تحميل لعبة purble place اخر اصدار للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة purble place للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر تحميل لعبة purble place تنزيل لعبة purble place للكمبيوتر لعبة Purble Place تحميل لعبة purble

تحميل لعبة purble place اخر اصدار للجوال والكمبيوتر مجانا

purble place : قم بتحميل و تنزيل لعبة purble place للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة purble place وتجربتها على الفور.


تنزيل لعبة purble place

لعبة purble place بدون تحميل هي لعبة مصممة للأطفال والمراهقين. ولكن يمكن لأي شخص الاستمتاع بوفرة المتعة والتسلية. وتم تصميم المستويات الأولية للعبة لتكون مناسبة للأطفال الصغار، ولكن مع تقدم اللعبة، تصبح المستويات أسرع وأكثر تحدياً، وتتطلب سرعة أكبر وتركيزاً أعمق. نتيجة لذلك، اللعبة مناسبة لمجموعة واسعة من الأعمار، حيث تصبح صعبة حتى بالنسبة للمراهقين في المستويات الأعلى.

ما هي لعبة purble place ؟

Purble Place هي عبارة عن مجموعة من ألعاب الذكاء المخصصة للأطفال تعمل على أجهزة الكمبيوتر. والتي تم تطويرها بواسطة (Oberon Games for Microsoft)، و تقديمها في نظام التشغيل Windows Vista، كما تم تضمينها أيضاً في نظام Windows 7، تساعد هذه الألعاب في تعليم الأطفال الذاكرة والتعرف على الأنماط ومهارات التفكير، ولكن في مستويات الصعوبة العالية.

 

سيتحدى اللاعبون من جميع الأعمار، يمكنك تحديد مستوى الصعوبة الذي تريد أن تلعبه في بداية اللعبة، يمكنك أيضاً تغيير مستوى الصعوبة لاحقاً عن طريق النقر فوق خيارات في قائمة اللعبة . تتألف Purble Place من ثلاثة ألعاب صغيرة هي (Purble Pairs ،Comfy Cakes ،Purble Shop) تعرض صوراً ورسومات جميلة الهدف منها مساعدة الأطفال على تدريبهم وتنشيط ذاكرتهم وتطوير مهاراتهم الذهنية.

تحميل لعبة purble place للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب

قم بتنزيل و تحميل لعبة purble place للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الميزات التي نهتم بها على موقع المتجر العربي هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات وبرامج الكمبيوتر والانترنت بما في ذلك تنزيل لعبة purble place.

 

الكتاب الثاني في مجموعة Purble Place بعنوان Comfy Cakes. إنه يؤكد التزامن بين اليد والعين. تتيح لك اللعبة التقليدية إدارة مخبز حيث يجب عليك إنشاء كعكة وفقًا لأمر. يمكن وضع الكعكة معًا باستخدام مختلف الأذواق والأشكال والثلج والأحجام والديكورات.

ما هي مستويات اللعبة ؟

• المبتدئين: تضم وصفات سهلة، و كعكة واحدة في وقت واحد.

• متوسط: تصبح الوصفات أصعب، وتشمل كعكات متعددة في وقت واحد.

• المتقدم: أصعب الوصفات، وكعكات متعددة في وقت واحد.

أقسام لعبة Purble Place

تضم اللعبة ثلاثة ألعاب سنقوم بشرحهم على التوالي

  • Comfy Cakes: تضعك هذه اللعبة في مخبز Chef Purble، عملك هو تعبئة طلب لمجموعة من الكعك، يعتبر عملاء المخبز خاصين جداً، لذلك يجب عليك صنع الكعك مع المزيج الصحيح من التصميم والكريمة والحشوات ومعجون السكر والزخارف. يجب أن تخبز الكعكة بسرعة لأن قوالب الكعك لا تتوقف عن المتابعة في العمل.
  • Purble Shop: هذه اللعبة من ألعاب الألغاز والتي تختبر قدراتك مع الخصم، الهدف هو جعل وجه Purble يطابق Purble الغامض خلف الستارة، اختر الشعر والعينين والأنف والشفتين من الأرفف، ثم تعرف على العديد من الميزات .
  • Purble Pairs: تهدف هذه اللعبة إلى العثور على جميع الصور المتطابقة قبل إنتهاء الوقت، اقلب بطاقة ما للكشف عن صورة ثم حاول العثور على البطاقة التي تطابقها نماماً، استخدام رمز "نظرة خاطفة على التسلسل" للحصول على لمحة عن كامل البطاقات المقلوبة.
تنزيل لعبة purble place للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر تحميل لعبة purble place تنزيل لعبة purble place للكمبيوتر لعبة Purble Place تحميل لعبة purble

ما هي طريقة تنزيل لعبة purble place ؟

اللعبة مجانية وتدعم لغات متعددة، ولكن من أجل الحصول عليها على أجهزة Windows 10، يجب عليك أولاً تثبيت برنامج مشغل ألعاب Windows 7.

