تحميل لعبة Stickman Warriors للجوال والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة STICKMAN WARRIORS تحميل لعبة دراغون بول ستيك مان تحميل لعبة ستيك مان دراغون بول تنزيل لعبة STICKMAN WARRIORS

تحميل لعبة Stickman Warriors للجوال والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

لعبة Stickman Warriors : قم بتحميل و تنزيل لعبة Stickman Warriors للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم فكرة جديدة لألعاب المصارعة و النازلات من خلال لعبة دراغون بول ستيك مان الجديدة المميزة, حيث تم اخذ الكثير من الشخصيات و الاجواء من اشهر سلاسل مسلسلات وافلام الانمي دراغون بول المحبب من الصغار و الشباب.


تنزيل لعبة Stickman Warriors دراغون بول ستيك مان

لعبة دراغون بول ستيك مان : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم , كما تعلمون ان العاب الحركة و الاكشن تعتبر هي اكثر الانواع جذب للاعبين, حيث يعشق هذا النوع من الالعاب ملايين المستخدمين بجميع انحاء العالم, لهذا يحاول الكثير من المطورين الإستفادة من هذه الرياضة عن طريق اتاحة نسخة العاب الكترونية, تستطيع الإستمتاع باللعب عن طريق الاجهزة المختلفة سواء هواتف ذكية او بلايستيشن, من بين هذه النسخ لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة WWE التي تجسد رياضة المصارعة الحرة للمحترفين, للدخول في نزالات حماسية رائعة ضد العديد من ابطال اللعبة الحقيقيين بأسلوب تحكم بسيط و سهل.

نبذة مختصرة عن لعبة Stickman Warriors

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة ستيك مان دراغون بول يوم 8 من شهر مارس عام 2020 عن طريق ستديو سكاي سوفت SkySoft Studio, حيث تقتبس اللعبة اجواء و شخصيات مسلسل الانمي الشهير دراغون بول المحبب لدى شريحة كبيرة من الاشخاص بجميع انحاء العالم, تندرج لعبة Stickman Warriors الى نوع العاب القتال البسيطة ذات نمط لعب معين, تعتمد اللعبة على نمط اللعب الفردي للدخول في نزال ضد الجهاز بنظام عمل اوف لاين OFF Line بدون ربط جاهزك بشبكة الانترنت.

 

تم اقتباس المقاتلين من مسلسل دراغون بول مع عرض العديد من القوى الخاصة بكل شخصية لإستخدامها اثناء النزال, تتمتع ستيك مان دراغون بول بتصميم جرافيك ثنائي الابعاد 2D يتمتع بالبساطة الذي يعمل على جعل اللعبة سريعة و سلسه, كما تتمتع بحجمها الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت للعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

ما هي لعبة دراغون بول ستيك مان ؟

Stickman Warriors هي لعبة لعب الأدوار في Skysoft Studio والتي تؤرخ قصة Songoku وDragon Balls الأسطورية. ستسعد هذه اللعبة عشاق المسلسلات لأنها تمثل جميع تعقيدات المسلسل وشخصياته وحركاته الخاصة. ستختار شخصية للقتال في الساحة من أجل الحفاظ على وجود العالم. كما عليك تحطيم كل ما يكون في مواجهتك حيث أنها تعتمد على البعض من الاستراتيجيات الحربية القوية ويجب التنفيذ لكل خطوة هنا ويجب أن يكون لك الوسيلة لكي تهزم كل ما هو متواجد من الغزاة والأعداء وعليك الحذر منهم حيث أنه يمكن للمنافسين بها ترقية تلك الإمكانيات التي لديهم وزيادة الطاقة التي يلعبون بها ولهذا يمكن هنا الترقية في بطلك أنت كذلك وهناك العمليات التي تخص ذلك ويمكن الاستيراد ويمكن الدمج بين كل العناصر المتوفرة هنا لكي لا يتم القضاء على كل بما لديك من التصنيفات في الجوائز.

 

ولهذا فأن المحاربين هنا لديهم الوسيلة في الحركات المتقنة وتلك المهارات العظيمة التي بها يمكن الإمساك بكل سلاح بها وهناك العصي وعليك الإتقان في الإمساك بها وفي التنفيذ للبعض من تلك المراحل حيث أنه ستقابل في كل مرة الوحش المختلف والمقاتل المتميز وعليك أن تكون في رتبة عالية عنهم ولديك من الطاقة ما يساعدك على الدخول في تلك الساحات وفي تنفيذ كل الهدف الذي عليك أن تكون محراب لا يقهر ولهذا سيكون لك تلك المستويات المتنوعة التي لا تنتهي والتي يتم التحديث عليها من قبل اللعبة وفي تلك النسخة تم تواجد أكثر من تصنيف لهذا.

