تحميل تطبيق BeReal اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق BeReal للاندرويد تنزيل تطبيق BeReal للاندرويد تحميل تطبيق BeReal للايفون تنزيل تطبيق BeReal للايفون رابط تطبيق BeReal الجديد

تحميل تطبيق BeReal اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

BeReal : قم بتنزيل و تحميل تطبيق BeReal للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , عبر تطبيق  BeReal “كن واقعي وحقيقي” يمكنك رؤية ما يقوم به أصدقائك في أوقات معينة من اليوم. يرسل هذا التطبيق إشعار عندما يحين وقت تقاسم فيديو أو صورة، لكن سيكون لديك فقط دقيقتين لالتقاطها. ستستقبل جهات الاتصال الخاصة بك نفس الإشعار في نفس الوقت.


تنزيل تطبيق BeReal

تطبيق BeReal :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم،انتشرت في الاونة الاخيره الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومن ضمن هذا التطبيق الشهيرة برنامج BeReal الذي يساعدك على تقاسم اللحظات الحقيقية من حياتك مع أصدقائك و معارفك. كل ما يتوجب عليك القيام به هو إضافة جهات الاتصال التي ترغب في تبادل الصور والفيديوهات معها، تكوين مجموعة من الناس مع نفس العقلية. بعد ذلك، استعد لاستقبال تنبيه كل يوم في نفس الوقت، بعده سيكون لديك دقيقتين لتحميل الصورة أو الفيديو.

ما هو تطبيق BeReal؟

تطبيق Be Real هو أحد أدوات التواصل الاجتماعي التي اكتسبت شعبية مؤخرًا بين أوائل مستخدمي الوسيط ، خاصة بين أولئك الذين سئموا من التصنع الموجود على مواقع الويب المعروفة والشائعة مثل Instagram و Facebook ، حيث يختبئ الجميع وراء التفاصيل من خلقهم ويتظاهرون بأنهم يعيشون حياة أخرى غير حياتهم.

 

تحميل تطبيق BeReal للاندرويد تنزيل تطبيق BeReal للاندرويد تحميل تطبيق BeReal للايفون تنزيل تطبيق BeReal للايفون رابط تطبيق BeReal الجديد

تم إنشاء التطبيق من قبل رجل الأعمال الفرنسي Alexis Barrett وهو الأول من نوعه. لديها مفهوم مختلف تمامًا عن مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Twitter و Instagram. إنه غير تقليدي إلى حد ما ويعتمد على نشر المجلات والصور بالإضافة إلى المحتوى الأصلي.

معلومات حول تطبيق BeReal

الجدير بالذكر انه تم إطلاق تطبيق "BeReal" والذي على مفهوم التقاط صور حية للمستخدمين من أجل تصوير حياتهم الحقيقية بدلاً من الحياة الزائفة التي يستخدمها بعض المستخدمين للتصدير إلى أصدقائهم ومتابعيهم.

تحميل تطبيق Be Real للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق بي ريال BeReal Apk 2023 للاندرويد والايفون احدث اصدار، باستخدام تطبيق BeReal، يمكنك رؤية ما يفعله أصدقاؤك في أوقات محددة من العام ،شهد تطبيق BeReal ، الذي يتمتع بمفهوم فريد تمامًا مقارنة بجميع برامج الشبكات الاجتماعية الأخرى في ذلك الوقت ، طلبًا كبيرًا الشهر الماضي وتجاوز حد نصف مليون تنزيل على متجر Google Play.


تحميل تطبيق BeReal للاندرويد تنزيل تطبيق BeReal للاندرويد تحميل تطبيق BeReal للايفون تنزيل تطبيق BeReal للايفون رابط تطبيق BeReal الجديد

طريقة استخدام تطبيق BeReal على اجهزة الاندرويد والآيفون:

ليس لدى مستخدم BeReal متسع من الوقت للتفكير في الصورة التي يلتقطها أو اختيار صورة من عدة صور عليها تعديلات أو مُلتقطة بفلتر يعدل من شكل المستخدم، وإنما لديك دقيقتان فقط للقيام بذلك ولا يمكنك القيام بذلك إلا في وقت محدد على مدار اليوم، عندما يظهر إشعار على شاشة الهاتف الذكي يتم تنبيهك به، وإلى جانب ذلك، يمكنك مشاركة صورة واحدة فقط كل يوم، ولكنها الواقع اثنان، لأنه عندما “تنقر” على زر الالتقاط، يتم التقاط أحدهما بالكاميرا الخلفية “للهاتف الذكي” والآخر بالكاميرا الأمامية “السيلفي”، وهذه صورة مشتركة في الوقت نفسه. هناك أيضًا إمكانية إضافة تحديد الموقع الجغرافي، ولكنها ميزة اختيارية.

 

من ميزات تطبيق  BeReal خاصية إشعار واحد في اليوم لجميع المستخدمين خلال الوقت نفسه، لتكون أمامهم دقيقتان فقط لالتقاط صورة واحدة تظهر ما تراه كاميرات هواتفهم، لنشرها فوراً ومشاركتها مع أصدقائهم، وكذا منعه آليا نشر الصور الملتقطة سابقا، أو التي خضعت لتعديلات، وهو ما يتيح للأصدقاء معرفة الحقائق مجردة كما هي في وقت واحد.

ميزات تطبيق BeReal :

  • تعد منصة BeReal بأنك ستعيش عبرها لحظات حقيقية وواقعية مع أصدقائك وأحبابك بصور خالية من المرشحات أو الفلاتر وتجميلها.
  • عبر إشعار يومي يصل إليك يطالبك بأن تصور فيديو لمدة دقيقتين حالًا لما تقوم به.
  • عبر استخدام كل من الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت للتأكد من أنك بالفعل تعيش هذه اللحظة دون أي تزييف.
  • هذا يعني أنك ستكون مطالبًا بإرسال فيديو كل يوم تظهر فيه على حقيقتك، سواء كنت تمارس أعمالك الروتينية، أو عالقًا في الزحام.
  • سيسمح لك التطبيق بتحديد من تريده أن يرى المقاطع التي تصورها.
  • يجبرك تطبيق BeReal على تصوير فيديو واحد في اليوم لمدة دقيقتين لما تقوم به، والذي سيصل إليك في أوقات مختلفة وعشوائية كل يوم. لست مجبرًا على التصوير فور وصول الإشعار إليك.

تحميل تطبيق BeReal

وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج BeReal مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج BeReal الرائع الأن.

تحميل تطبيق BeReal للاندرويد تنزيل تطبيق BeReal للاندرويد تحميل تطبيق BeReal للايفون تنزيل تطبيق BeReal للايفون رابط تطبيق BeReal الجديد




تحميل تطبيق BeReal للاندرويد

تحميل تطبيق BeReal للايفون

تم اختيارها لك