تنزيل لعبة جراند هوتيل Grand Hotel Mania للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

العاب فندق ومطعم تحميل لعبة GRAND HOTEL MANIA تنزيل لعبة GRAND HOTEL MANIA تنزيل لعبة فندق العائلة القديم

تنزيل لعبة جراند هوتيل Grand Hotel Mania للجوال والكمبيوتر مجانا

لعبة Grand Hotel Mania : قم بتنزيل و تحميل لعبة grand hotel mania للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم لعبة فندق العائلة القديم, حيث تقدم اللعبة دمج ما بين العاب المطاعم و الالعاب الاستراتيجية بدمج رائع و اكثر جذب.


تحميل لعبة Grand Hotel Mania

لعبة grand hotel mania : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, كما تعلمون انه يحاول الكثير من المطورين بالفترة الاخيرة استنباط بعض افكار الالعاب من الوظائف الحقيقية, يتيح للمستخدمين معرفة الكثير من التفاصيل للعديد من الوظائف التي ربما تكون غير متاح تجربتها على الطبيعة, من بين هذه الوظائف سبق و تم عرض رابط تحميل لعبة Black Border التي توفر للمستخدم محاكاة لوظيفة حارس الحدود, حيث تكمن الوظيفة حول استلام نشرة يومية من المصلحة العامة توضح الافراد المصرح لهم دخول الدولة او المدينة هذا اليوم, على اللاعب التدقيق في المسافرين و جواز السفر لمعرفة المدينة المراد الذهاب لها و عمر المسافر و بلده الاصلي, ثم مطابقة هذه المواصفات مع النشرة اليومية لمعرفة ما إذا كان مصرح له الدخول ام لا, هذا بجانب التفتيش لمعرفة ما إذا كان شخص خطير ام لا.

نبذة مختصرة حول لعبة فندق العائلة القديم

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة Grand Hotel Mania يوم 21 من شهر يوليو عام 2020 عن طريق مجموعة العاب DeusCraft‏ القبرصية بالشراكة مع MY GAMES, تندرج الى نوع العاب المحاكاة و إدارة الوقت البسيطه المناسبة الى جميع الفئات العمرية المختلفة, تدور فكرة اللعبة حول إتاحة نمط لمحاكاة إدارة سلسلة فنادق من الدرجة الاولى, حيث يبدأ موظف الريسبشن بإستقبال الزائرين و تسكينهم في الغرف المناسبة داخل الفندق.

 

وثم استقبال طلبات الزائرين من توفير بعض المستلزمات داخل الغرفة, ثم تلبيه طلباتهم من طعام و مشروبات عن طريق المطعهم الملحق بالفندق, عليك الاهتمام بتطوير الفندق بشكل مستمر لفتح المزيد من الغرف المغلقة لإستقبال المزيد من الزائرين, الذي يعود عليك بالمزيد من العائد الذي يساعدك في شراء عناصر و مستلزمات جديدة توفر المزيد من الراحة للزائرين و إضافة بعض الاطباق و المشروبات حتى تستقبل تقييم و عائد اكبر.

ما هي لعبة grand hotel mania ؟

Grand Hotel Mania هي لعبة محاكاة إدارة فنادق رائعة. تفتح الفندق وتقود أفضل فريق. يجب أن يتناسب تنوع أسلوب اللعب مع العديد من خيارات المستخدمين في بلدان مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة … أنت تساعد الأشخاص في جميع أنحاء العالم على قضاء إجازة رائعة. لكل ضيف احتياجاته الخاصة ، مثل العمل أو الترفيه. أنت تساعد العملاء من خلال المهام اليومية الرائعة. أنت تبني الفنادق الأكثر راحة ، ودعمك هو إدارة Monica و Ted – فهم يساعدونك في ضمان الرضا التام للنزيل. تقوم بترقية فندقك لجعل ضيوفك أكثر راحة وإثارة وجاذبية. سوف تتلقى الحب والتقدير من جميع شعوب العالم عندما يأتون إلى فندقك.

العاب فندق ومطعم تحميل لعبة GRAND HOTEL MANIA تنزيل لعبة GRAND HOTEL MANIA تنزيل لعبة فندق العائلة القديم

تحميل لعبة Grand Hotel Mania للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك اخر اصدار

يتميز تنزيل لعبة Grand Hotel Mania للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك بطريقة لعب بسيطة وممتعة ورائعة. ستحتاج إلى الاستجابة بسرعة لطلبات العملاء ، وتحديد الأولويات المناسبة ، وضمان أفضل خدمة للجميع. تحتاج إلى فعل الكثير للتغلب على أوقات انتظار العملاء وتحديات العملاء. يمكنك استخدام العناصر الإضافية لتحقيق النجاح ، وجعل كل مستوى أسهل. استعد لمغامرتك المثيرة في فندق أمريكي مريح. أنت تفتح الفنادق ، وتقود كل موظف لمساعدة الضيوف.

 

تتيح لك اللعبة السفر حول العالم واكتشاف أماكن جديدة ومقابلة ضيوف رائعين. التحديات ليست صعبة للغاية ، لكنك تحتاج إلى التركيز والرشاقة للاستجابة بسرعة للطلبات المفاجئة من الضيوف. تحتاج إلى المراقبة والتفكير لتحديد الأولويات وإسعاد عملائك. يمكنك إنشاء أفضل خدمة للغرفة من خلال الطعام اللذيذ. أنت تطبخ أطباق رائعة لضيوفك مثل: المعكرونة ، القهوة اللذيذة والشاي الأخضر والبيتزا والسوشي والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى. سيكون فندقك أكثر نجاحًا عندما تحصل على الكثير من الإعجابات.

اهم مميزات تحميل وتنزيل لعبة Grand Hotel Mania للجوال والكمبيوتر

  • احد العاب إدارة الوقت البسيطه لمحاكاة إدارة سلسلة من الفنادق الراقية التي تقدم خدمة مميزة.
  • تتمتع بتصميم جرافيك عالي الجودة مع الوان و رسوم مميزة تجذب انظار المستخدمين.
  • تضم مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية و المرئية الجميلة تعمل على زيادة حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تقدم مجموعة مختلفة من عناصر الطعام التي توفر لك مجموعة كبيرة من الاطباق الشهية و المشروبات اللذيذة.
  • عليك تلبيه طلبات النزلاء في اقصر وقت ممكن للحصول على رضا العميل عن جودة خدمة الغرف.
  • لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تعتمد على نمط اللعب الفردي مع نظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى ربط جوالك بخدمة الانترنت.
  • تتمتع بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يستطيع المستخدم تطوير الفندق و فتح المزيد من الغرف امام الخدمة و إضافة المزيد من العناصر الجديدة التي توفر راحه اكبر للزائرين.
  • يهتم طاقم عمل Grand Hotel Mania بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المراحل و العناصر الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.

تنزيل لعبة Grand Hotel Mania

وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة فندق العائلة القديم مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تريد خوض تجربة جديدة لمحاكاة إدارة سلسلة من الفنادق الفاخرة, و محاولة ارضاء الزائرين من خلال تقديم خدمة مميزة مع المزيد من الاطباق الشهية و المشروبات اللذيذة, انصحك البدء في تجربة لعبة Grand Hotel Mania الأن.

العاب فندق ومطعم تحميل لعبة GRAND HOTEL MANIA تنزيل لعبة GRAND HOTEL MANIA تنزيل لعبة فندق العائلة القديم



تحميل لعبة Grand Hotel Mania للاندرويد

تحميل لعبة Grand Hotel Mania للايفون

تحميل لعبة Grand Hotel Mania للكمبيوتر والماك

تم اختيارها لك