تحميل لعبة STICKMAN WARRIORS تحميل لعبة دراغون بول ستيك مان تحميل لعبة ستيك مان دراغون بول تنزيل لعبة STICKMAN WARRIORS

تنزيل لعبة Stickman Warriors للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر

كما أنه في المتجر عبر لعبة Stickman Warriors APK سوف تتمكن من وضع كل المحتويات التي تخص السرعة وتخص طاقة التحميل وكل تلك العناصر التي لا غنى عنها ويمكن التخصيص منها وأن يكون لك محراب شجاع لا يقوم بالانسحاب من المعركة ولكن هذا يتطلب منك أن تعمل على التدرب من جديد وعلى أن تمتلك عنصر هنا لا يتواجد في الكثير من الأبطال وهو عنصر القتال بدون تلقي الضربات وهذا عبر أن تحذر وتتفادى تلك الضربات وعلى أن تقوم أنت في لحظة بتنفيذ الضربة القاضية والضربة المميزة التي لديك.

 

وبهذا سيكون لك مرحلة يمكن بها أن تجمع الأموال والكنز والمكافآت التي بها وبهذا لديك أكثر من أداة خاضعة لك يمكن التطوير منها والملحقات التي تخص العمل على الفوز في الحرب وبخلاف هذا يستنجد الساحات وبكل ما بها من تصميمات ورسومات جبارة وبها العناصر لتلك الخلفيات والميادين هنا تكون متنوعة وجاهزة لأي قتال وحرب بينك وبين الغزاة والأعداء، كما أن اللعبة تحتوي على كافة المميزات التي بها تستمتع بكل الأهداف والتحديات التي تخوض بها عبرل الملفات الموسيقية التي يتكون لتلك الأصوات التي تخصك أنت مع المنافس.

شرح لعبة stickman warriors دراغون بول

تتميز هذه اللعبة بأربعة أوضاع لعب منفصلة يمكنك من خلالها التحول إلى شخصيات Dragon Ball المفضلة لديك والتجول في عالم مليء بالخصوم المرعبين. في Story Mode، يمكنك الذهاب في مهمة لا نهاية لها لتعلم القوة الكاملة للشخصيات القوية التي يمكنك التحكم فيها. لتصبح البطل الحقيقي في مهمتك، استخدم إعلان الحرب لتحدي كل غزاة الأرض. وضع القتال هو مبارزة فردية حيث تقاتل خصومك المفضلين. الشخص الذي يمتلك البصيرة الحقيقية والشجاعة هو الفائز النهائي.

 

في وضع البطولة، ستواجه 16 من المحاربين العظام الذين تم اختيارهم يدوياً لتحديد الفائز النهائي. ارتق إلى آفاق العظمة كبطل جديد بين محاربي التنين المقدس من خلال هزيمة كل من يقف في طريقك.

 

في وضع التدريب، يمكنك اتخاذ الخطوات الأولى في طريقك إلى القمة قبل الذهاب إلى القتال. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه صقل مهاراتك القتالية بينما تقوم أيضاً بتجربة شخصيات مختلفة ومجموعات مهاراتهم. هذا الوضع ليس له حد زمني، لذا انطلق وتمرن طالما أردت.

اهم ميزات تحميل وتنزيل لعبة ستيك مان دراغون بول للجوال والكمبيوتر

  • اللعبة تحاكي مسلسل الانمي دراغون بول الشهير لتقديم تجربة ممعتة لمحبي هذا العمل الرئع.
  • تضم اللعبة اكثر من 100 شخصية او بطل لكل منهم تصميم فريد و مختلف مع قوى خارقة مميزة.
  • تحتوي على العديد من الاجواء المختلفة و الرائعة حتى لا يشعر اللاعب بالملل.
  • تم تصميم اللعبة بجرافيك 2D ثنائي الابعاد مع رسوم و الوان جميلة و مميزة تعمل على جذب انظار اللاعبين.
  • تضم مجموعة احترافية من المؤثرات الصوتية و الحركية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة للإستمتاع باللعب.
  • تعتمد لعبة دراغون بول ستيك مان على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى ربط الجوال بخدمة الانترنت للإستمتاع باللعب بأي مكان.
  • تتمتع اللعبة بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الجوالات حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • تعتمد للعبة على نظام سرد القصص للمرور بعدد من المراحل تصل الى 144 مستوى لكل منهم اجواء و ابطال مختلفين.
  • توفر اللعبة نمط خاص بالتدريب مفتوح من جميع الخواص سواء وقت النزال او تجربة جميع الشخصيات و القوى الخارقة قبل الدخول في قصة اللعبة.

تحميل لعبة Stickman Warriors

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة دراغون بول ستيك مان مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,كما يمكنك تنزيل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك فإذا كنت تبحث عن لعبة قتال بنمط 1V1 لكن بأجواء اسطورية مميزة مليئه بالقوى الخارقة و الشخصيات الغريبة, انصحك البدء في تجربة لعبة Stickman Warriors الأن.

تحميل لعبة STICKMAN WARRIORS تحميل لعبة دراغون بول ستيك مان تحميل لعبة ستيك مان دراغون بول تنزيل لعبة STICKMAN WARRIORS




للاندرويد Stickman Warriors تنزيل لعبة
للايفون Stickman Warriors تحميل لعبة

للكمبيوتر Stickman Warriors تنزيل لعبة



تم اختيارها لك