تنزيل لعبة صالون الشعر صالون سبا Hair salon اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة صالون الشعر تنزيل لعبة صالون سبا تنزيل لعبة صالون الشعر تنزيل لعبة صالون الشعر صالون سبا

تنزيل لعبة صالون الشعر صالون سبا Hair salon اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

لعبة Hair salon: قم بتنزيل و تحميل لعبة صالون سبأ للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم لعبة صالون سبا احد اكثر الالعاب المحببة لدى الصغيرات, حيث تهتم اللعبة بالشعر سواء بالعناية او اختيار الاستايل المناسب للظهور بشكل جميل مع الكثير من العناصر الاخرى المميزة.


تحميل لعبة Hair salon

لعبة صالون الشعر :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون ان لدى الفتيات ذوق خاص في الالعاب حيث تبحث الصغيرة منذ نعومة اظافرها عن الالعاب ذات الالوان المبهجة, بجانب الإهتمام بالالعاب القريبة من اهتمامات الفتيات, حيث تشاهد عناية الام لبشرتها و المكياج و الشعر و تريد تقليدها و اللعب بهذه الادوات, لذلك نحاول تقديم هذا النوع من الالعاب الذي يجذب الفتيات بالعمر الصغير, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض رابط تحميل لعبة توكا بوكا المطبخ Toca Kitchen 2, حيث تضم شخصيات كرتونية محببه لدى الصغار بجانب توفير مجموعة مختلفة من اطباق الطعام اللذيذه التي تحاول تحضيرها من خلال مجموعة مختلفة من الخضروات و ادوات المطبخ.

ما هي لعبة صالون الشعر صالون سبأ ؟

Hair salon هي لعبة ممتعة ومناسبة لكافة أفراد الأسرة. ستستمتع هنا باختيار شخصيات مختلفة ومنحها المظهر المثالي الذي ترغب فيه.

 

ستساعدك لعبة Hair salon على إطلاق العنان لخيالك من خلال إطلاق العنان لملكتك الإبداعية إلى أقصى الحدود. ستتكلف في هذه اللعبة بصالون لتصفيف الشعر. يعني هذا أنه يمكنك تصفيف الشعر واللحية وتنفيذ تجميل الوجه وحتى اختيار أفضل الملابس لزبنائك. أطلق العنان لخيالك إذن ما دامت كل المظاهر هنا ممكنة.

 

سترى في البداية ألبوم صور يضم شخصيات مختلفة. بمجرد اختيارك لزبونك، يمكنك البدء في إزالة إكسسوارات الشعر الخاصة به، ذلك لأنها قد تشكل عائقا أمامك. يمكنك بعد ذلك الاستمرار في قص الشعر وحتى صبغه إذا كنت ترغب في ذلك. بعد ذلك، يمكنك غسل الشعر وتجفيفه، ثم تصفيفه بالشكل الذي تراه مناسبا. ليأتي بعد ذلك اختيار

نبذة مختصرة عن لعبة Hair salon

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزل لعبة صالون سبا يوم 15 من شهر ابريل عام 2017 عن طريق مجموعة العاب يوفو جيمز YovoGames, تندرج لعبة Hair saloon الى نوع العاب بنات الخفيفة المناسبة بشكل اكبر الى فيه الصغيرات بدايه من عمر ثلاث اعوام فأكثر, و هذا بسبب انها أمنه تماما و لا تضم اي محتوى غير مناسب للأطفال.

 

تدور اللعبة حول الاختيار ما بين عدد سته عرائس باربي او موديل, ثم البدء في العناية بالشعر من خلال مجموعة مختلفة من الادوات, سواء البدء من غسل الشهر ثم تجفيفية و تنسيقة و قص الزوائد لظهور بشكل رائع و مرتب, ثم البدء في استخدام الادوات المختلفة لتصميم الشكل المناسب و التنسيق المميز لعمل فورمه رائعة, بجانب إمكانية تلوين الشعر بأكثر من لون و تواجد ادوات لجعل الشعر كيرلي او ناعم و مفرود من خلال اداة الفرد المناسبة, ليس هذا فقط بل و توفر العديد من قطع الاكسسوارات التي تزيد من الجمال.

