تحميل برنامج تعليم الانجليزية للاطفال Lingokids للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

أفضل تطبيق لتعليم الانجليزي للاطفال مجانا تحميل برنامج LINGOKIDS تحميل برنامج تعليم الانجليزية للاطفال تنزيل برنامج تعليم الانجليزية للاطفال

تحميل برنامج تعليم الانجليزية للاطفال Lingokids للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق Lingokids : قم بتحميل و تنزيل افضل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية Lingokids للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال الذي يحتاجة اولياء الامور في تعليم اطفالهم اللغة الانجليزية بطريقة مناسبة.


تنزيل برنامج Lingokids افضل تطبيق لتعليم الانجليزي للاطفال مجانا

برنامج تعليم الانجليزية للاطفال : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, كما تعلمون ان الكثير من المطورين اتجه الى تقديم نوع جديد من الافكار المبتكرة بعيدا عن التطبيقات العادية, بل و اصبح البديل الافضل لتقديم منصات خدمة لتجمع بين الطلاب و المعلمين و المؤسسات التعليمية لإستمرار العملية التعليمية و انهاء السنه الدراسية اون لاين عن طريق التعلم عن بعد و انت بالمنزل, من بين هذه التطبيقات سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج Python Turtle او كما يطلق عليه البعض اسم تطبيق السحلفاة, حيث انه يستخدم السلحفاة في الحركة عن طريق كتابة بعض اكواد لغة برمجة بايثون البسيطه.

ما هو تطبيق Lingokids ؟

Lingokids هو تطبيق مليء بالموارد التي تتاح للأطفال الفرصة لتعلم أساسيات هذه اللعبة.تحتوي هذه الأداة على مجموعة من العناصر من جميع الأنواع التي تسمح للصغار بالتعلم بالسرعة التي يحتاجون إليها وتغطية العديد من الموضوعات التي يريدونها. وبالتالي يمكنهم تعلم أشياء عن الحيوانات والأغذية والألوان والأشياء والطبيعة والأماكن... كل قسم يحتوي على عدد كبير من الألعاب والأنشطة التي تساعدهم على تعلم المرح.

 

تم تصميم خطة الدراسة التي تقدمها Lingokids من قبل خبراء تدريس وتم إعتمادها من قبل مطبعة جامعة Oxford، بحيث يمكنك الإعتماد بالكامل على نظام التعلم الذي توفره هذه الأداة. يجب أن يسعد العدد الهائل من الألوان والشخصيات الممتعة بالأطفال الصغار، الذين يساعدون أيضا في النطق، إلى جانب الحصول على جميع أنواع الأدوات والألعاب والأنشطة، مما يساعد على تجويد الأذن وتدريبها.

تنزيل برنامج Lingokids اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

يعتبر تطبيق Lingokids تعلم انجليزي، Lingokids app in English من التطبيقات الرائعة والمفيدة بشكل كبير ومؤثر على الأطفال، والآن ومع انتشار الهواتف المحمولة بشكل كبير للغاية أصبح بإمكان العديد من الأطفال استخدام الهواتف ولعب العديد من الألعاب من خلال الهاتف، لذا قام العديد من الخبراء بإنشاء هذا التطبيق الرائع الذي يقوم بتعليم طفلك الخاص اللغة الانجليزية من خلال الألعاب والفيديوهات الرائعة وقد ثبت هذا التطبيق جودته الرائعة مع العديد من الأطفال حول العالم، ويوفر التطبيق أفضل الطرق لاستخدامها في تعليم الطفل اللغة الانجليزية بشكل رائع وجذاب للغاية، تنزيل تطبيق Lingokids تعلم انجليزي للاندرويد والايفون اخر تحديث.

أفضل تطبيق لتعليم الانجليزي للاطفال مجانا تحميل برنامج LINGOKIDS تحميل برنامج تعليم الانجليزية للاطفال تنزيل برنامج تعليم الانجليزية للاطفال

نبذة مختصرة حول برنامج تعليم الإنجليزية Lingokids

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Lingokids يوم 10 من شهر اغسطس عام 2015 عن طريق شركة Monkimun Inc, يندرج الى نوع التطبيقات التعليمية التربوية الذي يساعد الاطفال بدايه من عمر عامين الى ثماني اعوام في تعلم اللغة الانجليزية, لكن يتيح البرنامج اسلوب تعليم مميز و بسيط و ممتع مناسب لهذه الفئه العمريه عن طريق التعلم من خلال اللعب, حيث اهتم المطور بشد انتباه المتعلم طول الوقت من خلال العديد من الانشطه و الالعاب الممتعه.

 

تم تصميم تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للأطفال عن طريق مجموعة من خبراء التعليم و المعلمين المحترفين, حيث يضم البرنامج العديد من المواد التعليمية و المدرسية من مطبعة جامعة اكسفورد لتوفير تجربة تعليم جيدة دون نسيان ترفية الطفل, اكثر ما يميز التطبيق هو منع ظهور اي اعلانات اثناء استخدام البرنامج و هو الغير مرغوب به لظهورها لهذا الفئه العمريه التي لا تميز الاعلانات الجيده او السيئه.

مميزات تحميل و تنزيل برنامج Lingokids للجوال

  • أفضل التطبيقات التعليمية التي تساعد الاطفال لتعلم اللغة الانجليزية عن طريق الاستمتاع بالعديد من الالعاب التعليمية.
  • مناسب لفئه الاطفال بعمر يبدأ من عامين الى ثماني اعوام بأسلوب بسيط و جذاب و ممتع لهذه الفئه.
  • تم تصميم البرنامج بطريقة رائعة مع الوان و رسوم جميلة تعمل على جذب انظار الطفل اثناء التعلم.
  • تكوين المناهج من خلال العديد من المعلمين و خبراء التدريس المحترفين مع مواد تعليمية من مطبعة جامعة اكسفورد.
  • اهتم مطور التطبيق بعدم السماح بظهور اي اعلانات داخل البرنامج و هو المطلوب لهذه الفئه العمريه التي لا تستطيع تمييز الاعلانات مما يوفر المزيد من الأمان لأولياء الامور.
  • يضم البرنامج مجموعة مميزة من مقاطع الفيديو التعليمية و أغاني الاطفال للتعلم من خلال وسيله ترفيهيه مناسبه.
  • يتمتع بالحجم الصغير مما يساعد اولياء المور على تنزيل و تثبيت البرنامج على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم مطوري البرنامج بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الوسائل التعليمية الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يستطيع اولياء الامور متابعة تقدم اطفالهم داخل البرنامج لمعرفة ما إذا كان هذا الاسلوب مناسب و يجذب الطفل ام لا.

تحميل برنامج Lingokids تعليم الانجليزية للاطفال

وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل برنامج تعليم الانجليزية للاطفال مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن وسيله مناسبه لتعليم اطفالهم اللغة الانجليزية عن طريق اسلوب ممتع و جذاب عن طريق اللعب و اللهو, انصحك البدء في تجربة تطبيق Lingokids الأن.

أفضل تطبيق لتعليم الانجليزي للاطفال مجانا تحميل برنامج LINGOKIDS تحميل برنامج تعليم الانجليزية للاطفال تنزيل برنامج تعليم الانجليزية للاطفال




تحميل برنامج Lingokids للاندرويد

تحميل برنامج Lingokids للايفون

تم اختيارها لك