Scent للاندرويد تحميل تطبيق قولدن سنت للجوال تطبيق قولدن سنت للاندرويد تنزيل تطبيق قولدن سنت تحميل تطبيق قولدن سنت للايفون كوبون خصم قولدن سنت,كوبون قولدن سنت,كود خصم قولدن سنت,قولدن سنت,كود قولدن سنت,موقع قولدن سنت,كوبون خصم قولدن سنت تويتر,خصم قولدن سنت,قولدن سنت مكياج,كود خصم قولدن سنت جديد,قولدن سنت كوبون,كود خصم قولدن سنت سعودي قوي,اكواد خصم قولدن سنت,كود خصم قولدن سنت تويتر,تحميل برنامج قولدن سنت,عروض قولدن سنت,قولدن سنت جفنشي,كود خصم من قولدن سنت,كود خصم قولدن سنت 2020,كود خصم قولدن سنت للمشاهير,متجر قولدن سنت,قولدن سنت ملابس,قولدن سنت كود خصم

تحميل تطبيق قولدن سنت Golden Scent للايفون والاندرويد لشراء عطور النيش في الخليج

تطبيق قولدن سنت : قم بتحميل و تنزيل تطبيق Golden Scent للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Golden Scent لشراء عطور النيش في الخليج وتجربته على الفور.اذا كنت من عشاق العطور الفخمة سوف نقدم لكم اليوم تطبيق قولدن سنت الذي تمتاز به دول الخليج باهتمامها الكبير والمبالغ به بالعطور، وأسعار العطور التي تشغل اهتمام المواطنين هناك، تطبيق قولدن سنت للاندرويد والايفون ولذلك فإن هناك إقبالاً كبيراً على تطبيق قولدن سنت للاندرويد، وفي هذا المقال سنقدم إليكم رابط تحميل تطبيق قولدن سنت مع كافة التفاصيل الخاصة حوله.


تنزيل تطبيق Golden Scent

تطبيق قولدن سنت : أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ،يعد تطبيق قولدن للاندرويد من التطبيقات المتخصصة في مجال العطور، وعلى الرغم من وجود مئات التطبيقات التي تقدم خدمات البيع عن طريق الانترنت إلا أنه لا يوجد تطبيق متخصص بالعطور مثل قولدن سنت الذي أثبت جدارته بهذا المجال.

 

يتضمن قولدن سنت أكثر من ألف ماركة و20 ألف منتج عطري، ويحصل المستخدم على فرصة الاختيار بكل راحة من بين العطور المتاحة العالمية والعربية المتاحة على أفضل متجر وأكثرهم شهرة على الإطلاق.

تنزيل تطبيق Golden Scent للاندرويد تحميل تطبيق قولدن سنت للجوال تطبيق قولدن سنت للاندرويد تنزيل تطبيق قولدن سنت تحميل تطبيق قولدن سنت للايفون

معلومات عن تطبيق قولدن سنت

Golden Scent هو أول وأكبر متجر للعطور عبر الإنترنت في الخليج منذ تأسيسه في عام 2015. نقدم لك أحدث العطور إلى جانب العروض الخاصة والخصومات على أكثر من 20000 منتج من العلامات التجارية العالمية والعربية والحصرية بأسعار مناسبة. نوفر لك أيضًا أسرع خدمات التوصيل وخيارات الدفع الأكثر أمانًا وأكثر من 1000 علامة تجارية ، بما في ذلك Chanel و Dior و Gucci و Paco Rabanne و Creed و Tom Ford ، لنمنحك تجربة تسوق رائعة عبر الإنترنت.

كيف اشترى من جولدن سنت ؟

تعد عملية الشراء من قولدن سنت من أسهل الأمور التي يمكن أن يواجهها المستخدم وهي في الحقيقة لن تختلف عن الشراء من أي متجر إلكتروني آخر، حيث قم بالتجول بين تصنيفات وأقسام التطبيق.