بعد تنزيل مشغل اللعبة وتثبيته، انقر فوق “التالي” للمتابعة.

  1. حدد لعبة Windows 7 التي ترغب في تنزيلها، ثم انقر فوق “التالي”.
  2. ثم حدد القرص الذي ترغب في تثبيت الملف عليه، ثم انقر فوق “تثبيت” للمتابعة.
  3. أيضاً لا يزال المشغل قيد الإعداد.
  4. انقر فوق “إنهاء” للخروج من تطبيق التثبيت، ثم انتقل إلى القرص والملف المحددين، وحدد موقع ملف اللعبة، وقم بتشغيله.
  5. ابدأ اللعبة، حيث يتم عرض ثلاثة ألعاب على الواجهة.
  6. يجب تحديد المبتدئين والمتوسطون والمتقدمون أثناء اختيار أي من الألعاب الثلاث: مبتدئ ومتوسط ​​ومتقدم.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل purble place بربل بليس للكمبيوتر والجوال

  • ألعاب مصغرة متنوعة : تنزيل Purble Place ليست مجرد لعبة ولكنها تتكون من سلسلة من 3 ألعاب مصغرة تسمى Comfy Cakes و Purble Pairs و Purble Shop التي تتناول موضوعات مختلفة. كل لعبة صغيرة تجعل اللاعب يواجه تحديًا جديدًا ويبدأ مغامرة مثيرة.
  • تطوير المنطق : هذه لعبة ممتازة للأطفال، حيث ستساعدهم في تدريب عقولهم أثناء الاستمتاع وتعلم المنطق. على سبيل المثال، لصنع الكعك، سيتعين عليهم تكرار الأنماط بالتسلسل الصحيح، وإطلاق العنان لخيالهم عن طريق إنشاء شخصيات جديدة، أو تدريب ذاكرتهم عن طريق مطابقة كائنات مختلفة.
  • ضبط مستوى الصعوبة : ستتمكن من ضبط مستوى الصعوبة لكل لعبة عن طريق تحديد مستوى الصعوبة المناسب بين “مبتدئ” أو “متوسط” أو “متقدم”. بالطبع، يمكنك تغييره بسرعة.
  • حفظ الألعاب : توفر اللعبة طرقاً تتيح لك التبديل بين الألعاب المصغرة المختلفة دون فقدان تقدمك. عند تشغيل لعبة Purble Place، ستكون قادراً على تحديد الألعاب المصغرة التي تريد اللعب بها وإذا كنت تريد بدء لعبة جديدة أو استئناف لعبة تم تشغيلها مسبقاً.
  • قائمة المساعدة : إذا شعرت بالضياع قليلاً، فإن التطبيق يتضمن وصفاً موجزاً ​​لكل تحد، وأيضاً قائمة إضافية مع إرشادات أكثر تفصيلاً يجب اتباعها.

شرح لعبة purble place

تحتوي لعبة purble place هذه على إمكانيات رسومات وألعاب بسيطة مقارنةً بـ Candy Crush و Chicken Invaders و Hill Climb Racing وغيرها من الألعاب المشابهة. يمكن للأشخاص من جميع الأعمار الاستمتاع بالألعاب ، على الرغم من حقيقة أنها تم إنشاؤها في البداية مع وضع الأطفال في الاعتبار.

 

لا تحتوي أي من الألعاب المعروضة على حبكة أو قصة. لا تشعر بالملل أو الرتابة بسبب الأشخاص الكرتونيين والأشياء والميزات الأخرى. ومع ذلك ، لا يوجد خيار متعدد اللاعبين في Purble Place.

 

يعد تنزيل لعبة Purble Place برنامج ألعاب سهل الاستخدام ولكنه صعب. يمكنك تجربة التعلم المعرفي الديناميكي من خلال الألعاب الممتعة. حتى لو كانت الرسومات يمكن أن تكون أفضل ، فإن الألعاب مسلية وتعليمية. ستكون ميزة تعدد اللاعبين إضافة رائعة في التكرارات اللاحقة.

تحميل لعبة Purble Place

وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل Purble Place مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة Purble Place الرائع الأن.

تنزيل لعبة purble place للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر تحميل لعبة purble place تنزيل لعبة purble place للكمبيوتر لعبة Purble Place تحميل لعبة purble




تنزيل لعبة purble place للاندرويد

تنزيل لعبة purble place للايفون

تنزيل لعبة purble place للكمبيوتر

تم اختيارها لك