تحميل لعبة صالون الشعر تنزيل لعبة صالون سبا تنزيل لعبة صالون الشعر تنزيل لعبة صالون الشعر صالون سبا

تحميل لعبة Hair salon للاندرويد والايفون برابط مباشر

في صالون Hair salon مهكرة ، يمكنك استخدام إبداعك على أعلى مستوى وإنشاء أنماط أزياء لعملائك دون أي قيود و تحتوي هذه اللعبة على جميع أنواع الشعر واللحية ومحطة التصوير الفوتوغرافي ومحطة الشامبو وعشرات الميزات الفريدة الأخرى التي تجعلك لا تملك الوقت لخدش رأسك و بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المتجر داخل اللعبة حزمة كاملة من المحتوى الجديد ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات الزخرفية والملصقات والعديد من العناصر الأخرى الفريدة من نوعها كما هناك الكثير للقيام به في هذه اللعبة التي لا يمكن القيام بها إلا من قبل يديك القوية.

 

كما يمكنك في صالون Hair salon ، يمكنك قص شعرك قصيرًا ، وحلق لحيتك وشاربك ، وتجعيد الشعر المستقيم ، وتصويب الشعر المجعد ، وإعطاء نسيج شعرك ، وتجريد شعرك ، ومجموعة متنوعة من لا توصف استخدمي الصبغات لتلوين الشعر و في هذه اللعبة ، هناك أكثر من 100 نوع من أنماط الموضة والعديد من الشخصيات التي تسمح لك بالاستمتاع بالتجربة. بمجرد إنشاء تحفة الأزياء الخاصة بك ، يمكنك التقاط صورة لعملائك في المحل وحفظها ، ثم العودة إليها وإجراء تغييرات مبتكرة أخرى تتبادر إلى الذهن.

ميزات تحميل و تنزيل لعبة Hair salon للجوال

  • تندرج اللعبة الى نوع الالعاب البسيطه المخصص للفتيات بعمر صغير بدايه من عمر ثلاث اعوام.
  • تتمتع اللعبة بتصميم جرافيك رائع مع الوان و رسوم جميلة تعمل على جذب انظار الصغار.
  • لا تحتاج الى تسجيل حسابات جديدة او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تعتمد Hair saloon على نمط اللعب الفردي مع نظام عمل اوف لاين لا تحتاج الى توصيل الهاتف بخدمة الانترنت للإستمتاع باللعب في اي مكان.
  • مجموعة من عنصر و ادوات العناية بالشعر سواء مقص او فرشاة شعر او مكواة للفرد او مستحضر لجعل الشعر كيرلي.
  • تحتوي لعبة صالون سبا على اربع موديل باربي بأشكال مختلفة تستطيع الاختيار فيما بينهم.
  • تستطيع الفتاة بعد الانتهاء من تصميم الشعر بشكل جميل من التقاط صورة للموديل و مشاركتها على حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تتمتع Hair saloon بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من عناصر الشعر بجانب الاهتمام بتحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.

تنزيل لعبة صالون الشعر

وصلنا الى الفقرة الأهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة صالون الشعر صالون سبا مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنتي تبحثي عن لعبة مناسبة و جذابة لطفلتك تستمتع بها لساعات, انصحك البدء في تجربة لعبة Hair saloon لأن.

تحميل لعبة صالون الشعر تنزيل لعبة صالون سبا تنزيل لعبة صالون الشعر تنزيل لعبة صالون الشعر صالون سبا




تنزيل لعبة صالون الشعر صالون سبأ للاندرويد

تنزيل لعبة صالون الشعر صالون سبأ للايفون

تم اختيارها لك