 

بعد اختيار العطر الذي ترغب بشرائه قم بوضعه في حقيبة التسوق المتوفرة في أسفل الشاشة الرئيسية لتطبيق قولدن سنت، ثم انقر على خيار ابدأ التسوق.

 

سيتم إعادة تحويلك إلى الأقسام كافة، اختر العطر الذي ترغب بشرائه ثم انقر على خيار أضف إلى سلة الشراء، تأكد من كافة تفاصيل المنتج هل يناسبك أم لا، مثل عدد القطع وسعر العطر والحجم بالملم، ثم إذا وجدته مناسباً انقر على خيار اشتري الآن.

 

ستظهر لك شاشة مخصصة من أجل إدخال عنوانك بشكل تفصيلي، فمثلا بالمملكة السعودية أدخل عنوانك الوطني حتى يتم توصيل العطر إلى العنوان بكل سهولة.

تنزيل تطبيق Golden Scent للاندرويد تحميل تطبيق قولدن سنت للجوال تطبيق قولدن سنت للاندرويد تنزيل تطبيق قولدن سنت تحميل تطبيق قولدن سنت للايفون

تحميل تطبيق قولدن سنت للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق قولدن سنت للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع المتجر العربي هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق Golden Scent.

 

تقدم Golden Scent مفهومًا جديدًا ومتطورًا في مجال بيع العطور والعطور المنزلية الأصلية بنسبة 100 بالمائة من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي.

ما هي الخدمات التي يقدمها تطبيق قولدن سنت ؟

يتضمن تطبيق قولدن سنت العديد من الإمكانيات التي يحصل عليها المستخدم أو الزبون، فهو يوفر آلاف منتجات العطور سواء التي يتم عرضها بالأسواق بشكل حصري أو المنتجات المعروفة، فقط على المستخدم أن يختار العطر الذي يرغب به ويكمل خطوات شرائه.

يمكن للمستخدم أن يشارك هذه المنتجات مع أصدقائه وأخذ آرائهم ومعرفة تقيمهم لها وتجاربهم، بالإضافة إلى أنه سيحصل على قائمة طويلة من عروض عطور النيش وعطور الماركات العالمية والعربية.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل تطبيق قولدن سنت للجوال

  • يمكن التطبيق المستخدم من معرفة آخر منتجات العطور الجديدة التي يتم طرحها بشكل أسبوعي
  • يوفر تطبيق قولدن سنت عينات مجانية مع كل طلب
  • يدعم تطبيق قولدن سنت اللغة العربية
  • يتضمن التطبيق خاصية التوصيل السريع والمجاني إلى باب المنزل
  • يدعم تطبيق شروط وأحكام الاسترجاع.
  • يوفر بشكل مستمر العديد من الهدايا والعروض بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أكواد وكوبونات خصم في المواسم والمناسبات.
  • خطوات الشراء من تطبيق قولدن سنت للاندرويد
  • يمكن للمستخدم بكل سهولة أن يتمكن من إنجاز عملية شراء العطر الذي يرغب به من خلال إتمام الخطوات التالية:
  • قم بتحميل تطبيق قولدن سنت للاندرويد من خلال الرابط المتاح أسفل المقال.
  • قم بإنشاء اسم مستخدم من خلال ادخال بياناتك الرسمية والجنس والدولة التي تقيم بها.
  • اختر لغة التطبيق التي ترغب بها، يمكن اختيار اللغة العربية.

تحميل تطبيق قولدن سنت

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل Golden Scent apk مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Golden Scent apk الرائع الأن.

تنزيل تطبيق Golden Scent للاندرويد تحميل تطبيق قولدن سنت للجوال تطبيق قولدن سنت للاندرويد تنزيل تطبيق قولدن سنت تحميل تطبيق قولدن سنت للايفون




تحميل تطبيق قولدن سنت للاندرويد

تم اختيارها لك