تحميل تطبيق free wifi finder اصدار 2023 للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق free wifi finder اصدار 2023 للاندرويد والايفون تنزيل تطبيق free wifi finder Wifi Finder تنزيل برنامج free wifi finder للجوال

تحميل تطبيق free wifi finder اصدار 2023 للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق free wifi finder: قم بتحميل و تنزيل تطبيق free wifi finder للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , يعمل تطبيق Wifi Finder على تمكين wifi الخاص بهاتفك والبحث عن اتصالات wi fi القريبة تلقائيًا دون اتصال بالإنترنت ومجانا.باستخدام تطبيق free wifi finder يمكنك حفظ استخدام البيانات الخاصة بك والتحقق من أن شبكة أخرى مجانية أو مؤمنة حيث يمكنك فرز شبكات wifi ذات الاتصال القوي.


تنزيل تطبيق free wifi finder

برنامج free wifi finder :أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ،كما تعلمون ما نحن نهتم بالموقع بتقديم العديد من الحلول للمشاكل التي تقابل الكثير من مستخدمي خدمة الانترنت حيث ان الكثير من الاشخاص حول العالم يقومون بالدخول الى شبكة الانترنت لساعات كل يوم و اصبح من الضروري لهم و لا يمكن الاستغناء عنه, سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج1.1.1.1 و هو احد اشهر التطبيقات المقدمة من كلاود فلير بالفترة الاخيرة و اتجه العديد من مستخدمين خدمة الانترنت الى تجربة البرنامج حيث انه يساعدك بزيادة سرعة الانترنت بنسبه تصل الى 28% عن السرعة الاساسية بالإضافة الى تأمين اتصالك عن طريق تشفيرة و حجب جميع معلوماتك و بياناتك و المواقع التي تقوم بزيارتها عن مزود الخدمة مما يوفر مزيد من الخصوصية فهو يعتمد على اكثر من 1000 خادم تم توزيعهم بالعديد من الدول حول العالم حتى يقوم بتغطيه جميع الدول بجانب العديد من الخصائص الاخرى التي تم سردها من قبل.

ما هو تطبيق free wifi finder؟

يمكن لتطبيق "Free WiFi Finder App" البحث عن الشبكات الآمنة القريبة وتحديد موقعها بالإضافة إلى شبكات WiFi المفتوحة والمجانية بسهولة.

 

تقدم العديد من المطاعم ومنشآت البيع بالتجزئة خدمة الإنترنت العامة المجانية ؛ يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تحديد اتصالات wifi القريبة.

 

سيتمكن الهاتف الذي تم الوصول إليه من الوصول إلى كلمة مرور WiFi. بمجرد النقر على زر الحصول على كلمة المرور ، يمكنك بسهولة عرض كلمات مرور الشبكة المحفوظة.

تحميل تطبيق free wifi finder اصدار 2023 للاندرويد والايفون تنزيل تطبيق free wifi finder Wifi Finder تنزيل برنامج free wifi finder للجوال

معلومات حول تطبيق free wifi finder

Free WiFi Internet Finder هو تطبيق يقوم بالكشف عن وجود شبكة واي فاي المجانية في الجوار ومن ثمة ربط الإتصال بها. حيث لن يكون عليك القيام بأي شيء. بل ستتوصل بإشعار يعلمك عندما يقوم التطبيق بإكتشاف شبكة ما.

 

يمكنك كذلك، من خلال واجهة WiFi Internet Finder، أن تطلع على كل الشبكات المتاحة في الجوار، حيث يقوم بتحديث لائحة الشبكات في الزمن الحقيقي. أما إذاكنت متصلا أصلا بشبكة ما، فإنه يميز تلك الشبكة عن الباقي باللون الأخضر.

طريقة عمل تطبيق free wifi finder

يقوم تطبيق Wifi Finder بتشغيل شبكة wifi الخاصة بهاتفك ويبحث تلقائيًا عن اتصالات wi-fi القريبة دون تكلفة.يمكنك عبر تطبيق free wifi finder تغيير الشبكة وفقًا لاختيارك إذا كان الجهاز متصلاً بالفعل بأي شبكة محفوظة ، فلن يغير هذا التطبيق شبكتك حتى تريد القيام بذلك.

