تنزيل برنامج isearch اي سيرش للاندرويد و الايفون للبحث عن المحتوى من الهاتف

اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج isearch اي سيرش للاندرويد و الايفون للبحث عن المحتوى من الهاتف

تنزيل برنامج isearch اي سيرش للاندرويد و الايفون للبحث عن المحتوى من الهاتف

تطبيق isearch : قم بتنزيل و تحميل تطبيق isearch للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.سوف نقدم لكم اليوم طريقة تنزيل برنامج أي سيرش لاستخدام جهازك المحمول لإجراء عمليات بحث عن الكلمات الرئيسية على المحتوى.


تحميل برنامج isearch

تطبيق أي سيرش :أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ،كما تعلمون انه يحاول العديد من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة الذكية الأخرى معرفة كل ما يمكن معرفته عنها وعن التطبيقات التي يرغبون في تنزيلها من أجل الاستفادة منها ، ومن الأشياء التي يبحثون عنها كثيرًا هذه الأيام هي التطبيقات التي تم إطلاقها مؤخرًا.

 

للاستفادة من بعض المزايا التي تأتي مع استخدام هذه التطبيقات ، حاول العديد من الأشخاص مؤخرًا الوصول إلى تطبيق iSearch وتنزيله واستخدامه. سنستعرض كل هذه التفاصيل في هذه المقالة ، جنبًا إلى جنب مع إرشادات حول كيفية تنزيل هذا البرنامج بسرعة وسهولة لأجهزة Android و iPhone.

ما هو تطبيق isearch ؟

هو برنامج يمكننا استرداد البيانات من جهات الاتصال أو الرسائل القصيرة (خدمة الرسائل القصيرة) أو بطاقة SD أو بطاقة الذاكرة. يمكنك تحديد موقع هذه الميزة المحلية على جهازك المحمول المحلي.

 

يمكنك البحث فورًا عن موقع الويب المفضل لديك عن طريق إدخال عنوان URL في حقل البحث لتطبيق iSearch لأجهزة iPhone و Android. هذه طريقة واحدة للبحث عن المحتوى من الهاتف المحمول. إنه متصفح مباشر وسريع. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تدخل مصطلح البحث هنا.

 

يمكن البحث عن هذه الميزة المحلية على هاتفك باستخدام برنامج iSearch ، ويمكن استرداد البيانات من جهات الاتصال أو SMS (خدمة الرسائل القصيرة) أو بطاقة SD أو بطاقة الذاكرة.

معلومات عن برنامج isearch

الجدير بالذكر ان تطبيق isearch من ضمن إحدى طرق البحث عن المحتوى من الهاتف المحمول. كما أنه من خلاله سوف تضع الكلمة الرئيسية للبحث. ومن ثم يمكنك البحث في هذه الميزة المحلية في الهاتف المحمول المحلي. كما يمكنه استرداد البيانات من جهات الاتصال والرسائل القصيرة (خدمة الرسائل القصيرة) وبطاقة SD أو بطاقة الذاكرة. يمكن القول عن تطبيق iSearch أنه أفضل كفاءة نفخر بها.

تحميل تطبيق iSearch لأجهزة iPhone و Android

isearch نظرًا لأن هذا التطبيق عبارة عن متجر خاص لتنزيل وتنزيل جميع التطبيقات الأخرى وهو تطبيق رائع تم إصداره خصيصًا لجهاز iPhone ، فقد بدأ الكثير من الأشخاص في البحث عن بعض المعلومات حول هذا التطبيق وما هي مزايا هذا التطبيق بعد الاسم من هذا التطبيق تم ذكره بشكل متكرر في مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات تنزيل برنامج isearch

  • تتضمن الميزات لبرنامج iSearch القدرة على البحث عن الصور باستخدام الكلمات الأساسية.
  • المشاركة المباشرة من معرض Android ممكنة مع تطبيق iSearch.
  • باستخدام isearch ، يمكن البحث عن الصورة الملتقطة مباشرة من الكاميرا.
  • نحن نقدم خمسة احتمالات للبحث عن الصور.
  • بعد اكتشاف الصورة على الموقع اضغط على العنوان للبحث عن الصور.
  • Isearch متاح لكل من أجهزة Android و iPhone.

تحميل تطبيق isearch

وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج isearch مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج isearch الرائع الأن.

تنزيل برنامج isearch اي سيرش للاندرويد و الايفون للبحث عن المحتوى من الهاتف



تحميل برنامج isearch للاندرويد

تحميل برنامج isearch للايفون

تم اختيارها لك