تحميل لعبة Farm City فارم سيتي للجوال والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Farm City تنزيل لعبة Farm City تحميل لعبة Farm City للاندرويد تحميل لعبة Farm City للكمبيوتر تحميل لعبة Farm City للجوال Farm City فارم سيت

تحميل لعبة Farm City فارم سيتي للجوال والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

لعبة فارم سيتي: قم بتحميل و تنزيل لعبة Farm City للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك اخر اصدار مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم لعبة فارم سيتي التي اشتهرت على منصة فيس بوك, لكن بثوبها الجديد للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة الذكية الحديثة.


اذا كنت تبحث عن لعبة استراتيجية بسيطه و سهله بنفس اجواء لعبة المزرعة السعيدة القديمة بنفس الاجواء و اسلوب اللعب, انصحك البدء في تجربة لعبة تحميل لعبة Farm City الأن.

تنزيل لعبة فارم سيتي

لعبة Farm City : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون انه اشتهرت بالفترة الاخيرة نوع الالعاب الذي يستمر مع المستخدم لفترة طويلة, التي تندرج الى نوع الالعاب الاستراتيجية لكن التي تتسم بالبساطة و الافكار الجديدة الجذابة, كما يتم تقديم هذا النوع من الالعاب الى جميع الفئات العمريه المختلفة بداية من الصغار بعمر ثلاثة اعوام الى الشباب و المراهقين, حيث يهتم المطورين بعدم ضم محتوى غير مناسب و تندرج ايضا الى نوع الالعاب العائلية.

 

ومن بين هذه الالعاب سبق و تم عرض رابط تنزيل لعبة طبخ COOKING DASH‏ كوكينج داش , حيث تجذب هذه الالعاب الفتيات بشكل اكبر حيث انها تهتم بالطبخ و المطبخ لتقليد الام, حيث تقدم اللعبة نظام متكامل لإدارة مطعمك الخاص عن طريق تقديم مجموعة مختلفة من اجهزة المطبخ, بجانب المكونات اللازمة لتقديم اشهى الاطباق و الذ المشروبات, بجانب إمكانية تطوير مطبخك لضم المزيد من مكونات الطعام و المشروبات و الاجهزة لإرضاء عدد اكبر من العملاء.

ما هي لعبة فارم سيتي ؟

Farm City : Farming & City Island هي لعبة إدارة موارد حيث تنطلق لبناء مزرعة من الألف إلى الياء. إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب وتريد إدارة مزرعة بها الكثير من الإحتمالات، فستبقيك هذه اللعبة مستمتع لساعات أثناء إكتشاف منتجات جديدة وتعبئة طلبات العملاء.

 

تبدأ اللعبة على قطعة أرض فارغة حيث يمكنك زراعة محاصيلك الأولى. بإستخدام هذه المحاصيل، يمكنك كسب مبالغ صغيرة من المال ويمكنك بعد ذلك الإستثمار في المباني التي ستزيد من إنتاجيتك. قم بتوسيع مزرعتك لبناء المزيد من المباني وإنتاج المزيد من العناصر لبيعها لعملائك.


تحميل لعبة Farm City تنزيل لعبة Farm City تحميل لعبة Farm City للاندرويد تحميل لعبة Farm City للكمبيوتر تحميل لعبة Farm City للجوال Farm City فارم سيت

معلومات عن لعبة Farm City

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة فارم سيتي Farm City يوم 11 من شهر فبراير عام 2020 عن طريق ستديو العاب زيجو Zego Studio, تندرج الى نوع العاب الادارة و الالعاب الاستراتيجية التي تدور حول إدارة مزرعة من جميع جوانبها للحصول على المحصول, حيث تدور فكرة اللعبة في بناء مزرعتك الخاصة من الالف الى الياء, بداية من اختيار المحصول المناسب و البدء في رمي البذور و ترك الارض المده المناسبة للنمو و حصاد المحصول.

 

ثم بيع هذا المحصول لجني الاموال التي تساعدك على التوسع في مزرعتك, سواء من خلال شراء المزيد من الاراضي الزراعية او زراعة محصول مختلف اكثر تكلفة, بجانب الإهتمام بشراء الحيوانات و الطيور لإجراء عمليات على المحصول و الاستفادة من الالبان و البيض و بيعها بسعر اعلى, مع إمكانيتك في شراء المصانع حتى تستطيع اجراء عمليات تصنيع لمنتجات و الحصول على المزيد من الاموال و تكبير مزرعتك.

شرح وتنزيل لعبة فارم سيتي للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك برابط مباشر

في هذه المغامرة الممتعة، يجب عليك إطعام الأبقار، وزراعة الذرة لصنع الخبز، وإنهاء مهام أخرى لا حصر لها من أجل جعل مزرعتك على أفضل ما يمكن. طريقة اللعب بسيطة: إضغط على الأرض أو المبنى، ثم حدد نوع المورد. بمجرد زراعته أو البدء في إنتاجه، سيتعين عليك الإنتظار قليلا حتى ينتهي.

 

تواصل مع الأصدقاء وساعدهم على تحسين مزارعهم بينما تحصل على مواد إضافية لبيعها لعملائك. إكسب المال والخبرة في كل مرة تكمل فيها الطلب، مما يجعل مزرعتك أكبر وأفضل من أي وقت مضى. إلعب من خلال العديد من المستويات المختلفة وإكتشف الخريطة أثناء شراء المزيد من الأراضي.


تحميل لعبة Farm City تنزيل لعبة Farm City تحميل لعبة Farm City للاندرويد تحميل لعبة Farm City للكمبيوتر تحميل لعبة Farm City للجوال Farm City فارم سيت

ملخص مميزات تحميل وتنزيل لعبة فارم سيتي للجوال والكمبيوتر

  • ندرج الى العاب الادارة و الالعاب الاستراتيجية الخفيفة المناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة.
  • تضم أنواع عديدة من الخضار و الفواكه لزراعتها و معالجتها في مصانعك الزراعية.
  • يمكنك بناء وتخصيص المدينة بطريقتك الخاصة مع المصانع المتطورة و المعالم الرائعة و الديكورات البراقة.
  • تستطيع دعوة و زيارة مزارع اصدقائك و تبادل المساعدات و تكوين صداقات جديدة عن طريق ربط حسابك بموقع فيس بوك.
  • يمكنك جمع المعادن النادرة من خلال استكشاف المدينة القديمة تحت الأرض و صياغة ترقية جديدة لمنشآتك في الأكاديمية و المسبك.
  • تدعم لعبة فارم سيتي اللعب OFF Line اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت.
  • تتمتع اللعبة بتصميم جرافيك ثلاثي الابعاد 3D عالي الدقة مع الوان و رسوم جميلة تعمل على جذب الانظار.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من العناصر الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • تتمتع بأسلوب تحكم بسيط و سهل من خلال السحب و الإفلات.
  • مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بداية من الصغار بعمل ثلاثة اعوام حيث انها لا تضم اي محتوى غير مناسب.

تحميل لعبة Farm City

وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل لعبة فارم سيتي مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,كما يمكنك تنزيل لعبة Farm City على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك بروابط مباشرة وسريعة.





تحميل لعبة Farm City للاندرويد

تحميل لعبة Farm City للايفون

تحميل لعبة Farm City للكمبيوتر 

تم اختيارها لك