 

بمساعدة تحميل تطبيق wifi finder المجاني ، يمكنك تقليل استخدام البيانات والتحقق مما إذا كانت الشبكات الأخرى آمنة أو غير آمنة. يمكنك أيضًا فرز شبكات wifi حسب اتصالات الأسبوع والاتصالات القوية.

 

حيث اكتشف باحثون من مؤسسة GDI Foundation أن كلمات المرور مخزنة في قاعدة بيانات غير آمنة. وفقًا للباحثين، تضمنت قاعدة البيانات الإجمالية مليوني زوج من أسماء المستخدمين وكلمات المرور.

 

تضمنت البيانات التي توصل إليها باحثو مؤسسة GDI أسماء شبكة Wi-Fi، و الموقع الجغرافي الدقيق للشبكة، ومعرّف مجموعة الخدمات الأساسية (BSSID) وكلمة مرور الشبكة المخزنة في نص عادي.

 

حاولت GDI Foundation وفشلت في الاتصال بمطوّر التطبيق الذي يقع مقره في الصين. بدلاً من ذلك، اتصلت بشركة الخدمات السحابية التي استضافت قاعدة البيانات غير الآمنة، وقامت هذه الشركة بدورها بإزالتها.

تحميل تطبيق free wifi finder اصدار 2023 للاندرويد والايفون تنزيل تطبيق free wifi finder Wifi Finder تنزيل برنامج free wifi finder للجوال

تحميل تطبيق free wifi finder للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق free wifi finder للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا ،يمكنك إنشاء نقطة اتصال Wifi مجانية خاصة بك باستخدام تطبيق Free Finder وبيانات هاتفك المحمول (مثل 3G و 4G) ،يمكنك استخدام هذا التطبيق لتوصيل أجهزة wifi إضافية بشبكة الهاتف المحمول الخاصة بك وتبادل البيانات.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل برنامج free wifi finder للجوال

  • يعمل free wifi finder على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة واي فاي ماك على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس عن طريق تنزيل التطبيق من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يوفر عدد كبير من نقاط وصول الواي فاي المنتشرة حول العالم لاستخدام خدمة الانترنت على جوالك مع كلمات مرور مجانا.
  • يتميز تطبيق free wifi finder بالحجم الصغير و هو ما يساعد المستخدمين بتنزيل و تثبيت البرامج على الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف.
  • يهتم طاقم المطورين بالتحديث المستمر للبرنامج للعمل على إضافة كلمات مرور لنقاط وصول واي فاي جديدة و التعديل على كلمات المرور القديمة بجانب الرفع من اداء و سرعة التطبيق و الاهتمام بحل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يستطيع المستخدم البحث عن المناطق التي تقدم خدمة واي فاي مجانية مثال المطاعم و الفنادق و الكافية.
  • يمكن تحميل نقاط الوصول الموجودة داخل المدينة المتواجد بها و حفظ كلمات المرور لاستخدام التطبيق بوضع اوف لاين بدون انترنت.
  • يستطيع المستخدم البحث عن اقرب نقطة واي فاي متاحة بجانب تفعيل خدمة توجية السير حتى تصل الى المنقطة التي تغطيها الشبكة مع توضيح المسافة بينك و بين هذه النقطة.
  • يمكنك اختبار سرعة الانترنت لشبكات الواي فاي لمعرفة سرعة التحميل و الرفع للشبكات.
  • تستطيع مشاركة نقاط وصول الواي فاي مع اصدقائك و افراد عائلتك من خلال حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتميز free wifi finder بواجهة استخدام ذات تصميم بسيط و انيق مما يجعل استخدامة سهل بدون الحاجة الى شرح.

تحميل تطبيق free wifi finder

وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج free wifi finder مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,انصحك البدء لتجربة برنامج free wifi finder الرائع الأن.

تحميل تطبيق free wifi finder اصدار 2023 للاندرويد والايفون تنزيل تطبيق free wifi finder Wifi Finder تنزيل برنامج free wifi finder للجوال



تحميل تطبيق free wifi finder للاندرويد

تم اختيارها لك